وديمة العطا _ رواية جميلة

وديمة رواية جميلة العطا 20160910 216

الفصل الاول


“جددى فينى حياتي باللقاء”

اتصل ابو حمد بحمدوكان حمد توة راجع من الشغل


حمد:هلا ابويه


ابو حمد:شحالك ياحمد


حمد:بخير فديتك…اصبر ابوية اشوي


ابو حمد:خير ياولدية شعندك؟


حمد:ماشى فديتك بس زحمه سير .
.الحين الكل عاطن من الدوام و انتة اتعرف زحمه بوظبي


ابوحمد :ماعلينا متي اليية ؟



حمد:ماظن يابوية الاسبوع ذلك بايي


ابوحمد:افا ليش؟


حمد :بعد اشغال


ابو حمد:بس انا اباك ياولدية فمقال مهم.


حمد:خير يابوية شو صاير


ابو حمد:ماظن التيلفون ينفع ياولديه


انا اباك عندية عشان اكلمك بالموضوع


حمد:والله يابوية ما قدر اتحرك الا على الاسبوع الياي..خبرنية انتة و انا اسمعك


ابوحمد:اوعدنية ما تسكر التيلفون فو يهية لين اخلص.


حمد:افا يبوحمد انا اسكر فو يهك


ابوحمد:تراك ربما سويتها من سنتين


ابتسم حمد:عدك تذكر .
.السموحة يابو حمد .
.المهم عطنية اخبارك انا و صلت و كلى اذان .



ابوحمد:حمد انتة سمعت عن اخوية ابو راشد ؟



حمد:الى هو اخوك بالرضاع


ابوحمد:هية و اكثر من اخو


حمد:اسمعك يابوية بلاة عمية بوراشد


ابو حمد:عمك مرقد فالمستشفى من اسبوعين و حالتة ما تسمح له ايعيش و ايد


حمد:لاحول و لاقوه الابالله .
.شوفية تبانا انسفرة برا


ابوحمد:ياليت ان السفر بيرد صحتة جان سفرناة بس الدكاترة قالو ما فامل .
.المهم ياولدية الريال حياتة منتهية خلاص و الي ذابحنة اكثر شي همة على بنتة الى ما لها حد فالدنيا عقبة .
.ياولدية انا ما ريدة ايموت شال همها و دية ايموت و هو مرتاح


حمد:وشو المشكلة يابوي


ابوحمد:عمك كان و دة ان بنتة تتزوج قبل لايموت لبنية فسن زواج و ما تتخيل كيف اهو ايحاتيها


و ايحاتى عند منو بتقعد عقب ما يموت


حمد:انتة تباها اتعيش عندنا؟


ابوحمد:اكيد انها بتعيش عندنا ترا ياولدية ما لها حد غيريه


حمد:انزين وين المشكلة انا عايش فبوظبى المقال ذلك شاور به امية و خواتية لانها بتعيش عندهن


ابوحمد:اسمعنية ياحمد ما يصير انيبها و انعيشها عندنا بس على اساس انية عمها بالرضاع


حمد بدا يتنرفز من المقال لانة شك بالى ايريدة ابوه:ابوية اخلص عليه شوالمطلوب منية ؟



ابوحمد:اباك تملج عليها..


حمد:شو؟؟؟؟


ابوحمد:ياولدية الله يرضي عليك هية بس ملجه..
اريد اخوية ايموت و هو مرتاح


حمد:يابوية الله ايهديك انتة تدرى برايية من قبل انا عرس ما ريد فكونية من هالسالفة الله ايخليكم..مافضيت بوظبى الا من كثر ما تحن امية عليه ابها


ابوحمد:احنا الحين ما نتكلم عنك .
.ولانريد انحل الك مشكله..
انا اريدك الحين فخدمة و عنك ما عرست


حمد:طالع واحد غيريه


ابوحمد :انا ما عندية حد غيرك .
.و ثم انا اريد لبنية تى اتعيش عندية ما عندية حل غير الى قلتة لك


حمد:وانا اسف .
.واسف بعد لانية بسكر التيلفون طوط طوط طوط


ابوحمد:سودالله و يهك من و لد


استمرت بعد هذا محاولات ابوحمد مع حمد عشان يرضخ لطلبة و كان حمد رافض بالمرره


كلمتة امة و حاولت معاة و قالت له بان ابوة و ايد متضايق و هامنة اخوة ليموت قبل ما يتطمن على بنتة و ان ابوة قال لو ايموت اخوة و حمد ما طاع ايسوى الى قالة له ما بيسامحة طول حياته


حمد: ياالله يامية مب حالة هذي


الام:ياولدية تراها الاملجة بس .
.عشان الريال ايموت مرتاح


حمد:اى راحة هذه تراة ميت .
.الراحة بتخفف عليه الموت .
.شوفى انا بسوى الى ايريدة ابوية بس ملجة .
.غير الملجة لا و كم شهر و ثم بطلق


الام:الله يرضي عليك ياولدية .
.بقول لبوك و برد عليك


احبرت الام ابوحمد و قالها خلية الليلة يضوى يملج و عقبها يتوكل…

فى المستشفى كانت امل و اقفة فالمطبخ التابع للقسم الخاص الى ابوها به بعد ما شافت فوج ريايل داخلين على ابوها و كانت معاها الخدامه


الخدامه:ماماة زيادة فريال و فواحد بعد شيخ مطوع


دمعت عيون امل من كثر الخوف على ابوها لانها حاسة بقرب اجله


الخدامه:ماما ما فصيح ان شالله شيخ سوى قراية مشان بابا ثم يجى تمام


مسحت امل دموعها :ان شاالله


بعد ربع ساعة دخل ابوحمد على امل المطبخ و قال الها بسالفه الملجة .
.اول شي عارضت لاكنة يوم قال الها عشان ابوها يرتاح اذا ما ت..
انفجرت بالصياح هداها و قالها ان الموت ارحم له من العذاب الى عايشنة و انها بتكون كو حدة من بناتة .
.المهم جميع شي صار بسرعة الملجة و الاحداث الى صارت بعدها


حمد رفض ايبات عند هلة و فضل يرجع بوظبى لان اهلة من سكان منطقة العين كان مزاجة معكر على الاخر .
.فى اليوم الثاني توفي ابو امل و هومرتاح و مطمن على بنتة .
.الخبر وصل حمد و انصدم يوم عرف ان خاله امل الى ساكنة فدبى شلتها معاها .
.
بالتاكيد قامت القيامة على ابوحمد و امه


حمد:انا انا تستغفلونية فالمقال ذلك و اتقولون الية ان ما لها اهل بس علشان اتسون الى تبونه


الام:استهدا بالله ياولدية و هد اعصابك


حمد:اى اعصاب هذه الى تبينية اهديها انا اليوم بروح المحكمة و بطلق


الام:لاتتهور ياحمد باى شي بتسوية اول شي اقعد مع ابوك و افهم امنة السالفة و انا و الله ما درى ان عندها خاله


حمد :ماعليه انابجار عندكم و ما بروح لين اخلص ذلك الموضوع


الام:اتحمل على عمرك ياولديه

  • روايات وديمه العطا
  • رواية جميلة
  • روايه جميله
  • روايات وديمة العطا
  • رواية جددي فيني حياتي باللقاء
  • صور عن جددي


وديمة العطا _ رواية جميلة