افضل مواضيع جميلة بالصور

ماهو اجمل فندق فى دبى؟

1-اليك اجمل فنادق دبي بالصور

نقدم لك مجوعة من الصور لافخم فنادق في مدينة دبي التي توفر لك اروع الخدمات للاستمتاع بعطلتك. شاهدي الصور التالية واختاري الفندق الذي يناسبك لامضاء عطلة مميزة مع العائلة والاصدقاء.

2 – فندق بارك حياة دبي

يقع فندق بارك حياة دبي بالقرب من مطار دبي كما يقع على بعد 15 دقيقة من برج خليفة ودبي مول. يتميز هذا الفندق بمسبحه الكبير بطول 25 متر بين اشجار النخيل ويوفر لك اروع الخدمات مثل السبا للاسترخاء والاستجمام.

3 – منتجع المها الصحراوي

يقع منتجع المها الصحراوي في محيط هادئ في صحراء دبي وتتميز اجنحته بتصميمها التقليدي والمفروشات الراقية. يمكنك ممارسة عدة نشاطات مثل ركوب الخيل والجمال والاستمتاع برحلات السفاري.

4 – فندق ارماني دبي

يقع فندق الخمس نجوم ارماني دبي داخل برج خليفة ويبعد 5 دقائق عن مول دبي. تتميز غرف هذا الفندق باقمشتها الفخمة ويوفر لك ارقى الخدمات والمطاعم للاستمتاع بعطلتك.

5 – فندق القصر في مدينة جميرة

يتميز فندق القصر الذي يقع في وسط مدينة جميرة في دبي بتصميمه العربي الفخم وهو من فئات الخمس نجوم. يقدم لك هذا الفندق اهم الخدمات منها السبا والرياضات المائية ونادي للاطفال.

6 – فندق اتلانتس في جزيرة النخلة

يقع فندق اتلانتس ذو الخمس نجوم في جزيرة النخلة ويعتبر من افخم الفنادق في مدينة دبي. تتميز اجنحة هذا الفندق بالعوازل الزجاجية التي تحل مكان الجدران. اضافة الى ذلك، يمكنك ممارسة اروع النشاطات كالسباحة مع الدلافين وزيارة دبي اكواريوم.

 

 

السابق
طريقة الكرشة
التالي
كتب مفيده