رواية نظرة عين

 

 

اقدم لكم البارت الاول


:::::::::::::


البارت الاول


روايه عشقتك من اول نظرة


روايتى الاولى


^


^


^

 

حبيتك من اول نظرة


شفتك كانت احلى لحظة


صورتك ما بتفارقنى حتي هذه اللحضة


حبك ساكن فقلب


و من دقاتة ما بيطل حتي لحظة


حبيتك نعم حبيتك


حبيتك من نظره عين


و من حبك ما بنام الليل


قلبي سهران طول الليل


من حبك بقول الليل


حبك لوعه نار


من حبك ات يا ليل


حبيتك يانور الحياة


يوم كان قلبي مملؤ بالاحزان


جئتي لترويه بالحب و الحنان


نفسي اسمع كلمه بحبك و لو حتي بنظره عين


^


^


^


رنين:


اجمل من القمر رشيقه ليسه طولها متوسط عمرها19


شعرها كستنائى عيونها زرقاء و كبار بوزها زغنون


امها فرنسية و اسمها جوليا عيناها زرقاء و شعرها اشقرعمرها 35


و ابوها بحريني اسمه طاررق عيونة بنيه و انفة طويل و هو طويل و ضخم جسما رياضى و هي من عائلة ثريه 37


و اببوها معرووف و عندها اخو اسمه مهند عيونه بنيه ةشعرة اشقر و جسمة رياضى عمرة 21

 

وهنى تبدا قصتنا و من اثناء الاحداث راح تعرفون شنو قصة جوليا و طاررق


^^^^^^^^


رنين:


رجعت من الجامعة و شافت الشرطة و اسعاف عند بيتهم


تفاجئت !
!!


شافت امها و اخوها بحالة تقطع القلب سالت عن الى صار

 

من الشرطة و الدموع ما وقفت من شافت امها و اخوها


قال ليها الشرطى ان رجال عتدوا على امها و لما راح


اخوها يحمى امها ضربوا رجال و قبضنا على ثنين و راح نكتشف كلشى منهم مشت و هي اتحس ادنيا تلف بها موعارفه اتروح يمين اتروح شمال جنوب و …طراخ ~


تجمع الاسعاف و شالهوها و هي فاقده الوعي

 

فى المستشفي :

 

وعت شافت نفسها فمكان غريب و تكلمت و قالت:فى وين انا !
!

 

جت المرضه و شافتة تصرخ وين انا وين انا هداتها و قالت لها انتي فاالمستشقي لانك فقتى الوعي

 

صرخت بها : انتي كذابه كذابه اتركني


دخل ابوها بعد ما سمع بكاها لهديها


صرخت و هي ضم البوها:بابا ابي ما ما ابي مهند(اخوها )


رخصوها و خدها ابوها للمنزل فسيارة ساكتة


و جميع اشوى تتنهد و تقول بصوت مبحوح ما ينسمع و هي مغمضه عيونها و دمعتها على خدها الناعم و الى يسمعها يقول انها توسوس يعني (بسبسسسبسسبس)


و صلوا عند البيت

 

فى بيت =طارق (ابو مهند)

 

تذكرت جميع شيء و بدت بالبكاء ضمها ابوها لصدري و ربت على ظهرهاا بحنان و وهو يمسح على شعرها الكستنائى الحرير


اليوم الثاني:


راحت و يا ابوها لامها و اخوها و قامت اتصيح بحرقه و عيونهاا تنفخت (وتيت)


و دكاتره و لكل تجمع (طق طيق طق)


راحت المريضه و جميع هاده قدام اعيونهاالى و قفت عن البكاء و بوزها الى بدء و صراخ و دعاء(يا رباه)


انا لله و انا الية راجعون ما تت امها و اخوها ضل فعنايه المشدده


و بعد ما يقارب اسبوع رجعت للجامعة


فالجامعة


كانت تتمشي مع رفيقت عمرها ريم مشوا فبريك مع بعض بعد ربع ساعة ريم قالت: بروح الحمام بتجى معاي


رنين :لا .
بنظرك جنب المطعم


مشت ريم !
!


مره كم بنيه جنبها


شجوون: امي اليوم بتروح السوق و نا بروح معاها تعالو ا معانا


نجوي :اى و ناسة


سهي : الاى ابوى ادا اروح السوق يعطى امي فلوس و ايد لان يعرفنا يالله اطقها سين و نروح


رائعة :اوكي


الكل :هههههه


فو قت ضحكاتهم ما يدرون ان تركو و حده يتيمه على دموعها الى من حرارتهم صارت اعيونها حمره و لعت


يمة صار ششكلها اخوف


جت ريم قالت : رنين رجعنا شوفى روحش صرتى اتخوفى بالله تعالى معاى انغسل و يهش


رنين بصوت مبحوح:والله موقادره كلشى ادكرنى بامي الى ما تت من اسبوع و الله اخوى الى فعنايه المشددة

 

فى المنزل 


رجعت من الجامعة ما شفت احد غير الخدم مشت و صلت عند الفت الباب انفتح ما حست بنفسسها الى و هي تصرخك


desisexyboy Baba et desisexyboy


يعني(بابا و حشتنى )بالفرنسي


انصدمت الى شافتة ……………………..

 

فى المنزل 


رجعت من الجامعة ما شفت احد غى الخدم مشت و صلت عند الفت الباب انفتح ما حست بنفسسها الى و هي تصرخك


desisexyboy Baba et desisexyboy


يعني(بابا و حشتنى )بالفرنسي


انصدمت الى شافتة ……………………..

 

شافت الشى الى كانت تتنظرة و تحاتى شافت اخوها


ركضت و ضمتة بقوة و بكت بحرقه و قالت بالفرنسي:

 

(وحشتني)Et desisexyboy desisexyboy


مهند بالفرنسي :

 

desisexyboy Desisexyboy et plus(وحشتينى اكثر)


مهند : انتي زينة


رنين:…………………


خاف من عدم جوابها ناظر بها يتاكد


ناظرت به بعد ما فتحت عينها الى صارت مثلالبحر وقت الغروب


رنين : ما ما ما تت ما تت مهند


مهند: ادرى ادرى انشالله الحين ااروح نار جهنم الى كان الاسباب =فموت الماما


بعد هاذة العناق الطويل راحت غرفتها


تبدل لبست بيجامة زهريه بها كرستاله على شكل و ردة بنفسجية

 

طلعت بري ما شافت احد اسالت الاخدم قالو ليها انه ابوها طلع

 

ثوانى الى


ترن ترن تررن )


الشخص:~~ ~~~~~


ردت رنين : شن…..و


ارتجفت سمع مهند صرختها و ركض قال و هو يلهث:وش د..ة اق..صد شنو صا….ر


رنين برجفه و هي على الارض: با..ب..ا حادث….


اخذ اتلفون من ايدها لان مو فاهم شي


الشرطي:~~ ~~~~~


مهند :ش…نو


راح لسايق بسرعه هو و يا اختة بفانيله و جينز اسكنى بسرعه لبستهم امة هو فانيله زهريه و جينز فاتح


فالمستشفى


ركضو لطوارء سالو عن ابوهم قالو لهم انه :

 

للاسف سيدى عطاك عمرة ……………..


(انا لله انا الية راجعون )


عملت الفاتحه و جماعة و جميع شيئ


بعد اسبوع من و فاه الاب رجعو من المجلس لدعاء له

 

راو شاحنا و سيارات و ……………


سال ما لذى يحدث و لما تظهرون الاثاث من البيت


قال له: ابوك لدية ديون و رهن البيت عليها و الان يجب ان ناخذة بكل ما به


صدمة ~ +صدمة~

 

صدمة


مهند:


رهن المنزل شنوا قاعد تقول انت

 

ابوى و لا عمرة اتحجي عن الديون شنو تهر

 

العامل :ماصدقنى هاى الورقه تثبت

 

مهند:………………م….ستحيل

 

قضو ذيك اليليلة نايمين فشارع رنين فحضنه نايمه و معاها شنطه هدومها و مهند ضامها لصدره و شنطه اهدومه جنبه


اليوم الثاني

 

جلس و هو متعب من نومة الذي لم يتهنئ به

 

فرك عينة و هو يري رجل يقترب لهم !
!!

 

الرجل:مرحبا


مهند بتعجب اهلا مثل ااعرفك


الرجل: انت لا تعرفنى لاكنى اعرفك


مهند:………………!!!


الرجل: انا عمك


مهند:ع…..مى اي عم انا ليس لدى عم و ابي الوحيد لامة و ابوه


العم : انا عمك اخو اباك الذي تركنا من ما يقارب الخمس و عشرون سنه عندما سافر فرنسا ليدرس و تعرف على امك جوليا


و حبها و لما رجع للبحرين رفض ابي وجود هذي بنت بين عائلتنا لاننا عائلة معرووفه و خير ابي يازوجتة يا اسم عائل ال بحر


و هو اختا ر زوجتة و من ذالك اليوم لم نسمع له اثر و بعد و فاه ابي بدات بالبحت عنكم و بعد سماعى عن و فات و الدكما عرفتو موقعكما و عرفتو ماذا جري و الان انتم تحت رعايتي


العم ناصر54سنه (ابو خليل)زوجتة عايشة50 (ام خليل)


لديهم خليل 30 سنة


هادى 28سنة


هانى 23


رامي 21


رند 17


سما 19


شهد 5سنوات


~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


نهاية البارت الاول
  • ادكرني وقت الغروب
  • رواية من نظرة عين


رواية نظرة عين