زوجي يمارس الشذوذ

يمارس زوجي الشذوذ 20160918 2155

انا امرأة شابة متزوجة منذ سنتين و نص ,

برجل شاب يكبرنى بثلاث سنوات ,

زواجى تقليدى تقدم لخطبتى سال الوالد عن اخلاقة و صلاتة و ما وجد الا الثناء..
استخرت الله و وافقت عليه.
.
وتم الزواج و انجبت منه بنتا عمرها سنة و نصف.
.

<br>

لكننى الان اعانى من مشاكل كثيرة فتعاملى معه.
.
فى البداية هو انسان يتيم الاب اغرقتة امة بدلالها لتعوضة باعتقادها عن حرمانه.
.
فاصبحت كلمتة تمشي على الجميع حتي لو كانت خاطئة.
.
ويا و يل الي يخالف رايه.


<br>


<br>ومما زاد الطين بلة ان طبيعه عمله تتسم بالصرامه فزاد ذلك قساوه قلبه.
.
عنيد حتي انني احس فبعض الاوقات انني امام طفل يتوقع ان عنادة يعني فرض سيطرتة على الجميع.
.
عصبي.
.
للاسف ان جميع هذي الصفات لم نعلمها قبل الزواج فالانسان لايظهر على حقيقتة الا بالعشرة.

<br>

فى اول ستة اشهر لم تخرج المشاكل لكن بعد هذا جميع يوم تحصل بيننا مشكلة.
تعبت معه كثيراومن طباعه.
.
استخدمت معه جميع الاساليب.
.
حاولت فالبداية ان اقف بوجهة و اخذ حقى لكن كان يهيج على حتي انني اخالة و حشا.
.
ويبدا بالسب و اللعن و البصق علي.
.
.
فاصبحت اخاف منه كثيرا كثيرا كثيرا..


<br>


<br>ثم غيرت طريقتى و اخذتة بالسياسة و الهدوء فما زادة هذا الا استضعافا لى و صراخا فو جهى عند ادني مشكلة.
.
جربت ان اسكت عندما يغضب و اناقشة بعد هذا لكن هذي الكيفية لم تعجبة لانة يقول انا لا احب التفاهم و اذا ما يعجبك روحى بيت =اهلك.
.

<br>

واصبح يكررها فكل مشكلة و فعلا طردنى مره و تفاهم معه و الدى و ارجعنى و لكن لم يتحسن الا بنسبة 5% .

.
مشكلتى انني اخاف على بيتي كثيرالانى لا اريد لابنتى ان تعيش مشرده و هو يعلم هذا فاصبح يستغل نقطه ضعفى هذي و يبتزنى عند اي خلاف لارضخ لمطالبه..
.
.
.


<br>


<br>للاسف انسان سيء الخلق.
.
اما اكبرمصيبه لى فهذ الزواج انه انسان مدمن عاده سرية بشكل يومي و احيانا باليوم مرتين.
.
وقصتة مع المواقع الاباحيه قصه!!
!
فى شهر العسل سالنى ان كنت امارس العاده السرية فاجبتة باستنكار انني و لله الحمد لا امارسها و بادرتة انا بالسؤال فاجاب انه و هو عازب يمارسها لكن بالطبع ما دام ربما تزوج فسيتركها.
.

<br>

وسالنى ان كنت ربما رايت فيلما اباحيا فاجبتة بالنفى و قال لى انه كان يشاهد افلاما اباحيه و لكن قليلا جميع شهرين او ثلاثة و لكنة بالطبع تركها مع الزواج!!
!
لم اعر المقال اهتماما لانى صدقتة و لانى لم اكن فطنه.
.


<br>


<br>عندما عدنا من شهر العسل احضر كمبيوترة المحمول.
.
.
بدات فاستخدامه.
.
وبعد مضى ايام و جدت احدث المواقع المفتوحة عبارة عن مقطع لولدين شاذين فو ضع مخزي..
اغلقت المقطع و سكت و نسيت الموضوع..
لم الاحظ فبداية زواجنا اي شي على ملابسة الداخلية مدة 3 اشهر تقريبا كنت انا التي اغسلها.
.

<br>

بعد هذا تعطلت غسالتى فلم يصلحها و اصبح يغسل ملابسة عند المغسله استمر ذلك الوضع مدة ستة اشهروانا اطلب منه اصلاح الغساله حتي اغسل ملابسه.
.
وهو لا يريد اصلاح الغسالة؟؟
؟
.
.
.
.
.


<br>


<br>كنت خلالها حاملا.
.
فكنت ارهق من السهر معه فانام الساعة 12 او الواحده ليلاوعندي بالغد دوام و هو يتحجج بان النوم لا ياتيه.
.
ويسهر لوحدة على النت.
كنت افيق احيانا الساعة الرابعة فجرا فاجدة سهران عليه.
.
واستغرب لكنى كنت اقول لنفسي يسهر على منتديات عادية..
ولم اكن اعلم حينها ما هوبرنامج البالتوك الذي كان محملا على جهازة و الذي كان يسهر عليه يوميا.
.
وانا ياغافلين لكم الله!!
!


<br>


<br>المهم احسست مره و انا نائمه بالسرير يهتز فالتفت عليه خفيه و توقعت انه يحتلم؟
؟
؟
استغربت لكنى خجلت من سؤالة لاحقا.
.
.
بالتاكيد كنت انا فهذه الفتره عروسا و المفترض اذا كان طبيعيا ان تشبعة عروسة فانا لم اكن الو جهدا فالتزين له و التفنن فاغرائة كما اننى على قدر كبير من الجمال و النظافة و الثقافة و العلم و الحمدلله.
.

<br>

كان يحاول ان يجامعني فالدبر لكننى كنت ارفض.
.
مرات يبغي يقنعنى و مرات يحاول بالقوه و كنت اقوله انه حرام و ملعون فاعله بس ما يقتنع.
.
هو انسان غيور يعني مثلا و احنا طالعين يقول صلحى عباتك مع انني الحمدلله متستره و عبايتى على الراس.
.
.
ومثلا لا تروحين مع خواتك مشوار اذا كان الي بيوصلكم زوج اختك.
.
ولا و لا و لا.
.


<br>


<br>لكن سبحان الله كنت احس ان هنالك شي خطا به و لست اعلم ما هو..
كنت احس انه انسان متناقض..
.
.
.
المهم و لدت و ذهبت عند اهلى و لما انقضي الاربعين رجعت لبيتي و اجبرتة على تصليح الغساله حتي نغسل ملابس الطفل.
.
وعرفت الطامه الكبري عندما بدات بغسيل ملابسه.
لايكاد ملبس داخلى يخلو من (؟؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
)


<br>


<br>بدات الاحظ تصرفاتة يغتسل صباحا و مساء بعد الكمبيوتر.
.
وعندمايسهر على النت يؤخر الصلاة تخيلوا يمكن يؤخر الفجر و يسهر الليل بطولة فالاجازة و ما ينام الا بعد الظهر و اذا صحا العشا اغتسل و صلى صلوات اليوم كلها و لايبغانى اقوله قم صل..
.
.

<br>

وقمه التناقض احيانا يسهر على مواقع عاديه و يروح يصلى الفجر بالمسجد بعدها يرجع يكمل السهرة على مواقع اباحيه للصباح و يستمنى بعدها ينام الى المغرب مثلا..
قلت يابنت شوفى جوالة و كمبيوترة الوضع مريب


<br>


<br>,ييييييييييالهول ما وجدت ليتنى و الله مت قبل ان اعرف عنه ما عرفت.
.
لاحول و لا قوه الا بالله اسمه فالبالتوك قذر منحط و وجدت مقاطع مخزنها جنسية كلها تدور حول الايلاج فالدبر و ووووووو >>> صور رجال شواذ <<< و الادهي و الامر صور لبهائم مع رجال و جوالة مليان بما يشيب له الراس.
.
.


<br>


<br>اقسم بالله انني جلست ابكى بكاء مريرا.
.
واصبت بعدين بحالة اكتئاب شديده نقص خلالها و زنى كثيرا و اصبحت قلقة و متوترة.
.
.
حتي جاءت بيننا مشكلة كبار و اوشكنا على الانفصال بعدها تم الصلح بيننا فاتفقنا ان يقول جميع للا خر ما يكدر حياتة مع الطرف الاخر و صارحتة بانى اعلم انه يجلس على مواقع مخله اباحيه لكننى لم اقل له عن المقاطع الشاذة.
.

<br>

فانصدم و قال انه لم يكن يعلم انني ادرى و اعترف ان ذلك خطا لكن جميع الرجال ينظرون لهذه الحاجات و تبرا من النك نيم تبع البالتوك و قال انه قد لاحد اصدقائه لانهم يستلفون جهازة احيانا و هددتة ان رايت هذي المقاطع بانى سوف اكسر جهازة و وعدنى بانه لن يفعلها اخرى و بانه تاب و حذف البالتوك من الجهاز.
.
.


<br>


<br>للاسف صدقتة و وعدت نفسي ان لا اعود لمراقبته.
.
لكن بعد مضى ثلاثه اشهر تقريبا رجع لفعايلة بعدها استغليت فرصه سفرنا لمكة لنصحة برساله جوال لكنة انكر و قال رضيت و لا بكيفك و انا استعمل البالتوك لا غراض العمل.
الان لى سنة على هذي الحال.
.

<br>

طول ما هو فالبيت على النت صحيح انه حذف البالتوك لكن جاب برنامج ثاني يتبادل من خلالة البلاوى مع القذرين و يتوقعنى غبيه ما اكتشفته.
.
ومايصدق انني اطلع من الغرفة خمس دقايق اطبخ او ازين شغل المنزل عشان يتصفح هالبلاوى و ركب برنامج ينظف الذاكره بعد جميع استعمال و يتوقعنى ما ادري.
.


<br>


<br>كنت فالبداية اساهرة حتي و هو عالنت و اقول اسلية و ما اخلية يختلى فيها و كنت احس انه و دة يقولى انقلعى نامي و خلينى اتابع سهرتى لوحدى و كنت اضغط على نفسي و انا و راى دوام لكن من حره قلبي.
.
ومع هكذا كان يسوى نفسة بينام و يروح لغرفه النوم و اذا شافنى نمت رجع لجهازه.
.
نصحتنى طبيبه نفسيه ان لا استعمل هالاسلوب معه لانة عنيد و بيسوى الى يبغاه.
.
قالت لى لمحى له فقط.
.
وللاسف ما نفع معه.
.


<br>


<br>ياناس و الله ما قصرت معه البس له و انا الي ادعوة للجماع و يقول احيانا تعبان و يروح يقضى حاجتة من النت حسبى الله عليه.
.
ويخلينى اموت بقهري.
.
واحيانا يقول فينى النوم.
.
واحيانا ما لى نفس.
.
و ثم اذا استغرقنا بالنوم اقوم على هزهزه السرير.
.
والقاة يمارس هالعادة.
.

<br>

ماخليت حركات رومانسية او كريمات طعم الا و استعملتها.
.
.
ولما اجى اغسل ملابسة القاة احيانا غاسلها و يدسة فسله الغسيل بين الملابس المتسخة على بالة انني ما ادرى لكن انا بالتاكيد ثم القاها عفنت و ادرى عنه”””””” و احيانا يطنش و يرميها زي ما هي.
.


<br>


<br>الان انا انسانة محطمة احس بان احلامي فالزواج و الاستقرار ضاعت.
.
اقسم بالله ممكن يوميا ابكى بالليل لوحدى على المخدة لين تغرق.
.
ويمكن ابكى باليوم مرتين او ثلاث فقدت طعم الاستمتاع بالحياة و انا فزهره شبابي.
.

<br>

احس انني كرهتة كرهتة كرهتة و الله العظيم صرت اكرة حتي ريحتة او ريحه مخدتة جنبى بالسرير.
.
صرت احس بالبرود الجنسي من ناحيتة يعني هكذا اكش منه حسبى الله عليه دمر جميع احساس حلو بحياتي.
.


<br>


<br>اصبح جميع تفكيرى طوال الوقت تعاملنا مع بعض.
.
وكيف حياتي؟
؟
وش مصيرى معه و هل بيتحسن شي و لا بيستمر الوضع كذا؟
؟
؟
افكر فاحلامي الى تحطمت.
.
يعني هالمقال هو شغلى الشاغل.
.

<br>

دايم ادعى ربى اذا فاستمرارى فالحياة الزوجية معه خير لى انني استمر فهنا و سعادة و ان كان به شر على انه يصرفة عنى و يرحم بنيتى هالمسكينه.
.
انا اعلم ان الزواج سكن و رحمه لكن للاسف ما حسيت معه فيها الشي.
.


<br>


<br>انا الان اريد ان اضع حد للدوامة الي انا بها بس ما ادرى و ش اسوى و لا من وين ابدا.
.
اخاف اتصرف تصرف اندم عليه طول عمري.
.
.

<br>

انا حتي ما ادرى هل الصحيح انني ارجع افاتحة فمقال الاباحيه و اهددة انني ابغي الطلاق لو ما تعدل؟
؟
؟

<br>

وهل اكلمة باسلوب صارم و لا اكلمة و انا ابكي..
وايش اقوله؟؟
.
.
وكيف ابدا الكلام.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
وللا اسكت؟
؟
بس ما اقدر اكمل حياتي كذا..
.
والله تعبت تعبت.
.
وش الحل.
.
الله يفرج همى و همكم..
انصحوني.
.
وادعوا لي.
.


<br>


<br>الحمد لله،
يجيب المضطر،
ويكشف السوء،
فارج الهم،
كاشف الغم،
وهو على جميع شيء قدير،
والصلاة و السلام على النبى الامين،
وعلي الة و صحبة اجمعين،
اما بعد:


<br>


<br>جاء فشعب الايمان للامام البيهقي،
ان شريحا قال:  (انى لاصاب بالمصيبه فاحمد الله عليها اربع مرات.
احمدة اذ لم تكن اعظم مما هي،
واحمدة اذ رزقنى الصبر عليها،
واحمدة اذ و فقنى للاسترجاع لما ارجوا به من الثواب،
واحمدة اذ لم يجعلها فديني) .

<br>

وتاملى قوله صلى الله عليه و سلم:  ( (ما يصيب المؤمن من و صب و لا نصب،
ولا سقم و لا حزن،
حتي الهم يهمه،
الا كفر الله فيه من سيئاته) ) (رواة مسلم) .



<br>


<br>ارايت اختي الصابره اي خير انت فيه،
انظرت للصورة المشرقه فيما ابتلاك الله به؛
ان جميع وجع لزمك (الوصب) ،

وكل تعب (النصب) ،

وكل ضيق و بكاء و الم و حسره و مرض (سقم و حزن) و جميع غم ام هم،
كل ذاك تكفير لسيئاتك،
ورفعه فدرجاتك.

<br>

وقربي لمولاك،
ولفتيات لقصور تشيد لك فمقعد صدق عند مليك مقتدر،
ولا تنسى قول ارحم الراحمين،
وخالق الخلق اجمعين:  (انما يوفي الصابرون اجرهم بغير حساب) (الزمر/ 10) .



<br>


<br>اخيتى (بحر الامل)

<br>

اننى ادرك حقيقة الاسباب =الذي احال بحار الامال التي حملتيها قبيل زواجك بسعادة اسريه ما تعة،
لتمسى بعد اشهر معدوده الى (نقطه امل) ،

وادرك مدي الالم الذي يعتصر قلبك ممن تسبب فاحالة حياتك الى هم بالنهار و بكاء فالليل.؟

<br>

وادرك حاجتك الى جرعات عاطفيه تنتشين فيها بعد مراره الحرمان الذي عصف بامالك و تطلعاتك،
ومع هذا انا على ثقه بانك ما زلت (بحر الامل) ،

وان ثقتك بالله،
وتوكلك عليه،
ورغبتك بما فيديه،
ستكون (مجاديف الامل) التي تنقلك الى بر الامان،
وساحل السعادة و الاطمئنان.


<br>


<br>ولذا فانى ارجو ان تكون هذي الاستشاره منعطفا فحياتك لطى صفحة الماضي،
والبدء من جديد لمستقبل يبتهج بالايمان بالله،
والثقه بما فيديه،
والعزيمه الصادقة،
والصبر الذي لا يعرف الحدود.


<br>


<br>اخيتى الواثقه الصابرة:


<br>

<br>

انت مع زوجك بين خيارات ثلاث،
والمرجح بينها هو قناعتك و قدرتك.


<br>


<br>الخيار الاول:  الاستصلاح.


<br>

<br>

الخيار الثاني:  العزله الشعورية.


<br>

<br>

الخيار الثالث:  يغن الله كلا من سعته.


<br>


<br>اما الخيار الاول (الاستصلاح) ؛

ومدتة خمسه و اربعون يوما،
ويعتمد على ما ذكرناة فالعلاقه مع الله،
ثم العمل على نزع زوجك من زواياة المظلمه الى رحابك المشرق بنور الايمان بالله،
واريحيتك الغالبه على ضيق نفسك.


<br>


<br>زوجك يشتكى بعدا عن الله تعالى،
ورفقه سيئة،
اوقعاة فبراثن الشذوذ الجنسي،
ولكي نخرجة مما هو فيه،
تاملى الاتي:


<br>


<br>فليتك تحلو و الحياة مريرة

<br>

وليتك ترضي و الانام غضاب

<br>

وليت الذي بينى و بينك عامر

<br>

وبينى و بين العالمين خراب

<br>

اذا صح منك الود فالكل هين

<br>

وكل الذي فوق التراب تراب

<br>

1- نعم،
اذا صح ما بينك و بين الله،
فما عدا هذا هين،
ازدادى تقربا الى الله تعالى،
اطلبى رضاة بالمحافظة على الصلاة فو قتها،
وعليك ببر و الديك،
وليكن لك و صال مع الصدقة،
ولترطبي لسانك باذكار الصباح و المساء،
والله الله بالاستغفار،
يقول هرم بن حيان كما جاء فالزهد الكبير للبيهقي:  (ما اقبل عبد بقلبة الى الله،
الا اقبل الله بقلوب المؤمنين اليه،
حتي يرزقة مودتهم و رحمتهم) .



<br>


<br>ثم عليك اختي بالدعاء و خصوصا فصلواتك و خلواتك و احدث الليل،
وليكن بقلب منكسر،
وتذلل و افتقار لما عند الله.
(فان العبد لا يملك لنفسة نفعا و لا ضرا الا ما شاء الله،
فارشدة تعالى الى ان يسالة فكل وقت ان يمدة بالمعونه و الثبات و التوفيق،
فالسعيد من و فقة الله تعالى لسؤاله؛
فانة تعالى ربما تكفل باجابه الداعى اذا دعاه،
ولا سيما المضطر المحتاج المفتقر الية اناء الليل و اطراف النهار) (تفسير ابن كثير ج 1 ص 139) .



<br>


<br>وقال و هب بن منبة رحمة الله:  قرات فالكتاب الاول: ان الله يقول: بعزتى انه من اعتصم بى فان كادتة السموات و من فيهن،
والارض بمن فيها،
فانى اجعل له من بين هذا مخرجا (تفسير ابن كثير ج 6 ص 204) .

<br>

وقال الشاعر:  و انني لادعو الله و الامر ضيق،
علي فما ينفك ان يتفرجا،
ورب اخ سدت عليه و جوهه،
اصاب لها لما دعا الله مخرجا.


<br>


<br>فكلما رايت زوجك ما ل الى الحاسوب ساهرا عاصيا،
ميلى انت الى مصلاك؛
طاهرة،
منيبة،
خاشعة،
راجية،
مؤمنه ان فرج الله قريب،
الحى على الله بالدعاء،
سلية مره و اخرى و عاشرة و الف،
ولا تقنطى من تاخر الاجابة.

<br>

وكلما اطال زوجك فغيه،
اطيلى انت فمصلاك،
وفى توددك لربك،
واستجلاب مرضاته،
دعى دموعك تهراق ليس على مخدتك،
بل دعيها تنساب خشيه و رجاء فموقع سجودك،
ولاحظي قول يحى بن معاذ:  (من جمع الله عليه قلبة فالدعاء لم يرده) قال ابن القيم رحمة الله فالفوائد:  (اذا اجتمع عليه قلبه،
وصدقت ضرورتة و فاقته،
وقوى رجاؤه؛
فلا يكاد يرد دعاؤه) .



<br>


<br>حققى هذي الاركان فالدعاء،
وخصوصا فثلث الليل الاخر،
يقول سبحانة و تعالى كما جاء فالحديث المتفق على صحته،
عن ابي هريرة،
ان رسول الله صلى الله عليه و سلم،
قال:  ( (يتنزل ربنا تبارك و تعالى جميع ليلة الى السماء الدنيا حين يبقي ثلث الليل الاخر،
يقول:  من يدعونى فاستجيب له؟
من يسالنى فاعطيه؟
من يستغفرنى فاغفر له) ) ،

وايقنى بالاستجابة،
فان الله تعالى يقول:  (فاصبر ان العاقبه للمتقين) (هود/ 49) .



<br>


<br>2- اقطعى جميع شجار او مشاحنات او خلافات بينك و بينة اثناء هذي المدة،
بل و حتي تصرفاتة السلبيه لا تعترضى عليها ما دامت بعيده عنك،
استقبلية بالابتسامه و الترحاب،
وقدمي له خدماتك بطيبه نفس،
ولا تنتظرى استجابتة او مكافاتك على فعلك.


<br>


<br>3- دعية يراك بين الفينه و الثانية على مصلاك فذكر،
او قراءه قران،
او صلاة،
او دعاء.


<br>


<br>4- انظرى فيمن حولك من الاقارب،
ممن يكن لهم تقديرا،
ادعيهم للتواصل معه؛
فان فذلك قطع لعزلتة السلبية،
وحبذا لو استطعت الوصول الى امام المسجد،
او بعض الوجهاء حولكم.


<br>


<br>5- حين و جودة معك فالفراش،
يمكنك ان رايت ذلك،
مساعدتة لقضاء حاجتة معك،
فى مرحلة متوسطة،
تنتزعة من شذوذه،
وتؤهلة للبعد الايجابي الشرعي،
وذلك من اثناء ثلاث صور:


<br>


<br>الصورة الاولى:


<br>

<br>

يقول المولي القدير:  (نساؤكم حرث لكم فاتوا حرثكم انني شئتم) (البقرة/ 223) .

<br>

سئل الامام عبدالله بن شيخ الاسلام محمد بن عبدالوهاب عن و طء المرأة من دبرها فقبلها؟

<br>

فاجاب:  (وطء المرأة من دبرها فقبلها حلال،
كما فسر فيه قوله تعالى:  (نساؤكم حرث لكم فاتوا حرثكم انني شئتم) ،

اى مقبله او مدبره فصمام واحد) (الدرر السنيه 7/ 254) .



<br>


<br>وقال شيخ الاسلام ابن تيمية:  (والحرث هو موضع الولد،
فان الحرث هو محل الغرس و الزرع،
وكانت اليهود تقول:  اذا اتي الرجل امراتة من دبرها جاء الولد احول!
فانزل الله هذي الاية،
واباح للرجل ان ياتى امراتة من كل جهاتها لكن فالفرج خاصة،
ومتي و طئها فالدبر و طاوعتة عزرا جميعا فان لم ينتهيا و الا فرق بينهما كما يفرق بين الرجل الفاجر و من يفجر به) (الفتاوي 32/ 267) .



<br>


<br>وبما ان زوجك ربما ابتلاة الله بعمل قوم لوط عليه السلام،
ومحاولتة جماعك فالدبر،
ولكون فهذا الامر تقاربا بينك و بينه،
ولجواز ذلك،
فانى اوصى بتهيئه نفسك،
وتمكينة من الايلاج من خلفك فالمحل الطبيعي للمباشره و هو (القبل) ،

علي ان يتم الاتفاق مسبقا بينك و بينة على ذلك الامر.


<br>


<br>الصورة الثانية:


<br>

<br>

المفاخذة،
فى اللغة:  مفاعلة،
يقال:  فاخذ المرأة مفاخذة:  اذا جلس بين فخذيها او فوقهما كجلوس المجامع،
ولا يظهر المعني الاصطلاحى عن المعني اللغوي،
وذهب الفقهاء الى ان (مفاخذه الرجل زوجتة فغير الاحرام او الحيض و النفاس حلال بحائل او بغير حائل) (الموسوعه الفقهية) .



<br>


<br>ولذا ممكن ان تدعية يدخل ذكرة بين فخذيك،
من امامك او من خلفك،
وينزل،
دون الدخول فالدبر او القبل،
فالمفاخذه احدي العلاجات المؤقته لحالة زوجك.


<br>


<br>الصورة الثالثة:


<br>

<br>

سئل فضية الشيخ محمد بن صالح العثيمين فلقاءات الباب المفتوح،
السؤال الاتي:

<br>

ذكر الشيخ مرعى الكرمى فمتن الدليل فكتاب النكاح:  ” و له ان يستمنى بيدها ” يعني:  الزوجة،
فهل ذلك الكلام صحيح؟

<br>

فاجاب فضيله الشيخ محمد:  نعم صحيح؛
لقوله تعالى:  الا على ازواجهم او ما ملكت ايمانهم فانهم غير ملومين [المعارج: 30].


<br>


<br>وعليه؛
فان رايت انت فعل ذلك،
وقبلتة نفسك،
فلا تتركية فالفراش يستمنى لوحده،
بل شاركيه،
واجعليه يستمنى بيدك،
فقد يصبح ذلك التواصل مدعاه للاقتراب بينكما.


<br>


<br>وعلي العموم،
فالصورة الاولي (اتيانك من خلفك فقبلك) ،

هذه حق له،
واما (المفاخذة) و (الاستمناء بيدك) فترجعان اليك،
فان رايت قبولا و راحة،
فاقدمي عليهما،
ولو لفتره محدودة،
(45) يوما،
فتره مرحلة الاستصلاح،
وبعدين ممكن تقويم هذي الخطة،
والنظر فالخطوه الاتية.


<br>


<br>6- انظرى الى وقت ترينة طيب النفس،
مسرور الخاطر،
اجلسى اليه،
بعد ان تقدمي الية بعض الشراب المناسب،
حدثية عن حبك له،
ورغبتك ان تعيش ابنتكما حياة سعادة و استقرار،
اذكرى انك على استعداد ان تبذلى بين يدية جميع ما يسعده،
اشيرى الية انك امراة،
ولك من الاشياء النفسيه و العاطفيه كما له او اشد،
اطلبى الية ان يعينك على نفسه،
وان تفتح صفحة حديثة ملؤها التعاون و الحب.


<br>


<br>7- حاولى الاتفاق مع زوجك لمراجعه طبيب نفسي،
او كتابة استشاره بحالتة الى قسم (الاستشارات النفسية) فالموقع،
فقد تكون لهم حلول مناسبه لحالته.


<br>


<br>هذا ان كنت تريدين اعانتة فاصلاح نفسه،
والا فاليك الخيار الاتي:


<br>


<br>الخيار الثاني:  (العزله الشعورية) .

<br>

تقولين انك تخافين على بيتك كثيرا،
ولا ترغبين ان تعيش ابنتك مشردة،
وهو فشغل تام عنك و عن ابنته،
وسلوكياتة معك سيئه جدا؛
اذا لم لا تتحولى الى العزله الشعورية،
كان زوجك غير موجود فحياتك،
دعية يعش حياتة كيفما يريد،
وعيشى حياتك انت بهدوء و هناء و سعه بال،
التفتى لنفسك،
عيشى لابنتك،
استمتعى بهذه المنحه التي انعم الله فيها عليك.

<br>

عيشى سعادة الام التي تري حياتها فحياة و ليدتها،
وسعادتها فسعادتها،
وتخفيف الامها و احزانها فابتسامتها،
استثمرى و قتك فذكر الله،
والعنايه بطفلتك،
وتطوير مهاراتك،
وزياره اقاربك،
واقتصرى فتعاملك معه على ايسر الامور التي تجعل حياتكما بدون مشكلات.


<br>


<br>ولاحظي انه يشترط فهذه الحالة الا يتطور الامر الى ما هو اشد من سلبيه زوجك مع نفسه،
فمتي تجاوزت سلبيه زوجك ليشترك فيها اخرون فبيتك،
او تعدت سلبيته لتؤثر على استقرارك او ايمانك او سلوكياتك،
او تاثرت ابنتك من هنا او هناك،
فتحولى مباشره الى الخيار الثالث.


<br>


<br>الخيار الثالث:  (يغن الله كلا من سعته) .



<br>

<br>

وهو ما انصحك فيه اذا لم تستطيعى تطبيق الخيار الاول او الثاني،
او انتهت المدة المحدده (45) يوما،
ولم تجدى استجابه ايجابيه منه،
انتقلى الى بيت =اهلك،
واطلبى الطلاق،
فانت معه فالطريق الخاطئة،
فان من ابرز ملامح الحياة الزوجية؛
انها حياة استقرار و احترام و تلاحم و اتفاق فالمشاعر و الاهداف،
وهذا ما يفتقد فالجو الاسرى لديكم.


<br>


<br>بيتك بالوصف الذي ذكرت ليس بيت =اسري،
هو جحيم من القاذورات و السلوكيات لا ممكن ان تحتمل،
(عنيد،
عصبي،
كان يهيج على حتي انني اخالة و حشا،
يبدا بالسب و اللعن و البصق علي،
اصبحت اخاف منه كثيرا كثيرا كثيرا،
صراخا فو جهى عند ادني مشكلة،
يقول اذا ما يعجبك روحى بيت =اهلك،
اصبح يكررها فكل مشكلة.

<br>

طردنى مرة،
يبتزنى عند اي خلاف لارضخ لمطالبه،
انسان سيء الخلق،
مدمن عاده سرية بشكل يومي و احيانا باليوم مرتين،
قصتة مع المواقع الاباحيه قصه،
مقطع لولدين شاذين فو ضع مخزي،
ارهق من السهر معه فانام الساعة 12 او الواحده ليلا و يسهر لوحدة على النت،
كان يحاول ان يجامعني فالدبر.

<br>

ومرات يحاول بالقوه و كنت اقول له انه حرام و ملعون فاعلة بس ما يقتنع،
لا يكاد ملبس داخلى يخلو من (؟؟
؟
؟
؟
؟
؟
) ،

يسهر فالاجازة و ما ينام الا بعد الظهر و اذا صحا العشاء اغتسل و صلى صلوات اليوم كلها،
يكمل السهرة على مواقع اباحيه للصباح و يستمنى بعدها ينام الى المغرب مثلا،
اسمه فالبالتوك قذر منحط و وجدت مقاطع مخزنها جنسية كلها تدور حول الايلاج فالدبر و صور رجال شواذ.

<br>

والادهي و الامر صور لبهائم مع رجال و جوالة مليان بما يشيب له الراس،
طول ما هو فالبيت على النت،
انا التي ادعوة للجماع و يقول احيانا تعبان و يروح يقضى حاجتة من النت،
واذا استغرقنا بالنوم اقوم على هزهزه السرير.

<br>

والقاة يمارس هالعادة،
الان انا انسانه محطمه احس بان احلامي فالزواج و الاستقرار ضاعت،
احس انني كرهتة كرهتة كرهتة و الله العظيم صرت اكرة حتي ريحتة او ريحه مخدتة جنبى بالسرير،
صرت احس بالبرود الجنسي من ناحيتة يعني هكذا اكش منه حسبى الله عليه دمر جميع احساس حلو بحياتي) .



<br>


<br>هل هذي حياة،
انها حياة ذل و عذاب و شؤم،
واما ابنتك،
فدعيها لله تعالى،
(فالله خير حافظا و هو ارحم الراحمين) (يوسف/ 64) ،

بل ان معيشه ابنتك بعيدا عن سلوكيات و الدهم،
لاشك انها اكثر خيرا و ايجابية.
بل انني لاخشي ان تشب لتطلع على هذي الانحرافات،
فتتاثر تاثرا يصعب علاجه.

<br>

وقد يصبح جزمك بطلب الطلاق خيره لك و له،
وصلاحا لاحوالك و احواله،
واذكرك بقول ارحم الراحمين،
وخالق الخلق اجمعين:  ( (وان يتفرقا يغن الله كلا من سعتة و كان الله و اسعا حكيما) ) (النساء/ 130) .



<br>


<br>واخيرا.
.
اذكرك الله جبار السموات و الارض،
واؤكد فيك حفظ نفسك و بنيتك من شياطين الانس و الجن،
فسعادتك فالدنيا و الاخرة،
حيث ترين مرضاه الله تعالى،
فاذا حفظت نفسك،
حفظك الله،
(احفظ الله يحفظك،
احفظ الله تجدة تجاهك،
واذا سالت فاسال الله،
واذا استعنت فاستعن بالله.

<br>

واعلم ان الامه لو اجتمعت على ان ينفعوك بشيء لم ينفعوك الا بشيء ربما كتبة الله لك،
ولو اجتمعوا على ان يضروك بشيء لم يضروك الا بشيء ربما كتبة الله عليك رفعت الاقلام و جفت الصحف) (رواة احمد و الترمذي) .



<br>


<br>اسعدك الله سعادة تامه تامه تامه فالدنيا و الاخرة،
وكتب اجرك،
وحفظك بحفظه،
وشملك برعايته،
واسبغ عليك نعمة ظاهره و باطنة،
وبارك لك فنفسك و ذريتك،
اللهم امين،
وصل اللهم و سلم على نبينا محمد،
وعلي الة و صحبة اجمعين.


<br>

 

  • زوجي كلما يجامعني يعمل عادة سرية وبعدها يدخله في سوتي
  • زوجي يمارس معي الشذوذ
  • كيف اعرف ان زوجي يشاهد مواقع اباحيه
  • مشكلتي شذوذ زوجي


زوجي يمارس الشذوذ