افضل مواضيع جميلة بالصور

اجمل حقول العالم

تعرف معانا علي اجمل حقول الورد الرومانسية :

 

الورد الازرق في ولاية تكساس :

تمد حقول الورد الزرقاء علي طول الطريق في المنطقة المحيطة  فريدريكسبيرج او في المنطقة الواقعة بين اوستين ، سان انطونيو . تقوم وزارة النقل في تكساس بنثر اكثر من30,000 رطل من بذور الزهور البرية السنوية . مما يجعل رحتلك علي الطريق رومانسية و جميلة .

 

زهور الاقحوان في هولندا :

عندما تفكر في مكان ملئ بالزهور و مبدع حقا ، ربما يتبادر في ذهنك زهور الاقحوان في هولندا . فمن الممكن ان تري هذه الزهور الملونة في امستردام خلال شهر مارس و ابريل و مايو . و يمكنك ركوب العجل علي طول الطريق في حدائق كيوكينهوف لتري منظر طبيعي خلاب .حيث يمتلك الاقحوان عبير عطري منعش للغاية و يصل ارتفاعه الي حوالي متر او نص متر يشبه الي حد ما نبات البانونج و لكن يختلف عنه في المحتويات الكيميائية . و يعطي مظهر تجميلي للحديقة لالوانه الزاهية .

 

حقول الخزامي في فرنسا :

تمد حقول الخزامي علي طول الطريق في بروفانس ، فرنسا .  لتعطي رائحة و شكل رائع .و توجد حقول الخزامي في بعض القري في المنطقة و تعد من اكثر الاماكن الخلابة في البلاد .عندما ياتي فصل الصيف تكون هذه النباتات في مرحلة ازهار كامل . و يمكنك التقاط البعض من عسل الخزامي معك . و تعد مدينة بروفانس مصدر لصناعة عطور الخزامي .  يمتلك الخزامي رائحة  تعطرارجاء المكان و لها خصائص تؤثر علي اعماق النفس  و تعطي المزيد من الراحة  و الهدوء .

الخشخاش ، صحراء موهافي ، كاليفورينا :

كل ربيع تمتلئ صحراء موهافي بحقول الخشخاش البرتقالي و الاحمر  . و عند زيارة وادي الظبا في كاليفورنيا ستكون علي بعد ثمانية اميال من التلات التي يوجد بها  الخشخاش. و ينمو الخشخاش في ابريل .

يصل طول زهرة الخشخاش ثلاثة او اربعة اقدام . ذات ازهار كبيرة يصل قطر بعضها الي  اربعة او خمسة بوصات . و يمكن زراعتها في اي تربة .

ازهار النرجس البري في كوتسوولدز ، و يلز :

عندما تتوجه الي كوتسوولدز  تجد ان هناك جدار ملقب بجدار النرجس البري علي طول الطريق اثناء المشي . تتعدد الوان ازهار النرجس ما بين الابيض و الاصفر له رائحة قوية يظهر في الشتاء بعد نزول المطر و يعد من اكثر الزهور شعبية في العالم . يمكنك استخراج زيت عطري من النرجس يستخدم في صناعة العطور .

ازهار الكرز ، في اليابان :

تحظي ازهار الكرز بشعبية كبيرة جدا في جميع دول العالم و تشتهر اليابان بوجود تلال ازهار الكرز التي تسرق الانظار .حيث تتحول من اللون الابيض الي الوردي ثم القرمزي في الربيع مما يجعلها رائعة .

عباد الشمس في توسكانا ، ايطاليا :

عندما ياتي الصيف ” تنمو زهرة عباد الشمس .و تعد واحدة من اكثر الاماكن رومانسية يمكن ان تراها في توسكانا .ظهرت في العصور الوسطي عندما بدات تنمو علي التلال . عندما تزور توسكانا في  منتصف شهر يوليو عليك ان تمر علي  مجموعة الحقول التي تمتلئ بالجمال الاصفر لعباد الشمس. و اذا كنت هناك في وقت مبكر عن ذلك يمكنك رؤية  حقول نبات الخشخاش الحمراء . و هو ازهار كبيرة شعاعية تدور مع الشمس ، لذلك  اطلق عليه دوار الشمس و يمكنك الحصول علي عسل دورار الشمس .

حقول زهرة الحوذان ، سان ديغو ، كاليفورنيا :

اصبح زيارة حقول زهرة الربيع كارلسباد تقليد لكثير من سكان سان دييغو . و تغطي اكثر من 50 فدان من التلال علي طول الساحل و في كارلسباد تنمو زهرة الحوذان الملونة بالوان قوس قزح . يمكنك السير في الممرات عبر الحقول  و القيام بنزهة  في احدي الحدائق .

الزهر الازرق في انجلترا :

في فصل الربيع ، تبدا الغابات في انجلترا في التلون بازهار الازرق من تلقاء نفسها . هذه الزهور البريطانية الشهيرة تخلق سجادة من الازرق و الارجواني و تنتشر في جميع انحاء البلاد عندما تمر .

الازهار البرية علي جبل رنييه  :

تنمو الزهور البرية علي جبل رنييه  في فصل الربيع . و يمكنك التمتع بالالوان المختلفة مع خلفية عالية مغطاة بالثلوج . مما تعطي شكل رائع و جذاب .

  • اجمل باقات ورد في هولندا
  • حقول الورود البنفسجيه في انجلترا
السابق
حكم المخلوعة
التالي
موعد اذكار الصباح والمساء