افضل مواضيع جميلة بالصور

محرمات تقع فيهاالفتاة

مثلما انه توجد عوامل كثيرة تساهم في اناقة كل فتاة، ففي المقابل توجد ايضا اشياء تؤثر سلبا على المظهر. وهناك بعض الاخطاء الشائعة التي قد تقع فيها الكثير من الفتيات المحجبات فتسيء لاناقتهن مع ان بعضها يكون بقصد المزيد من الاناقة، وقد يكون بعضها من اكثر الصيحات انتشارا. وفي هذا الموضوع، نقدم لك اهم الاخطاء التي تقع فيها الفتاة المحجبة وتسيء لاناقتها.
نصائح خبيرة تجميل للفات الحجاب
للفتاة المحجبة كيف ترتدين الجينز وتحافظين على حجابك؟
ازياء المحجبات:
قبل ان نعرف الاخطاء، لابد ان نعترف انه توجد حاجة لمراجعة مفهوم ازياء المحجبات، لكي يمكنك اختيار ازيائك على هذا الاساس مع الاحتفاظ بصفة “محجبة”، وحتى لا يتحول الحجاب لمجرد غطاء راس. بحيث يكون الجزء العلوي (الراس) يدل على فتاة محجبة، لكن باقي الملابس التي ترتديها الفتاة لا علاقة لها بازياء المحجبات.

المقاس:
اختيار المقاس السليم هو اول خطوة في الاناقة لان على اساسه يتم ضبط المظهر وباقي قطع الملابس التي سترتدينها. من الاخطاء الشائعة، اختيار مقاسات واسعة جدا في موديلات ليست فضفاضة مما يجعلها تبدو اكبر عليك وكانها تخص فتاة اخرى. ان كنت تفضلين ان تكون ازياؤك واسعة، فابحثي عن موديلات فضفاضة بطبيعتها، وهي من احدث صيحات صيف 2024 وستجدينها متوفرة في متاجر الملابس العادية وملابس المحجبات. وتعتمد الموديلات الفضفاضة على الاكمام الواسعة (جناح) او الكسرات (الطيات او بليسيه) بعد فتحة الرقبة مما يعطيها وسعا مريحا. لكن يظل مقاس الكم منضبطا بطول المعصم، وكذلك مقاس خط الكتفين.
للفتاة المحجبة كيف ترتدين الجينز وتحافظين على حجابك؟
نصائح للفتيات من اجل حجاب انيق

على العكس تماما، هناك من الفتيات من تختار مقاسا اصغر لكي تبدو اكثر رشاقة. ولكن الملابس الضيقة لا تتسق مع ازياء المحجبات كما انها تفعل العكس، حيث تبرز اكثر المناطق امتلاء. وبدلا من اختيار مقاس صغير، احرصي على معرفة الموديلات التي تجعلك تبدين اكثر رشاقة مثل المخططة بالطول، او التي تاتي بفتحة رقبة على شكل حرف V.
العناية بشعرك تحت الحجاب
هكذا تعتنين بشعرك تحت الحجاب

السابق
اضرار ادوية الكورتيكويد
التالي
اياكم والكذب فان الكذب يهدي الى الفجور