افضل مواضيع جميلة بالصور

الينا شيشكوفا

الينا شيشكوفا – Alena Shishkova عارضة ازياء روسية تعتبر واحدة من من اجمل نساء العالم ولدت في 11 نوفمبر عام 1992. ولدت شيشكوفا في تيومين، ومنذ صغرها لفتت المحيطين بها بجمالها وسحرها.
في ال 13 من عمرها، شاركت في جلسة تصوير لمجلة “Fashion collection”، وعندما راى اهلها مدى تالقها وحبها للكاميرا، قرروا ان يبقوها في هذا المجال.

درست الموسيقى، اذ تخصصت في تعلم الجيتار و التمارين الصوتية، وشاركت في عمر المراهقة في عدة عروض جمالية لتحصل على القاب عديدة مثل ملكة الاحلام و ملكة الشروق وملكة الامال “Miss Dream” و”Miss Sunshine” و “Miss Hope”.

شاركت شيشكوفا في مسابقة ملكة جمال روسيا 2024 وتوجت الوصيفة الاولى لملكة جمال روسيا التي فازت بالتاج الجميلة اليزافيتا غولوفانوفا.

وشاركت بعدها في اهم عرض ازياء في حياتها المهنية عام 2024 ضمن فعاليات Mercedes-Benz Fashion، لتتخطى شهرتها العالم، وتضع بصمة خاصة بها في عالم الموضة والجمال.
شبهها البعض بباربي، اذ اعتبر الخبراء انها تملك مواصفات كاملة للجمال من ملامح وجهها المثالي وشعرها البلاتيني وجسمها المتناسق.

شيشكوفا تشارك اليوم في اكبر عروض الازياء من حول العالم، في اوروبا، اسيا، روسيا، والولايات المتحدة الامريكية، وهي على علاقة عاطفية بالرابر الروسي Timati.

هل برايك تستطيع ان تنافس الينا شيشكوفا – Alena Shishkova على لقب اجمل امراة في العالم؟ وما هي برايك صفات المراة الجميلة ومتكاملة الصفات؟

السابق
احب استاذي في الثانوية
التالي
بي راين 2024