صدفه جمعت مدلع وغجرية بابعاد الحقيقة
للكاتبة : ايمليا امل…..
كاتبتنا ايميليا امل هي كاتبة رواية (( صاحب الظل الطويل )) و رواية (( اوراق الماضي ))
اذا كنتم من هواة هذا النمط من الروايات فبلا شك ستعجبكم هذه الرواية…..
نبدا……
ïï ال ج زء الاولïïï
ان الرحيل مبكرا
في
عزف وتراتيل على اوتار الماضي
سيفونه عزفت هنا بناي امل لتجد الياس يحاصرها يقتلها
جرثومة الغضب تلوث خيالي
اجدني اعزف صمت امواج حزينة
على واد طفلتي التي ازعجها النور
لؤلؤتي تزداد بريقا في غياهبي
قطع علي خلوتي صوت ازعجني
يالي تفاهة ما تكتبين حقا
اقول من سمحلك تدخلين حجرتي يالله اقلبي وجهك
ما اريد.. اريد ان ارى ما تكتبين سيدتي
الغباء مسيطر على ه البنت وقفت ومسكتها من ياقت بلوزتها وخذفتها بره الحجره
طاخ طراخ طخ طخ طخطخ طق طق طخخخخخ
اختفى الصوت بس ان شاءالله ما يكون تكسرت مزهريه ولا صار شي كايد اعرفها ه الغبيه لو البيت عفن عندها ما تحط يدها تقعد على العفن ولا تشيله
اعرف انكم بتقولوا الحين ما فكرتي في الضعيفه الي حذفتيها من الحجره تكسرت صار لها شي .. بقولكم هي مثل القط بسبع ارواح.. بتقولون لي مايجوز تقولين هالمقوله هي من تراتيل المسحيين..اعرف انه ما يجوز بس تعودنا.. المشكله تعودنا نقول اشياء غلط ونفعل اشياء غلط يمكن نقول اشياء تمس عقيدتنا بس عقولنا صارت متبلدة نخاف من الجن والظلام ونسينا القبر وعذابه.. يارب ارزقنا نعيم القبر..اللهم امين.. رديت للمنتدى اتنقل مثل الفراشه في المنتدى اقراء واضحك في مجلس التسالي والمسابقات وصلتني رساله من الاخت الم فتحتها ووووووووووووووووووو فله والله مارثون ودي اشارك بس بشو اشارك اممممممممممممم فكري يا ايمي ممم فكري ثواني سريعة وجاتني فكرة مدلع وغجريه الي راحت مع الاب توب الي انحرق وووووووووووووو بعد كل الرسائل الي على الخاص يطالبون بمدلع وغجريه وللحقيقة بعد اخر
فكره والله ندمج القصتين ونسميها
سمعت صوت شيء جن جنوني عليه تركت الم وركضت جري للحوش رحت للمرجيحه جلست عليها وفتحت شعري ..خخخخخخخخخخ بس لو جيبت الشامبو كان خذيت شاور بماي المطر خخخخ تغير فيها شي.. صوت الرعد ارجفني من اعماقي خفت جريت لزاويه احتمي فيها ؛ تذكرت اني ما صليت العشاء والحين الساعه 11 يعني لو مت بموت وانا ما صليت العشاء وضيعت وقتي على النت ..جلست استغفر ربي ؛ الخوف تملكني هزني من اعماقي تذكرت القبر وصلاتي الي كلها طقطقه اكتب للمنتدى بحب واهملت صلاتي ؛ ليش انا كذا ليش ادور على سعادتي الخاطئه ليش ادفن حياتي في المنتديات.. نسيت اهلي .. ما اجلس وياهم الا وين و وين.. الواحد يونس عن نفسه في المنتديات بس ما يدفن عمره فيها لازم يرتب عمره ما بين دينه واهله والمنتديات.. يالله شوفوا شلون صار النت صار شي مهم لازم كل يوم نزوره.. اوكي نزوره بس نزوره بعقل..اربع ساعات تكفي تردين وتقارئن.. لا لا اربع ساعات ما تكفي خليها ست. مممممم ايه ست ساعات تكفيني .. يادوب اضارب مع اختي الحبيبه
ana alamal وننصح بعض ونرسل لبعض اهم المقالات الي مررنا بها ؛ بس احلى شيء يوم ننصح بعض وعقب نقلب محشااااااااااات ؛ واحلى شيء يوم اقولها روحي قشري بصل احسها لو بيدها تجي السعوديه وتخنقنقني.. لحظه اسمع شيء وهمس خلف سور الشير.. خفت لا يكون جني …. رجولي غصب عني قادتني لهناك قلبي نزل في رجولي من الخوف.. اااااااااااااااااااااااااااه شو الي اشوفه
نعبو شكلك انت وهي يالي ما تستحون على وجيهكم يالي ما تربيتوا شو تسون هنا يالخنازير ياقليلين الادب
عمه ترى حرام الواحد يقول خنزير للثاني
لا والله والي تسويه انت وهي حلال ما شاءالله عليكم
مسكت ريماس بقهر وهزيتها يمكن تفوق من الي هي فيه وصرخت وانا اقول لها
انت شلون ترضين على نفسك المهان لاتقولين هذا ولد عمي وبيخاف علي هذا مهما كان ذئب بشري لو صدق يحبك ما كان غلط معاك
عمه الله يصلحك والله ماغلط عليها هذه عرضي
ايه باين عرضك لو اختك ليان سوت الي الهانم سوته مع البراء يرضيك ه الشي
ظل ساكت ومنزل راسه
صرخت عليه : جاوبني يرضيك ه الشيء
ما رد على سوالي وابعد وجهه عن نظرات ريماس الي كانت تناظره ومنتظره ايجابته
شفتي ياهانم الي مسلمته عرضك ما يسمح لاخته بينما سمح لنفسه
ركضت ريماس جري للفله وظليت انا و غسان تحت زخات المطر
وما لقيت غير اني بحضن غسان ارجف خوف من صوت الرعد وتذكرت صلاتي الي نسيتها .. ابتعدت عن غسان يعني اني ما خفت من صوت الرعد.. بس وين ضرب الصوت ثاني وما لقيت غير اني ادعس 280 في الخط وما ينشاف غير غبار رجولي.. بس كيف تركب مطر وغبار سوري اقصد طرطشت الماي تحت اقدامي بس تعرفون مع الخوف الواحد تضيع علومه
…
…♦♦♦…
- روايات اميليا امل
- روايات الكاتبه ايمليا امل
- روايات ايميليا امل منتدى غرام
- روايات الكاتبة كريستال
- رواية الكاتبة saiirah
- روايات ايميليا امل
- روايات ايمليا امل
- كاتبه لايميليا امل
- رواية صاحب الظل الطويل ايمليا
- رواية سعودية للكاتبة ايميليا امل