افضل مواضيع جميلة بالصور

علبة حلوى

علبة حلويات امريكية تستنفر السفارة الامريكية في الكويت

اثارت علبة حلويات الذعر في السفارة الامريكية في الكويت،و خلقت حالة استنفار قصوى بعد ان اشتبه الحراس بانها طرد ناسف سينفجر داخل السفارة.

و سارع الحراس الى ابعاد الطرد / علبة الحلوى عن مبنى السفارة و رموه على الارض،بعد ان ابلغوا غرفة العمليات و مكافحة الارهاب في وزارة الداخلية الكويتية التي حضرت على عجل وباشرت اجراءاتها الامنية و التحقق من الطرد الغامض.

و تقول معلومات الدولية ان وزارة الداخلية الكويتية استنفرت كل اجهزتها،و اغلقت كل المنافذ المؤدية الى السفارة،فيما سارع مسؤولوا امن السفارة الى اخلاءها م الموظفين تحسبا لانفجار الطرد.

و اظهرت تحقيقات الشرطة العلمية الكويتية في عين المكان،ان الطرد المشبوه ليس سوى علبة حلوى ارسلها طالب كويتي الى موظف في السفارة الاميركية،لشكره بمساعدته في تسهيل الحصول على تاشيرة دخول الولايات المتحدة لاستكمال دراسته.

سيارة مكافحة المتفجرات تابعة للشرطة الكويتية امام السفارة الامريكية في الكويت العاصمة
سيارة مكافحة المتفجرات تابعة للشرطة الكويتية امام السفارة الامريكية في الكويت العاصمة
و قد ارفق الطالب الحلوى المرسلة الى الموظف في السفارة الامريكية في الكويت بورقة اهداء كتب عليها انه وفى بوعده له بارسال علبة حلوى امريكية بمجرد وصوله الى الولايات المتحدة.

وقالت السفارة الاميركية في بيان صحفي بعد الحادث: «بعد تسلم طرد مشبوه، قامت السفارة الاميركية بالاتصال بالسلطات الامنية التابعة لوزارة الداخلية، والتي قامت على وجه السرعة بالتعامل مع الطرد والتحقق منه، واكدت انه غير مؤذ».

 

 

 

 

 

 

 

 

  • تزين علبة حلوية فارغة
  • علب حلوى
  • علبة حلويات
السابق
عمل الورد بالجوارب
التالي
دعاء الاستخارة