افضل مواضيع جميلة بالصور

احلام وشنطتها هيرميس

 

متابعة – فيصل ابراهيم ( صدى ) :استعرض تقرير نشره موقع” ام بي سي” مجموعة من احدث شنط الماركات التي تمتلكها الفنانة الاماراتية احلام . ويقول التقرير ان حقيبة “هيرميس بيركين” الصديقة المفضلة لدى الفنانة الاماراتية احلام التي تمتلك مجموعة تنافس فيها نجمات هوليوود العالم بالكمية والثروة المادية.

ويشير موقع m bc الى حقيبة “هيرميس بيركين” هي الحقية الاشهر والاغلى في العالم، فهي تتميز بالكلاسيكية الراقية والبساطة في الشكل لكن عند التدقيق في كل تفاصيل الحقيبة لا يمكنك ان لا تقعي في حبها، فالسيدة التي تمتلك هذه الحقيبة هي تمتلك ثروة متنقلة ولا تبطل وتتناسب مع كل الاوقات
اسعار حقيبة بيركين تترواح بين 9000 $ الى 150،000 دولار وتتصاعد التكاليف وفقا لنوع المواد ويتم توزيع الحقائب على متاجر هيرميس على جداول لا يمكن التنبؤ بها وبكميات محدودة واحيانا تكون مصممة لشخصيات معينة كما انها لا تباع على الانترنت.

واحلام عاشقة الموضة بكل انواعها، تمتلك مجموعة كبيرة من حقائب هيرمس الباهظة واحدة باللون الاسود واخرى باللون الارجواني وواحدة بنية داكنة واخرى جلدية فاتحة اشترتها مؤخرا بتحضيرات “Arab idol”.

وتختار احلام اغلى حقائب هيرميس المصممة من جلد التمساح مع قفل من ذهب ابيض ويقدر ثمنها بين 70 و90 الف دولار.
وتعتبر حقائب هيرميس اليدوية الاكثر استقطابا للزبائن حول العالم وخاصة المشاهير ، لا سيما منها حقائب «بيركين» – على اسم المغنية والممثلة البريطانية جاين بيركين- و«كيلي» – على اسم الاميرة غرايس كيلي .
وثروة احلام لا تقتصر على حقائب هيرميس حيث تمتلك حقائب من ماركات اخرى ك«شانيل» و«لوي فويتون» و«غوتشي» و«برادا» و«سيلين» و «فندي».
وكانت قد نشرت في وقت سابق صورة من طائرتها الخاصة تظهر فيها حقيبة شانيل الزرقاء من جلد الثعبان والتي يتراوح سعرها بين 7 الاف دولار الى 10 الاف دولار امريكي.

السابق
كاب كيك منال العالم
التالي
اختبار تجريبي لامتحان التوفل