افضل مواضيع جميلة بالصور

المقاولة تمكنني من اخذ قرض

 

 

اعلنت مجموعة التجاري وفا بنك اول امس الاثنين، عن «ميثاق راسمالي» الذي يحوي عرض الخدمة الجديدة المصمم لفائدة المقاولات الصغرى، العاملة في جميع القطاعات، التي تمتد من الصناعة الى التجارة بالتقسيط، حيث يمكن للبنك ان يواكب استثمارات المقاولة في حدود تصل الى مليون درهم، عبر حلول التمويل التي تقترحها.

ويتضمن العرض الجديد، كما اشار الى ذلك، محمد الكتاني، الرئيس المدير العام لمجموعة التجاري وفا بنك، خلال ندوة صحفية اول امس الاثنين، سلسلة من المنتجات والخدمات، حيث يتكون من «حساب راسمالي» و«بطاقة راسمالي» و«حلول تمويلية راسمالي» و«تامينات راسمالي».

وتضمن «حساب راسمالي» عدة منتجات وخدمات للبنك اليومي، ابتداء من 79 درهما في الشهر خارج الضرائب، حيث يخول بطاقة سحب النقود والاداء و منتجات البنك عن بعد والتامين، والكل معفى من مصاريف مسك الحساب ومن مصاريف بعض العمليات العادية.

و تتيح «بطاقة راسمالي» تدبير التعاملات سواء منها المهنية او الشخصية، مع امكانية الاستفادة من رصيد مدين في الحساب مؤجل الى اخر الشهر، وتستجيب «بطاقة راسمالي» لمتطلبات حاملها من السيولة اليومية في حدود 20 الف درهم في الاسبوع.

وتوفر «حلول التمويل راسمالي»، قرضا لتغطية الاحتياجات الاستثمارية، يصل الى 500 الف درهم لمدة عشر سنوات، مع امكانية الحصول على تسهيل في الصندوق يصل الى 50 الف درهم لمواجهة المصاريف ذات الصلة بالتسيير.

ويمكن للمنخرط في حلول التمويل ان يعتمد صيغة ايجار «اكسبريس»، لتمويل الاستثمار في معدات التجهيز لغرض معين، حيث يمكن اختيار صيغة ايجار تصل قيمته الى 500 الف درهم كحد اقصى، ويشدد البنك على ان طالب هذا النوع من الايجار يتلقى الجواب على طلبه في ظرف 48 ساعة. وتخول حلول التمويل رسمالي الاستفادة من مختلف عروض سلفات السكن التي توفرها من اقتناء محل لمزاولة النشاط او سكن شخصي.

وتشمل «تامينات راسمالي» تامينا مهنيا للممتلكات والحوادث، حيث يوفر للمقاولات الصغرى حماية شاملة سواء تعلق الامر بالاضرار التي قد تلحق الممتلكات او المسؤوليات المتعلقة بنشاطها، في نفس الوقت تتيح «تامينات راسمالي» تغطية صحية في حالة الاستشفاء الناتج عن مرض او حادث، واداء تعويض يومي في حالة العجز عن العمل، ناهيك عن مخطط تقاعد تكميلي عبارة عن نظام رسملة يمكن من الحصول على توفير سواء على شكل راسمال او اقساط شهرية.

المساء

السابق
تصليح و تسريع ويندوزxp
التالي
صور فستين اطفال