افضل مواضيع جميلة بالصور

روايات احلام شمعة تحت المطر

 

 

 

شمعة تحت المطر

الملخص

كان هناك سحر مخيف في تشاد غرايزر يجذب ناتالي كونراد فتاة الريف
الساذجة، لم تستطع مقاومته. . . وكان هناك بالمقابل كراهية واحتقار جارفين في نفس تشاد تجاهها، سببهما الظاهر علاقتها المشبوهة مع خاله، ولم تكن نتالي مستعدة للتخلي عن هذه العلاقة باي ثمن. . . عفوا لايمكن عرض الرابط الا بعد التسجيل

وهكذا كان التوتر بينهما يزداد كلما التقيا، حتى اتخذت مشاعرهما مسارا مجنونا لم تستطع ناتالي ان تتصوره او تتحمله !. .

 

 

1 – فتاة سيئة السمعة

كانت اوكلاند، اكبر مدن نيوزيلندا، كشفا مثيرا بالنسبة لناتالي بعد ان اعتادت العيش في القرية صغيرة على الساحل الغربي من ” ساوث ايلند”.
تمكنت ناتالي كونراد بعد شهر من النوم ليلا دون ان تنزعج للاصوات غير المالوفة وازدحام السير. . لكن ، مع انها كانت تتعلم تقدير هذه المدينة الصاخبة ، فهي لا تزال تشتاق الي بلدتها ولهدوئها الامن.
كانت تشتاق الي امها وخاصة لاخويها من امها: الصغيرين ريكي واندرو. .ي الثالث عشر والحادي عشر، فغالبا ما كانت اصواتهما المرتفعة، توترعفوا لايمكن عرض الرابط الا بعد التسجيل
اعصابها. . اما الان فهي تتمني سماعهما يعذبانها ولو مرة اخري. . ومع انها لم تفهم يوما الرجل الضخم المتحفظ، زوج امها ، الا انها تشتاق اليه كذلك. . فقد يكون ديسموند رجلا متصلبا، وغير مرن، الا انه كان عزيزا عليها. لم تشعر يوما انها وحيدة. . وهذا الاحساس يعصر قلبها. . فما من قاسم مشترك مع الفتيات الاخريات في النزل. . جميعهن قادمات من ضواحي ريفية، الا ان معظمهن من اماكن قريبة جدا من اوكلندا. كن يبدين في عيني ناتالي السوداوين الكبيرتين محنكات ، لا يتكلمن سوى عن الاصدقاء، وعلاقات الغرام، واخر الموضة. . كن لطيفات، لكن مشغولات ! كان الامر في العمل مماثلا كثيرا . . فهي الصغيرة الوحيدة والعزباء. . .

  • روايات احلام المكتوبه شمعه تحت المطر
  • رواية شمعة تحت المطر
السابق
صور بوضعيات مختلفة للدمج
التالي
تسريحات مفتوحة للشعر القصير