روايه
عند الشباب ……
حمد يدق على زوجته
حمد : هلا حبيبي و حشتيني
حنان : يا بعد روحى انت اكثر
حمد: حنون قلبي احنا راح نشترى العشى
حنان : انتظر اشوف البنات و ش يبون
حنان :فتيات حمد يقول و ش تبون على العشى
غرام : خلاص على ذوق الشباب
حنان : حمود
حمد: عيونة و روحه
حنان : على ذوقكم
حمد : سلام حبي
حنان : سلام ياروحي
عند الشباب ……
عبد الرحمن : و ل ذلك كله تسالها عن العشى
حمد : يا خى زوجتي و انا حر
تركي : حمد و ش يبون
حمد : على ذوقنا
عبدالله : عيال و الله مرة طفش نطلع نتعشي فمطعم
فواز : فكره
مشعل : طيب و البنات
محمد : البنات معنا
الشباب: طيب
مشعل : خلاص خلينى ادق على حبيبتي
الشباب علامه الاستغراب على و جههم
مشعل : الوو
الجورى : هلا حبيبي
مشعل : يا هلا بروحي
مشعل : اتجهزو عشان نخرج
الجوري: وين نخرج
مشعل : نتعشي بري و لا ما تبون
الجورى بحماس : الا
قفلت الجورى من مشعل و لفت على البنات
الجوري: فتيات اتجهزو عشان نخرج
البنات: نخرج
الجوري: الشباب راح يعشون برى
البنات بصوت واحد : و اااو
قامو البنات يتجهزو و الي تدور على جوالها و الي تدور على عبايتها و حنان تدور على عيالها
خرجو البنات دفع و حده
عبد الرحمن : و ش ذا جيش غنم
غرام بدلع عفوي: احنا غنم يا عبدالرحمن
عبد الرحمن ذاب : لا و الله انتو قمر
الكل : ههههههه
فواز : شباب شكلنا مطولين هنا
راشد : قسمو الشباب و البنات
محمد : فسيارة مشعل سارة و حلا و لينا
الجوري: لا و الله انا ابي مع مشعل
مشعل : يا عيون مشعل انتي
الجورى تبوس مشعل فخدة : تسلملى يا قلبي
تركي فنفسة : انا الحين ليش اغار و الله شكلى حيبتها
حمد يدق على زوجته
حمد : هلا حبيبي و حشتيني
حنان : يا بعد روحى انت اكثر
حمد: حنون قلبي احنا راح نشترى العشى
حنان : انتظر اشوف البنات و ش يبون
حنان :فتيات حمد يقول و ش تبون على العشى
غرام : خلاص على ذوق الشباب
حنان : حمود
حمد: عيونة و روحه
حنان : على ذوقكم
حمد : سلام حبي
حنان : سلام ياروحي
عند الشباب ……
عبد الرحمن : و ل ذلك كله تسالها عن العشى
حمد : يا خى زوجتي و انا حر
تركي : حمد و ش يبون
حمد : على ذوقنا
عبدالله : عيال و الله مرة طفش نطلع نتعشي فمطعم
فواز : فكره
مشعل : طيب و البنات
محمد : البنات معنا
الشباب: طيب
مشعل : خلاص خلينى ادق على حبيبتي
الشباب علامه الاستغراب على و جههم
مشعل : الوو
الجورى : هلا حبيبي
مشعل : يا هلا بروحي
مشعل : اتجهزو عشان نخرج
الجوري: وين نخرج
مشعل : نتعشي بري و لا ما تبون
الجورى بحماس : الا
قفلت الجورى من مشعل و لفت على البنات
الجوري: فتيات اتجهزو عشان نخرج
البنات: نخرج
الجوري: الشباب راح يعشون برى
البنات بصوت واحد : و اااو
قامو البنات يتجهزو و الي تدور على جوالها و الي تدور على عبايتها و حنان تدور على عيالها
خرجو البنات دفع و حده
عبد الرحمن : و ش ذا جيش غنم
غرام بدلع عفوي: احنا غنم يا عبدالرحمن
عبد الرحمن ذاب : لا و الله انتو قمر
الكل : ههههههه
فواز : شباب شكلنا مطولين هنا
راشد : قسمو الشباب و البنات
محمد : فسيارة مشعل سارة و حلا و لينا
الجوري: لا و الله انا ابي مع مشعل
مشعل : يا عيون مشعل انتي
الجورى تبوس مشعل فخدة : تسلملى يا قلبي
تركي فنفسة : انا الحين ليش اغار و الله شكلى حيبتها
قلت احبك قالت اكرهك مستحيل تدخل قلبي روايه رومنسية جريئه
كتاب الشيخ محمد العريفى استمتع بحياتك
روايه شفتها و ما توقعت انني احبها روايه رومنسة جريئه
- قلت احبك قالت أكرهك مستحيل تدخل قلبي رواية رومنسيه جريئه
- رواية قلت احبك قالت اكرهك مستحيل تدخل قلبي
- رواية قلت أحبك قالت اكرهك كاملة الأرشيف
- رواية قلت احبك قالت أكرهك مستحيل تدخل قلبي رواية رومنسيه جريئه
- اكرهك من كل اعماق قلبي
- رواية غرام اكرهك و انت نصيبي كاملة
- رواية قلت احبك قالت اكرهك مستحيل تدخل قلبي الارشيف
- قالت اكرهك
- قصة قلت احبك قالت اكرهك كامله