افضل مواضيع جميلة بالصور

هل يستعمل العسل للسحر

 

افضل الطرق لابطال السحر والمس والعين باذن الله تعالى
افضل الطرق لابطال السحر والمس والعين
باذن الله تعالى
الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، خالق الارض والسماوات، اخرج الناس الى النور من بعد الظلمات، والصلاة والسلام على النبي الصادق الامين، ذي الخلق العظيم، بالمؤمنين رؤوف رحيم، المبعوث رحمة للعالمين، اما بعد ..
وافضل الطرق لابطال اي نوع من انواع السحرباذن الله تعالى سواء كان ماكول او مشروب او مدفون او مكفون او مرشوش او على كائن حي او معلق او مطلسم .. الخ هو :
( 1 ) ما ذكره الامام ابن كثير في ( المجلدالاول ص 148 )، وما ذكره ايضا الامام الحافظ ابن حجر في (فتح الباري – المجلد العاشر) وهو:
(اخذ سبع ورقات من سدر فتدق بين حجرين وتضرب بالماء ويقرا عليها اية الكرسي ( او ايات الرقية ) ويشرب منها المسحورثلاث حسوات ثم يغتسل بالباقي ، فيذهب ما به وهوجيد للذي يؤخذ عن زوجته يعنى المربوط اوالمعقود ).
(2) خلط زيت حبة البركة مع زيت الزيتون ثم يقرا عليهما ايات الرقية ثم دهان الجسم يوميا .
(3) للسحر الماكول او المشروب :
كيلو عسل نحل ويضاف اليه الاتي :
10 جم زيت حبة البركة
10 جم زيت الزيتون
10 جم زيت السذاب
10 جم زيت البابونج
ثم يقرا عليهما ايات الرقية ثم اخذ 3 ملعقة يوميا .
(4) المحافظة على سورة البقرة فعن معاوية رضي الله عنه ان النبي صلى الله عليه وسلم قال: (اقرءوا سورة البقرة في بيوتكم فان الشيطان لا يدخل بيت يقرا فيه سورةالبقرة) (رواه الحاكم بسند صحيح رقم 1170 صحيح الجامع) ، وايضا قال صلى الله عليه وسلم (اقرءوا سورة البقرة فاناخذها بركة وتركها حسرة ولا تستطيعهاالبطلة) (رواه مسلم رقم 1910 واحمد ، رقم 1165صحيح الجامع)
البطلة : اي السحرة
(5) الحجامة :
وهى وصية رسول الله صلى الله عليه وسلم ،فعن ابن عباس رضى الله عنه قال قال رسول الله صلى الله عليه وسلم) : ( الشفاء في ثلاث شربة عسل وشرطة محجم وكية نار وانهى امتى عن الكي ) ( رواه البخاري)
(6) القسط الهندي:
فعن انس رضي الله عنه ان النبي (صلى الله عليه وسلم) قال: ( ان امثل ما تداويتم به الحجامة والقسط البحري). ( رواه البخاري )
عن ام قيس بنت محصن رضي الله عنها قالت: سمعت النبي (صلى الله عليه وسلم ) يقول: (عليكم بهذا العود الهندي فان فيه سبعة اشفية يستعط به من العذرة ويلد به من ذات الجنب). ودخلت على النبي (صلى الله عليه وسلم ) بابن لي لم ياكل الطعام فبال عليه فدعا بماء فرش عليه. اخرجه البخاري في صحيحه كتاب الطب باب السعوط بالقسط الهندي والبحري: (5/ 2155) بارقام: [ 5383، 5385، 5388). واللفظ له.
وابو داود في سننه بلفظ: “دخلت على رسول الله (صلى الله عليه وسلم ) بابن لي قد اعلقت عليه من العذرة فقال: )علام تدغرن اولادكن بهذا العلاق؟ عليكن بهذا العود الهندي فان فيه سبعة اشفية منها ذات الجنب . يسعط من العذرة ويلد من ذات الجنب).
قال ابو داود يعني بالعود: القسط. كتاب الطب باب في العلاق: (2/ 401) (3877) وقال الشيخ الالباني فيه: صحيح.
ورواه احمد بن حنبل في مسنده (6/ 355) (27042) وقال شعيب الارناؤوط: “اسناده صحيح على شرط الشيخين”.
واخرجه ابن حبان في صحيحه (13/ 433) (6070). وفيه: “عليكن بهذا العود الهندي يعني به الكست فان فيه سبعة اشفية منها ذات الجنب) وقال شعيب الارناؤوط: “اسناده صحيح على شرط مسلم”.
ويستخدم القسط الهندي كالاتي :-
للاستنشاق
يتم غليان وقية من القسط الهندي مع 10 جم من المسك و10 جم من روح الورد في لتر ماء ثم استنشاق البخار الصاعد مع اخذ نفس ( شهيق ) ثم حبس النفس ثم قول ( بسم الله اوله واخره ) ثم اخراج النفس ( الزفير ) مع التكرار لمدة ربع ساعة يوميا لمدة 10 ايام.
للشرب
يغلي وقيتين من القسط الهندي غليانا جيدا ثم شرب كوب يوميا لمدة 15 يوم .
للاكل
يطحن وقية من القسط الهندي طحنا جيدا ثم يضاف الى كيلو عسل ثم اخذ ملعقة صباحا ومساءا.
(7) لطرد الجن المتلبس بالشخص:
يغلي كل من الحتليت والمسك الاسود وماء الورد في لتر ماء ثم يستنشق المريض البخار الصاعد مع اخذ نفس قوي ثم حبس النفس ثم قول ( بسم الله اوله واخره ) ثم يخرج النفس هكذا بشكل متكرر حوالي ربع ساعة يوميا لمدة 15يوم.
وهي طريقة مجربة ونافعة باذن الله تعالى وطالما استخدمناها مع مرضانا والحمد لله لها نتائج طيبة بشرط المحافظة على الصلاة و تلاوة القران والاذكار.
ملاحظةهامة : لابد من المحافظة على الصلاة وقراءةالقران والاذكار والحجاب الشرعي بالنسبة للمراة.
(8) لحدوث اعتداءات جنسية من الجن على المريض :
يتم خلط كلا من :-
20 جم من المسك الاسود ( الاحمر او الانجليزي )
10 جم من روح الورد ثم يقرا عليهما
( قل للمؤمنين يغضوا من ابصارهم ويحفظوا فروجهم ۚ ذٰلك ازكىٰ لهم ۗ ان الله خبير بما يصنعون (30) وقل للمؤمنات يغضضن من ابصارهن ويحفظن فروجهن ولا يبدين زينتهن الا ما ظهر منها ۖ وليضربن بخمرهن علىٰ جيوبهن ۖ ولا يبدين زينتهن الا لبعولتهن او ابائهن او اباء بعولتهن او ابنائهن او ابناء بعولتهن او اخوانهن او بني اخوانهن او بني اخواتهن او نسائهن او ما ملكت ايمانهن او التابعين غير اولي الاربة من الرجال او الطفل الذين لم يظهروا علىٰ عورات النساء ۖ ولا يضربن بارجلهن ليعلم ما يخفين من زينتهن ۚ وتوبوا الى الله جميعا ايه المؤمنون لعلكم تفلحون (31) ( سورة النور )
(9) لسحر منع الحمل
عسل نحل ويضاف اليه كلا من :
زيت حبة البركة 5 جم
زيت الزيتون 5 جم
زيت السدب 5 جم
زيت البابونج 5 جم
جينسنج 3 جم
حبوب لقاح 3 جم
غذاء ملكات النحل 5 جم
مع اخذ ملعقة صباحا ومساءا
الغسيل المهبلي
يتم خلط كلا من :-
ورق سدر مطحون
ورق كافور مطحون
مسك ( اسود او احمر او انجليزي )
روح الورد
على ماء وتجلس المراة فيه مع تدليك منطقة المهبل وذلك يوميا لمدة 7 ايام .
البخور المهبلي
يتم خلط كلا من :
مسك اسود 10 جم
روح الورد 10 جم
زعتر
دميانة
كفرمريم
قسط هندي
على بخور ثم تبخير منطقة المهبل يوميا لمدة 15 يوم .
واختم رسالتي بالحمد لله رب العالمين الذي بنعمته تتم الصالحات ، فلك الثناء ربي كما اثنيت على نفسك والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم .
اللهم علمنا ما جهلنا وارزقنا ان نعمل بما علمتنا وتقبل منا احسن ما عملنا وتجاوز واغفر لنا ما لا يرضيك عنا انك ولي ذلك والقادر عليه .
واسال الله سبحانه وتعالى ان يجعل جميع مالنا خالصة لوجهه الكريم وان يشفى جميع مرضى المسلمين والمسلمات .

  • Dua كنز المال
  • العسل يشفى من السحر
السابق
دراسة جدوى مشروع حضانة
التالي
قصات الشعر للعرائس