افضل مواضيع جميلة بالصور

قصة بنتين في مدرسة اولاد

 

 

 

تتكلم روايتي عن شيء مميز ناذر , تتكلم عن الرومانسية والعاطفية وحس الرياضة والحب من طرف واحد وطرفين والعشق ,
في روايتي .. بنتين ,
الاولى : شوق ,
الثانية : وتين ,
البنتين هذول بنات عم ,
امهم وابوهم ما يدرون عنهم , وهم رجال اعمال , اي دووم مسافرين , وهم يجلسون مع جدهم اللي مصاب بمرض السكري والضغط ” الله ابعد عنا الشر ”
نعرف بالعايلة الساكنة في البيت , :
الجد : اب وجد محترم , طيوت و شغلته يهبل في وتين , يحب شوق كثثير وما يرد لها طلب , عنده شركة كبيرة وعالمية وتتتعامل مع شركات في نيو يورك , وعمره 55 .. > صغير xD , ومعاه الزهايمر >> مرض النسيان بسرعة <<
الجدة : ام عطوفة .. تاخد مكان ام شوق ووتين وقصي ” بعدين تعرفوه ” , ما ترد طلب لاحفادها , وطيوبة حيييل .. :$
يعني من جد ام حنونة , وعمرها 54 , > هذي كمان صغيرة xD
شوق : بنت حلوة وخقة وماخدة الجمال من امها وابوها بس .. امها وابوها من يوم هي صغيرة لحد الان مسافرين لاعمال سرية ,, =)) خفيفة دم , ومشاعرها رقيقة جدا , عيونها مرسومة وحتى حواجبها , وفيها لون غامق , ما بين الرصاصي والاخضر والبني ! , >> ما ينوصف اللون xD , رموشها طويلة , جسمها ك جسم عارضات الازياء , مع انها تحب تاكل وتاكل وتاكل , وما تسمن !!! , وسمرة على برونزي , وشعرها طويل لنص ظهرها , وكثيف , وناعم حييل .. :$ وعمرها 17
وتين : بنوتة جميلة بس مو احلى من شوق xD , تعتبر جزء قليل من جمال شوق , شوق لان امها وابوها حلوين , بس وتين امها الحلوة وابوها مملوح شوي 😛 ,
جسمها حلو ومسطح -_- , لانها ما تهتم فيه ابد ! , وكانها صبي xD , ملامحها انوثية رغم جسمها ! :$ , طويلة , اطول من شوق , وفيها خصر =) , وبيضة شوي , عيونها عسلي فاتح , شعرها لرقبتها , وناعم وعمرها 17
قصي ” ولد عمهم ” : ولد حلو ومملوح , نص بنات السعودية خاقين عليه xD ,
شعره كثيف ويسوي فيه سبايكي او حركة الدجاج xD > ما اعرف وش اسمها >< |
وهو قد شوق و وتين , يعني عمره 17 , ويدرس في مدرسة اهلية , وهذي المدرسة الاهلية مرة فريدة من نوعها , لان تخلي الطلاب ينامون هناك =)) , >>> لبعد المسافة من بين بيتوهم <<< وطبعا كل نهاية اسبوع يرجعون
وطبعا
شمس ” اخت شوق الصغيرة ” : حلوة وجمالها ملائكي وتحب تاكل وتاكل وتاكل مثل اختها شوق , وتشبه شوق , بس شوق احلى !! 😛
وطبعا الخادمات الله يطول باعمارهم xD
هذا البيت كان كبير , لان الجد بزنز ماان 😛
فيعني اكيد البيت بالملاييييييييين !
ككان عبارة عن فلة , تطل ع البحر , =))
وباقي الشخصيات بعدين تتعرفو عليها =))
————-البارت الاول—————
شوق كانت في الصالة تفرفر في قنوات التلفزيون , وتلعن نفسها لانها قاعدة في البيت / لانه كان اسبوع ويك اند , وكانت وتين معاها ,
شوق : اوووف الله ياخد ابلييس …. ” وتسكت ” , اووووووووووووف الله ياخدني معاه !!!
وتين : وش فيك يالخبلة الهبلة !!
شوق : انا انساانةةةة طفششانة !! ما تفهمين !
وتين : لا لللاسف عقلي مخترب حاليا .. !
شوق : اخخخ ياربي صبرني على المجانين ,!! اليوم الاربعاء المفروض نطلع !!
وتين : اصبري يالحب اصبري ! يمقن يجينا الفرج !
شوق : وييييييين اصبر وانا جالسةة كذا كاني صننم لا شغلة ولا مشغلة ولا هم يحزنوون ؟؟؟ =|
وتين : لا حول الله !! يمممممممما ” تنادي جدتها ”
الجدة ” ام فيصل ” : هلا هلا وش صاير وش بلاك تصاررخين ؟
وتين : يممة خدي بنتك الهبلة المهبلة هذي !!
الجدة : يؤ يؤ وش صاير انتي وياها ؟
شوق : يممة ! ابيي اطلللع !! والله مليت من القعدة !
وتين : يمممة عندها كل شيء .. للابتوب , تلفزيون , تلفون , ايفون , . . . . الخ
وطفشاننة ؟؟؟؟ روحي اشغلي بالك فيهم !!
شوق ناظرتها بنظرات : وانتي وش لك شغل تتدخلين فيني ؟!
الجدة : والله انكم مهابييل , اطلعو !! ” ماحد سمع كلام الجدة لان كانت ما بين شوق و وتين نظرات يطلع منها شرار , تنسيهم وش اللي حولهم ”
وتين زعلت : الحين وش لي شغل ! =( , ” ودارت وجهها عن شوق ”
شوق حست بالذنب : يؤ وتين زعلتي ؟ والله سوري ! , ماكنت اقصد ! بس الطفش يقلب حالي 1000 درجة !!
وتين بعدها صادة عن شوق
شوق تفكر : امممم , عندي لك حل ..
وتين فتحت عواينها , باصغاء لشوق ,
شوق رفعت جوالها ,
تييييييييييييت … تيييييييييييييت … تييييييييييييت
و رد ,
…………: هلا والله بالحلوة والقمر !
شوق ” وتسمع صوت الاغاني ” : وش عندك ؟؟ حفلة ديسكو ؟ !
……….. : لا والله بس الشباب مهسترين وانا معاهم !
شوق : اييه , امممم قصي حبيبي بعد قلبي حياتي عمري > طبعا كانت من جانب المصلحة
قصي : سكنهم مساكنهم , خير وش تبي ؟ اكيد مصلحة !!
شوق : مالللت علييك ما ابي منك شيء جزاتي ادلعك !
قصي : لا شدعوة انا ولد عمك لو نسيتي !!
شوق : وش اللي ينسيني وانا مقابلة وجهك كل اسبوع !
قصي : هههههههههههههههه لا اجل ما برجع اخليك تشتاقين ليي
شوق : لاااااااااااااااااااااااااااااا !!
قصي : هههههههههههههههههه شفتي انك تحبيني وتبغيني ارجع
شوق : وععع ما بقى الا انت احبك !! >< ., المهم ابي اطلع مع وتونتي ” دلع ل وتين ” السسسوق , وش قلت ؟
قصي : امممم اوكي انتظروا 5 دقايق وانا جاي ,
شوق ” بابتسامة ” : شكككرا قصووووي ” اسم دلع لقصي ” وقسسم انت خققةةة
قصي : احم احم لا تخلينيي اخجل وااهون وما اجي !!
شوق :اووووف خلاصص يالقبييح بس تعال !
قصي يرفع ظغطها : انا قبييح ؟ خلاص باي ماباجي !
شوق : لااااااااااااااااااااااااااااا ” وبزعلل ” اوف منكك بقول لجدي !
قصي : لااا لالااا اخاف ياكلني .. باجي باجي يلاا باي !
شوق : بايو
————- وسكرت
شوق : وتيييييييين حياتتي قومي بنروح السسوق
وتين نقزت : والله ؟؟؟ يالله ثواني وجاهزة
الجدة : هههههههههههه هذا انتم يا عيالي ترضون عشان السوق !! الله يخليكم ليي
شوق بحب : ويخليك لنا يا يممة
============ بعد اكثر من 5 دقايق , وصل قصي وشكله مثل السكران “” يمثل ”
قصي : ااااااه ييييااا صصصصصصصخيلتتي ويييييييينهم !!!؟
شوق : اجا السكران -_-
قصي : ههههههههههههههه يلا بس بلا غباء , قال سكران قال !!
ومشو ع السيارة ووتين شاقة حلقها متريين من الفرحة , هذا السوق ولا بلاش
راحو مجمع الراشد ., ” مجمع كبير وفيه شباب واجد وهو حلو بس فيه اجانب ”
كانو شوق ووتين ملفتين للانظار ,
كانو يمشو عادي , يعني مو مثل بعض البنات رافعين خشومهم , هم صحيح من عائلة غنية بس متواضعين لابعد الحدود
كانت شوق في المقدمة و وتين وقصي ورا ويتهاوشو
قصي : شوفي هذاك السوداني يشبهك !
وتين : اووووف شوف هالفلبينية تشبهك صم !
قصي : ههههههههههههههه شوفي هالتسلب المقرود يناسب لك !! xD
وتين : اوووووووف اسكت قصيو
شوق عصبت : صممرقع ورااكم ما تسكتوو ؟!
وتين وعيونها بتدمع : قصيو حرام عليك !
قصي بدا قلبه يلين : يؤ يؤ , الكلنكس وينه !؟
” قصي من النوع الاستهبالي ”
قصي اشر على واحد امرييكي : اعطيني فاييين xD !!
وتين مسحت دموعها الخفيفة وجلست تضحك !
والامريكي لابس نظارة وياشر يعني ” انا ؟ وش تقول ؟ ما اقدر افهم عليك ؟ ”
قصي قال بالانقلش : لا سوري اكلم حالي
الامريكي ضحك وقال بالانقلش : هههههههههههه اسف على التدخل
وبعدها مشو وشوق و وتين يمشو وياخدو لهم فساتين وملابس واكسسوارات وساعات وجزمات ” اكرمكم الله ”
وما زالو يمشو , قصي زهق منهم , ولمح شلته من بعيد وفتح عواينه على وسعهم
وقال لشوق و وتين ينتظرون , بس شوق و وتين طنشو وما سمعوه
قصي باتجاه شلته : ايييا الخاينيييييييييييييين :@
كلهم خافو : هااه , والله بنقول لك بس انت رحت وش نسوي ؟؟
قصي انسان قلبه ابيض ويسامح بس هالمرة بيقعد يتغلى
قصي : اوريييكم يا تسلاب !!
كلهم خافو وكلهم راحو يراضونه
واحد من الشلة : قصي حبيبي تبي ايس كريم من باسكن ؟
الثاني : حبيبي والله تبي قهوة كابتشينو تخلي عقلك مروق ؟
الثالث : لا يبي وججبة من كودو هوو , صح قصووي ؟!
االاول : لالالالا يبي ايس كريم
الثالث : هو جوعان اسمعوه !!
االثاني :الكابتشينو يريح الاعصاب !!
قصصي : خلالالالالالالاص ابيهم كلهم !
———- نروح لشوق ووتين
وتين بخوف : شوق .. وينه قصي ؟
شوق : اكيد ضاع
وتين : ياربييي ع البرود تراه ولد عمنا !
شوق : وما عنده جوال ؟
وتين هدات : اوك
شوق وهي تمشي رفعت راسها ولمحت واحد مزيون وخقةة , وقفت له وهي فاتحة فمها , هي ما تتغطى ,
و وتين تمشي وخقت على اللي معاه
كان الولد المزيون جاي من جهةة شوق وكانت شوق واقفة وهو كان يطلع في البي بي , وما انتبه , صدم كتف شوق الرقيق , وهو معضل فما قدرت انها تتجاوزه , ودارت له وهي معصبة : هيييييييي هييييي انت !! ” وبصوت عالي ” وش هالوقاحة اللي علييك !؟
دار لها مصدوم وياشر على نفسه : اناا ؟
شوق بصوت عالي يلفت الانظار : لالاااااا اللي وررااككك !! اكيييد انت ! يالححقير
صاحب الولد : راكاااان تعال لا تفضحنا !
شوق : ههه راكاان اسمك يال * * * * !!
راكان عصب : انتي ال * * * !! انا صدمتك بالغللط !! ليش مككبرة الموضوع
وتين ضايعة في الموقف
راكان : هاادي , !!
هادي : هلا ؟
راكان : خلنا نروح ولا نشوف هذي الاشكال !
شوق : الاشكال هذي اشرف منكك يالوصخ !
” وبدات مكينة السب عند شوق وداست بكرامته قدام الناس وهو مصدوم , معقولة بنت تسوي كذا ؟ وليش مربوط لسانه ؟ عشانها خقة ؟ عشان اني انسحرت فيها ؟ وخر كل هالافكار عن راسه ومسك هادي وهو فاتح عواينه على وسعهم ! ومازالت شوق تسب وتسب وتسب > طويلة لسان xD
راكان من النوع اللي ما يحب يسوي مشاكل , فاخد هادي وراح عن شوق طويلة اللسان
شوق تكمل : تعععال راكانووو يالجباان بعدني ما اخلص !!
وتين : ياااه .. هادي خقة
شوق بعصبية : انتي انطمي بعد !! بعد هالحركة صارو بعيني حشرة !
——- نروح لمكان بعيد ,
………… : محمود تتوقع الجهال بخير ؟
محمود : ايه يا امل وش فيك ؟ اكيد معاهم امي الله ييحفظها !
امل : قلبي ناغزني .. !!
محمود : اذكري الله !
امل اكتفت بالابتسامة
(( ** محمود وامل هم الوالدين لشوق , ))
———— نروح لبيت الجد
ابو فيصل ” الجد ” : اقول يا وضحة !
ام فيصل ” الجدة ” : هلا يا ابو فيصل ؟
ابو فيصل : وينهم الجهال ؟ > صارو كبار بس بعدهم صغار في عينه
ام فيصل : في السوق يشترون لهم !
ابو فيصل سكت , ومرت خمس دقايق , والصمت سيد الموقف
ابو فيصل : الا يا وضحة !!
ام فيصل : امر يابو فيصل ؟
ابو فيصل : وينهم الجهال ؟ > بدات حالة الزهايمر .. الله يشفيه ويشفي جميع المسلمين ,
ام فيصل صابرة لابعد الحدود , حتى انها تجاوب على اسئلته كل مرة !
—– نروح لقصي واصحابة
بعد ما جابو له ايس كريم وكابتشينو ووجبة من كودو ,
بدا بالوجبة , واكلها وشبع , وبعدها اكل ايس كريم تحليية , وبعدها كابتشينو
وقعد كانه مرتاح : اااااه هذا الدلع ولا بلاش
الاصحاب : هاه رضيت ؟
قصي : اييه , والله خوش اصحاب كل مرة لا تخاذوني
الشلة : للااااااااااااااااااا افا عليك انت اول واحد نعزمك
تركي ” صاحب قصي ” : الا وش جابك هنا ؟
قصي بعد اهتمام : مع بنات عم . . . . . ” انتبه انه نساهم ” ي بناتييي !
كلهم انصدمو : بنااتك ؟
وراح يدورهم ويدق ع موبايلاتهم بس ماحد منهم يرفعه !
وفي الاخير شوق و وتين دقو عليه ورفع : بناتي بناتي ويينكم ؟
شوق مستغربة : هههههههههههه وش بناتك ؟!
قصي : ماعلييك وينك انتي الحين ؟؟
شوق : انا الحين بطلع ! تعال لنا برا
قصي : اوك !!
طلع قصي من بين الزحمة واصحابه ينادو عليه , وهو مطنشهم !
وشاف شوق و وتين وراح لهم وكانه ما شافهم لسنين -_-
قصي : وييينكم وحشتوني ؟! Dx
شوق : امححق على هاذي وحشة !!
وتين : وانتا بعد 😛
قصي : ههههههههههه
قصي شاف من ورا وتين وشوق
واحد يعرفه زين
قصي : ركوووووووووووووووووووووني <3
شوق انصدمت وقالت في قلبها ” ركوني ؟ يعني راكان ؟ اللي صدمت فيه ؟ معقولة ؟؟ لا يمكن غيره !! هئئئ ادور واشوف منو ؟ ”
ودارت وتقابلو نظراتهم ببعض !
انصدمو الاثنين
وقصي متشقق
و وتين دايخة على هادي , اللي هو خاق عليها كمان !
—-

  • روايه وتين وشوق في مدرسه عيال
  • صور بنتين
  • المداريس فاتحه بتين
  • بنتين في المدرسة
  • بنتين في مدرسه
  • سحاق انيمي خادمات
  • نيو بنتان
السابق
تعبير عن النظافة
التالي
فطور رمضان