افضل مواضيع جميلة بالصور

لم اطلقها

 

 

انا شاب ملتزم متزوج بفتاة غير ملتزمة مشكلتي تكمن في ان الفتاة سريعة الغضب على اتفه الاسباب والله لا ابالغ ان قلت انه لم نعش شهرا واحد بلا مشاكل ثلاث سنوات زواج وولد واحد طبعا مع كل مشكلة ارجعني الى اهلي طلقني لااريدك .

لا اخفيك البنت فيها جمال وتحب الرومنسية وتعمل من اجلي الكثير لكنني غير قادر ان احبها اجد هناك فروق كبيرة في التفكير بيني وبينها من رغم انني لا ابين لها ذلك اساعدها في جميع امور البيت حتى رعاية ابننا.

الان افكر بجد في طلاقهاوما يشدني الى ذلك هو رغبتي في الرجوع الى زوجتي الاولى التي كانت هي من اختياري وسبب طلاقي لها انها تعاني من (الربو) وانني لمست الفرق بين الفتاة الملتزمة وغيرها .

تخيل انها في اخر خلاف تقول لي ان لم تطلقني سوف اتعرف على شاب واتي به الى بيتك ومرة سوف انتحر واخرى انامتنازلة عن الولد بس طلقني .

لم ادخل اي طرف في خلافتناسوى مرة واحدة سمعت اختها منها واعطيتها طرفا من الموضوع طبعا هذا زاد من عنادها لان الاخت وقفت الى جانبي

والله انني من سوء ما اعيشه معها حتى انني ليس لي رغبة في الفراش معها واصبحت على مدار الساعة الى ذكرى الزوجة الاولى.فما رايك مشكورين اسال الله العلي القدير ان ينفع بكم وان يرزقكم الاخلاص والسعادة مع اهليكم امين

السابق
صور خالد القاضي
التالي
شراء سيارات بالتقسيط وبيعها كاش