افضل مواضيع جميلة بالصور

طريقةالتخلص من رائحة الكريم بعد ازالة الشعر

اختيار الثياب في الصيف اكثر الامور تعقيدا لدى السيدات اللاتي تعانين الخوف من ارتداء ثياب جريئة لاسيما اللاتي تعانين مشاكل ازالة الشعر تحت الابط، فما هي افضل طريقة للتخلص من شعر الابط؟ (مجلة جمالك) تقدم لك هذه الحلول للحصول على جلد نظيف وخال من الشعيرات المزعجة.

كريمات نزع الشعر
هل فكرت يوما في اعجوبة هذه الكريمات وطريقة عملها؟ تقوم المواد الكيماوية في هذه الكريمات باضعاف روابط البروتين والكيراتين داخل بصيلة الشعر، مما يجعل الامر اكثر سهولة عند التخلص من الشعيرات بواسطة كاشطة الكريم البلاستيكية، وهكذا ستتمتعين بعدة ايام قبل ظهور الشعر من جديد، ولكن لماذا لا تحظى هذه الكريمات بالشعبية؟ لانك بحاجة الى الاستحمام بعد استعمالها بسبب رائحته القوية والكريهة!

مستوى الالم: لا يوجد، ما لم يكن لديك حساسية منها (او طفح او التهاب جلدي).

الحلاقة
اذا قمت بها بالشكل الصحيح، يمكن ان تكون الحلاقة حلا سريعا وسهلا لازالة الشعر يوميا، قبل حلاقة الاباط، ضعي القليل من الماء وكريم الحلاقة لتخفيف حدة الاحتكاك وبالتالي تجنب الاصابة بحرق شفرة الحلاقة، اختاري الشفرات المخصصة للنساء، والتي لا تسبب جروحا وخدوشا، يمكن ان تدوم الحلاقة لمدة 24 ساعة فقط!

مستوى الالم: غير موجود، ولكن يمكن ان تتعرضي لبعض الخدوش، شعر نامي للداخل.

الشمع
اثناء جلسة الشمع، يوضع الشمع الدافئ على الجلد ثم توضع شرائح قماشية عليه ثم تضغط حتى يلتصق الشعر بها وتنزع بسرعة، وسواء كنت في البيت او في الصالون، هذه العملية يمكن ان تكون مؤلمة جدا في المناطق الحساسة مثل الاباط، ولان الشمع ينزع من الجذور فيمكن ان يدوم تاثيره لمدة شهر!

مستوى الالم: شديد مع شعور بالانزعاج، لكن الاحساس اللاسع يختفي قبل انتهاء الجلسة.

التحليل الكهربائي والليزر
اثناء التحليل الكهربائي، يتم ادخال ابرة صغيرة جدا الى عمق كل شعرة، ثم يتم ضرب الجذر بنبض كهربائي ضعيف، تكرار العملية يمكن ان يقتل الشعر للابد، ولكن الجلسات يمكن ان تطول ولا تنسي التكلفة.

المعالجة بالليزر مثالية اكثر لازالة الشعر النامي الى الداخل او الشعر الداكن، فضوء الليزر ينجذب الى الصبغة في الشعر ويحطم الجذر، تختلف تكاليف الليزر من صالون الى اخر، ولكن ينصح بالاستمرار والمواظبة على استعمال الليزر للحصول على نتائج فعالة.

مستوى الالم: مخيف! الليزر والتحليل الكهربائي يمكن ان يسببا ازعاجا والما قد يستمر ليوم او يومين ويقترح استعمال كريم تخدير موضعي لمعادلة الالم الكهربائي.

فاي الطرق ستختارين انت؟

 

 

  • ماذا يوضع بعد ازاله الشعربالكريم
السابق
اسمايل للاسماء _ جميلة وجديدة
التالي
هدايا للاطفال