افضل مواضيع جميلة بالصور

محافظ جلديه

بالطبع استخدام المحافظ  الرجالية  ضروروي ليس فقط للاحتفاظ بالاموال بل ايضا لحفظ الاوراق الهامة كرخصة السيارة و البطاقة الشخصية و الكروت الهامة ككروت الائتمان و ما الى ذلك ، و اختيار المحافظ الجلدية قد يبدو امرا سهلا الا ان اختيار محفظة ذو جودة عالية تناسب ذوقك وتحافظ على خاماتها و جودتها لوقت طويل قد يرهق نوعا ما ، و تسهيلا على حضراتكم قد جمعنا لكم مجموعة من افضل ماركات المحافظ الرجالية .

افضل ماركات محافظ جلدية رجالية :

كوتش coach ، بدا تصنيعها في مدينة نيويورك ، و تصاميمها تناسب كل الازمنة ، تعمل منذ 50 عام في صناعة المصنوعات الجلدية ، و كل منتجاتها تتميز بالجودة و التصاميم الانيقة المميزة .

سادل باك ليزر saddleback leather co ، و هي شركة تملكها و تديرها عائلة بنفسها ، قطعها تتميز بلمسات حسية عالية ، لهم رؤية خاصة ، تستمر فترة طويلة بدون تلف و تاتي مع ضمان 100 عام ، موادها ضد التلف .

ليزرولوجي leatherology ، و التي تتمتع بجودة و تفرد فكل قطعة يكون بها لمسات يدوية ، و كل المنتجات تصنع في مصانع الشركة بخامات فائقة الجودة .

جويننjoy-nin ، و هي ماركة فريدة تتميز بالوانها و خاماتها و جودتها العالية ، و كل قطعة تصنع يدويا في تايلاند .

تومي هيلفجر tommy hilfiger ، و هي ماركة امريكية كلاسيكية ، لها منافذ عديدة حول العالم ، لها شكل و جودة مميزين ، تصاميمها كاجوال تنتج ايضا ملابس وساعات و احذية و شنط و نظارات و تصنع بجودة عالية ، و تتميز برفع سمكها .

شارك sharkk ، قطعها متميزة ، وزنها خفيف و انيقة الشكل ، متاحة بالعديد من الالوان .

دوش dosh ، لها شكل مختلف لمحبي المغامرة تاتي لنا من  desmopan polymer material ، تتركب من البلاستيك و المطاط فتجعل المحفظة خشنة ، بالاضافة الى انها مقاومة للماء ، كما انه يمكن تنظيفها في غسالة الملابس .

هوجو بوص hugo boss ، و هي ماركة شهيرة متاحة في العديد من منافذ التجزئة في العديد من دول العالم ، تصميمها انيق و بسيط و معظمها باللون الاسود .

البين سويس alpine swiww ، معروفة عالميا بقيمتها وجودة خاماتها العالية و التي تتكون من منتجات مصنعة جيدا ، جلدها ناعم و خفيف سمكها رفيع ، تاتي بالوان تقليدية معظمها اسود .

سبيك اوبس براند spec -ops brand ، و التي بدا تصنيعها لرجال القوات الخاصة لتتيح لهم حلول ذكية و جودة عالية و مصنعة من جلد خشن ، و بدا تصنيعها في امريكا .

  • سادل باك ليثر
  • صور محافظ جلدية
  • طريقة صناعت المحافظ الجلدية
  • محفضه سادل باك ليزل
السابق
تلوث الهواء
التالي
طبخات لشهر رمضان