افضل مواضيع جميلة بالصور

الرائحه الكريهه للمنطقه الحساسة عند الرجال

 

ارجو عدم التضايق من رسالتي هذه؛ فانا لم ارسلها الا لاني مضطرة للحصول على اجوبة لاسئلتي هذه لاهميتها.

لدي ستة اسئلة:
1.احس بظهور هواء حار من رجلي في المنطقة بين الركبة الى الكعب، ويكون اقرب اكثر الى الكعب، واحيانا يمتد الى اصابع القدم, فما السبب في ذلك؟

2.اصيبت والدتي بمرض سرطان عنق الرحم، وكانت تتلقى العلاج بالكيماوي, ولكن من النوع الخفيف، وحالتها حاليا مستقرة، الا انها تعاني من الم في رجلها من الركبة فاعلى.

فهل يوجد ترابط بين هذا الالم والاثار الجانبية للكيماوي؟

3.اذا كانت الدورة الشهرية تبدا بتاريخ 10من كل شهر، وتنتهي بتاريخ 17، فمتى تكون فترة التبويض؟

لاني اود ان اقوم بمباعدة طبيعية من خلال استخدام فترة الامان.

4.ما اسباب سرعة القذف لدى الرجال؟ فزوجي يعاني منه، ويعاني من اعياء شديد بعد الجماع, ولو كان لفترة قصيرة.

5.اعاني من وجود دوار مستمر، بدات اشعر به بعد ان انتهت الدورة الشهرية في الشهر الماضي حيث كانت بصورة غزيرة، علما باني لست حاملا.

6.اعاني من وجود رائحة كريهة في المنطقة الحساسة، بالاضافة الى حك المنطقة لدرجة الاحمرار، مع اني ارتدي ملابس داخلية قطنية، واحس بالاحراج من زوجي بسبب ذلك.

فبمجرد جلوسي على المرحاض تفوح الرائحة مني، مع اني اقوم بتنظيف نفسي باستمرار.

عذرا للاطالة, وجزاكم الله كل خير, متمنية الاجابة عن كل اسئلتي للضرورة القصوى.

الاجابة
الاخت الفاضلة/ ام جمانة حفظها الله.
وبركاته وبعد،،،

نرحب بك وبرسالتك، وتاكدي -يا عزيزتي- باننا لا نهمل اية رسالة, ولا نتضايق من اي تساؤل, فلا داعي للحرج على الاطلاق, فنحن هنا للمساعدة -ان شاء الله-, وندعو الله العلي القدير ان يعيننا دوما على تقديم الفائدة للجميع بما يرضيه.

• بالنسبة لشعورك بحرارة في الساقين:

فان كان هذا الشعور لا يترافق مع الام من اي نوع, ولا يترافق مع دوالي في الساقين, وكان عبارة عن شعور بالحرارة فقط, فهنا على الاغلب هو بسبب فرط تنبيه وحساسية في الاوعية الدموية والاعصاب, وهي عادة بسبب استعداد في جسمك, او قد تكون بسبب نقص في الفيتامينات, ولذلك يمكنك تجربة حبوب تسمى( نيروبيون) فان لم تستفيدي منها؛ فالافضل ان يتم فحصك من قبل طبيبة امراض باطنية؛ للتاكد من عدم وجود سبب اخر.

•اما بالنسبة للالم الذي عند والدتك:

فهو ليس بسبب العلاج الكيميائي, وعلى الاغلب ان سببه هو العملية التي اجريت لها, فهذه العملية التي تجرى لسرطان عنق الرحم تعتبر عملية كبرى, يتم فيها استئصال الكثير من الانسجة في الحوض, كما يتم تفريغ الحوض من العقد اللمفية السطحية والعميقة, وهو ما سيترك التصاقات وندبات في الحوض, قد تضغط على الضفائر العصبية, وتقود الى الام مزمنة في بعض الحالات.

وبالنسبة لفترة التبويض:

فانه يمكن حسابها عن طريق طرح 14 يوما من الموعد المتوقع نزول الدورة القادمة فيه, فمثلا ان كانت الدورة عندك تنزل في يوم 10 من كل شهر, فيكون يوم التبويض هو في يوم 26 من الشهر, وفترة الاخصاب هي باضافة وطرح 3 ايام من يوم التبويض, اي تكون مابين يومي 23 و29 من كل شهر عندك، والابتعاد عن هذه الفترة يقلل كثيرا من فرصة الحمل.

لكن هذه الطريقة لا تعتبر مضمونة, وانما نسبة خطئها عالية, تصل الى 30% ,اي من ضمن كل مئة امراة تتبعها فان ثلاثين امراة تحمل منهن, والعلم عند الله عز وجل.

•اما بالنسبة لسرعة القذف:

فيجب التاكد من عدم وجود امراض في الزوج, مثل: السكر والضغط, او ارتفاع في هرمون الحليب, او غير ذلك، وكذلك من عدم تناول اية ادوية تؤثر على الانتصاب, وبعدها يجب عمل فحص؛ للتاكد من عدم وجود دوالي, او غير ذلك, لا قدر الله.

فان تم استبعاد اي سبب مرضي فتكون الحالة هي نفسية، والسبب النفسي هو اكثر سبب يشخص في مثل هذه الحالات.

الافضل دوما ان يعرض زوجك نفسه على طبيب امراض بولية وتناسلية في حال كانت المشكلة مستمرة.

• اما بالنسبة للدوار:

فان كانت الدورة غزيرة كما تقولين, فيجب التاكد من انها لم تسبب لك فقرا بالدم بسبب نقص مخزون الحديد في الجسم, فهذا النوع من فقر الدم يعتبر شائعا جدا عند النساء في سن النشاط التناسلي, فان وجد فيجب ان تتناولي علاجا له اما حبوبا, او ابرا, او حتى بشكل محلول وريدي ان استدعى الامر.

• اما الرائحة الكريهة في المنطقة التناسلية بدون افرازات مرضية:

فسببها على الاغلب التهابات جلدية فطرية تنشط بسبب الرطوبة في المنطقة, والنظافة الشديدة تؤهب لمثل هذا الامر؛ لانها تخرش الجلد, وتغير من طبيعته؛ فتخلصه من الالية الدفاعية الطبيعية التي يملكها, فتنشط بعض الفطريات التي هي اصلا خاملة, وغير ممرضة في الحالة الطبيعية, ونحن ننصح دائما بالاعتدال في النظافة, وعدم استخدام المواد الكيماوية المخرشة, او المعطرات, ويمكنك ان تجربي دهن كريم يسمى (كيناكومب), او اي كريم مشابه له بالتركيب على المنطقة، مع تهويتها جيدا, وعدم استخدام مواد كيماوية, وصوابين مخرشة على تلك المنطقة, وحفظها جافة قدر الامكان.

نسال الله عز وجل ان يديم عليك ثوب الصحة والعافية دائما.

  • تبيض مناطق الحساسه عند ارجال
  • سبب الرائحه الكريهه عند الرجال
السابق
مبتسم مرتاح بالك
التالي
صور ملكة الجمال راهي