افضل مواضيع جميلة بالصور

اية تثبت تحريف الانجيل

يقول الله سبحانه و تعالى في كتابه الكريم :

افتطمعون ان يؤمنوا لكم وقد كان فريق منهم يسمعون كلام الله ثم يحرفونه من بعد ما عقلوه وهم يعلمون [ البقرة الاية 75] من الذين هادوا يحرفون الكلم عن مواضعه ويقولون سمعنا وعصينا واسمع غير مسمع وراعنا ليا بالسنتهم وطعنا في الدين ولو انهم قالوا سمعنا واطعنا واسمع وانظرنا لكان خيرا لهم واقوم ولكن لعنهم الله بكفرهم فلا يؤمنون الا قليلا [ النساء الاية 46]

فبما نقضهم ميثاقهم لعناهم وجعلنا قلوبهم قاسية يحرفون الكلم عن مواضعه ونسوا حظا مما ذكروا به ولا تزال تطلع على خائنة منهم الا قليلا منهم فاعف عنهم واصفح ان الله يحب المحسنين [ المائدة الاية 13]

يا ايها الرسول لا يحزنك الذين يسارعون في الكفر منالذين قالوا امنا بافواههم ولم تؤمن قلوبهم ومن الذين هادوا سماعون للكذب سماعون لقوم اخرين لم ياتوك يحرفون الكلم من بعد مواضعه يقولون ان اوتيتم هذا فخذوه وان لم تؤتوه فاحذرواومن يرد الله فتنته فلن تملك له من الله شيئا اولئك الذين لم يرد الله ان يطهر قلوبهم لهم في الدنيا خزي ولهم في الاخرة عذاب عظيم [ المائدة الاية 41]

يا اهل الكتاب لم تلبسون الحق بالباطل وتكتمون الحق وانتم تعلمون [ ال عمران الاية 71]

واذ اخذ الله ميثاق الذين اوتوا الكتاب لتبيننه للناس ولاتكتمونه فنبذوه وراء ظهورهم واشتروا به ثمنا قليلا فبئس ما يشترون [ ال عمران الاية 187]

فويل للذين يكتبون الكتاب بايديهم ثم يقولون هذا من عند الله ليشتروا به ثمنا قليلا فويل لهم مما كتبت ايديهم وويل لهم مما يكسبون [ البقرة الاية 79] و في الاحاديث الشريفة :

114990 – يا معشر المسلمين ، كيف تسالون اهل الكتاب ، وكتابكم الذي انزل على نبيه صلى اللهعليه وسلم احدث الاخبار بالله ، تقرؤونه لم يشب ، وقد حدثكم الله اناهل الكتاب بدلوا ما كتب الله وغيروا بايديهم الكتاب، فقالوا : هو من عند الله ليشتروا به ثمنا قليلا ، افلا ينهاكم ما جاءكم من العلم عن مساءلتهم، ولا والله ما راينا منهم رجلا قط يسالكم عن الذي انزل عليكم .
الراوي: عبدالله بن عباس – خلاصةالدرجة: صحيح – المحدث: البخاري – المصدر: الجامع الصحيح – الصفحة او الرقم: 2685

115060 – عن ابن عباس رضي الله عنهما قال : هم اهل الكتاب ، جزؤوه اجزاء ، فامنوا ببعضه وكفروا ببعضه . يعني : قول الله تعالى : { الذين جعلوا القران عضين } .
الراوي: سعيد بن جبير – خلاصة الدرجة: صحيح – المحدث: البخاري – المصدر: الجامع الصحيح – الصفحة او الرقم: 3945
بعض الاعداد من الكتاب المقدس و التي تؤكد امكانية التحريف :
ارمياء 23:
36 اما وحي الرب فلا تذكروه بعد لان كلمة كل انسان تكون وحيه اذ قد حرفتم كلام الاله الحي رب الجنود الهنا. (SVD)
اشعياء :28
7 ولكن هؤلاء ايضا ضلوا بالخمر وتاهوا بالمسكر.الكاهن والنبي ترنحا بالمسكر ابتلعتهما الخمر تاها من المسكر ضلا في الرؤيا قلقا في القضاء. (SVD)

كيف يبلغ النبي وحي الله و هو سكران !!؟ بل كيف تثق في شخص مثل سليمان احد كتبة الكتاب المقدس و هو ممن ضلوا و عبدوا الاصنام (وفقا للكتاب المقدس) !!؟

ارميا 6عدد 13: لانهم من صغيرهم الى كبيرهم كل واحد مولع بالربحومن النبي الى الكاهن كل واحد يعمل بالكذب. (SVD)
ارميا 8 عدد8: كيف تقولون نحن حكماء وشريعة الرب معنا.حقا انه الى الكذب حولها قلم الكتبة الكاذب. (SVD)
ارميا 23 عدد11: لان الانبياء والكهنة تنجسوا جميعا بل في بيتي وجدت شرهم يقول الرب. (SVD)
مزمور56 عدد 5: اليوم كله يحرفون كلامي.علي كل افكارهم بالشر. (SVD)
كورنثوس الثانية 2 عدد 17: لاننا لسنا كالكثيرين غاشين كلمة الله لكن كمامن اخلاص بل كما من الله نتكلم امام الله في المسيح (SVD)
:اشعيا10 عدد1: ويل للذين يقضون اقضية الباطل وللكتبة الذين يسجلون جورا
ادع الى سبيل ربك بالحكمة والموعظة الحسنة وجادلهم بالتي هي احسن ان ربك هو اعلم بمن ضل عن سبيله وهو اعلم بالمهتدين
[ النحل الاية 125] ولا تسبوا الذين يدعون من دون الله فيسبوا الله عدوا بغير علم [ الانعام الاية 108] الى كل مسيحي : لا تعترض !!!

السابق
صور اطفال مو
التالي
لتفتيح الاماكن الحساسة