افضل مواضيع جميلة بالصور

السويديات والجنس

في يوم العيد وفي مراحل الدراسه الاعداديه رايت في احدى دور العرض من الدرجه الثانيه فيلما اباحيا كان اسمه السويديات والحب وقد رايت منه طبعا ماسمحت به الرقابه وكان الفيلم اشبه بالكلمات المتقاطعه ! لاادعي ان سبب قدومي للسويد هو تاثري بما شاهدته في هذا الفيلم


نحن نتذكر ان مومس اصبحت عضوا في البرلمان الايطالي ذات مره وان المومسات اصدرن جريده في باريس وان مومسات المانيا يحصلن على تعويض الصندوق على البطاله ونعرف بان امستردام تتفنن في تقديم كل انواع الرذيله في ساحتها الحمراء بل انها تدعو طلاب المدارس لزياره تعرف على الساحه الحمراء حيث يقفن بائعات الهوى شبه عاريات وحيث الجنس في امستردام مثل الهواء والطعام وحيث تقف مومس عاريه وراء واجهه زجاجيه وبجانبها محل لبيع الفلافل. ,ونحن نعرف بان الجاره الدانمارك قد شرعت لزواج المثليين وربما القليل من هو خارج السويد يعرف بان الدعاره في السويد هو امر غير مرخص به بل ويواجه شاري المتعه وليس بائعها عقوبات صارمه .
وهذا هو امتياز يسجل للسويد التي سبقت دول العالم بتجريم اقدم مهنه في التاريخ وربما يسجل هذا النصر لعضوات البرلمان السويدي اللواتي استطعن فرض سيطرتهن لدرجه ان بعض الاعضاء لم يبدو راضين عن هذا القانون فقد ضبطوا متلبسين وهم يتصفحون مواقع تروج للدعاره ! رغم الضجه التي اثيرت من ان ذلك يتعارض مع الحريه الفرديه .
في السويد ايضا هناك عشرات القوانين التي تدجن الجنس وتخضعه للتجريم ليس بسبب العفه طبعا او الحفاظ على حقوق الاخرين بل رغبه السويديون ومشرعيهم في دس انفوهم في كل شئ فقانون الاغتصاب هو اكثر عقلانيه من تجريم بيع المتعه وقد يبدو مفهوما ولكن هناك قانون يجرم من يدفع بالاكراه للفعل الجنسي والذي يصل حكمه لسنتين ! وقد اتيح هذا لكثير من المراهقات من ادعاء اغتصابهن من قبل شركائهم الجنسيين اصدقاء , جيران معارف , شخص عابر الخ وذلك من قبيل الانتقام او الابتزاز! وتصل العقوبه في بعض الاحيان الى ست سنوات في حاله استخدام الجنس الجماعي او العنف ضد الضحيه . ورغم تعدد القوانين ضد الجنس وتنوعها ومنها من يحمي القاصرين فان السويد تسمح لخيالك بالانطلاق في حريه استخدام ماهو متاح من اساليب الامتاع والنشوه . يبقى ان نعرف ان عقوبه شراء المتعه من بائعات الهوى تتنوع من الغرامه الى السجن لفتره سته اشهر.

الكاتب البريطاني كولن ويلسون في كتابه الجنس والشباب الذكي كتب يقول بان موقف السويديين من الجنس تحكمه المصادفه الساحره و انه اخر مره فيها كان في السويد كانت هناك جمل دارجه مثل هيا نذهب الى السرير ونرى اذا اعجب كل منا بالاخر وجمله اخرى كان ذلك رائعا مااسمك. واضاف يقول بان الاجهاض قانوني وانه لاتوجد رقابه على الادب الجنسي. وهذا صحيح ولكن لماذا يذهب السويديون الى تايلند بحثا عن المتعه !؟

الصوره لفيكتوريا فتاه البلاي بوي السويديه الاصل

  • السويديات والحب
  • السويديات
  • اجمل السويديات
  • السويد والجنس
السابق
كيفية علاج وجع الراس بشد الشعر
التالي
اشعار قصيرة حزينة