افضل مواضيع جميلة بالصور

اعداد apple tv

استغلت شركة ابل تقنية البلوتوث LE  التي تم ادماجها في هواتف الاي فون بدءا من هاتف ايفون 4 اس iPhone 4S وذلك لاعداد وتشغيل  جهاز تلفزيون ابل الذكي Apple TV 3G   فكل ما عليك فعله هو ربطه بجهاز يعمل بنظام تشغيل ابل iOS 7 حيث يقوم هذا الجهاز باعداد شبكات الواي فاي واعداد الشبكات المحلية وحسابك على ابل ستور.

و تستخدم شركة ابل تقنية البلوتوث LE  لارسال واستقبال حزم البيانات لاي جهاز يتوافق معها في المنطقة المحيطة الامر الذي يعني انه يمكن القيام بعمليات معقدة في نقل البيانات دون الحاجة الى شبكة واي فاي وقد تستخدم هذه التقنية البروتوكولات الخاصة باكسسوارات الاي بود التي تستخدم تقنية خفض استخدام الطاقة.

وقد اضافت شركة ابل ان هذه التقنية يمكن استخدامها بلمسة واحدة لاعداد التلفزيون الذكي عبر استخدام تقنية البلوتوث LE وهي التقنية المستخدمة في تقنية ابل iBeacon التي تسمح بتحديد اماكن هواتف اي فون الذكية باستخدام البلوتوث بدلا من تقنية ال GPS. وعلى الرغم من ذلك فان تلفزيون ابل الذكي لايستخدم تقنية iBeacon ولكن يستخدم نفس الخاصية التي تدعم هذه التقنية وهو البلوتوث LE.

ولاستخدام هذه الخاصية كل ما عليك فعله هو توصيل جهاز Apple TV 3G   بالتلفزيون ثم تشغيل خاصية البلوتوث في اجهزة ابل iPhone 4S, iPad 3G, iPad mini or iPod touch 5G او اية اجهزة اخرى اصدرتها الشركة حديثا وتعمل بنظام تشغيل iOS7 او اصدار احدث ثم النقر على جهاز Apple TV 3G   وسيطلب منك الجهاز ادخال كود التعريف الخاص بك على نظام تشغيل iOS ثم سيقوم الجهاز بنقل البيانات الخاصة بك ويمكنك اختيار حفظ هذه البيانات وحفظ البيانات الشراء.

ثم سيقوم جهاز Apple TV 3G  باعداد نفسه دون الحاجه الى القيام بادخال كود التعريف خاص بك مرة بعد مرة كما يجب ان يكون جهاز Apple TV 3G  باصدار 6.0 او اصدار احدث.وقد قام بعض المستخدمين بتجربة تقنية الاعداد الجديدة لجهاز Apple TV 3G  واشادوا بسهولة استخدامها واعتبروها تقنية عملية وجديد لاعداد وتشغيل الجهاز. وعلى الرغم من ان تقتية البلوتوث الخاصة بشركة ابل قد تكون غريبة بالنسبة للبعض الا انها توفر المزيد من الامان للمستخدم مما يجعل الجميع يثقون في هذه الشركة العملاقة.

جدير بالذكر ان موقع جوميا حقق نجاح كبير في السنه الاولي لانطلاقه في مصر واستطاع اجتذاب الكثير من الماركات العالميه لتلبية احتياجات السوق المصري

السابق
الاستنجاء باليد اليمنى
التالي
حمام عروسة