افضل مواضيع جميلة بالصور

طريقة التخلص من الخلايا الميتة

هناك الكثير من العوامل المختلفة التي تساهم في جفاف الجلد ، من النظام الغذائي ، الى الطقس والرطوبة ، الى تقنيات الاستحمام ، الجلد الجاف هو شائع خاصة بين كبار السن ، وخاصة النساء فوق 65 عاما ، يمكن منع وعلاج الجلد الجاف اذا كنا تريد ان تصبح اصغر سنا واكثر صحة .

طرق تجنب وجود الجلد الميت :
1. استخدام غسول تحرري ، ابقاء زجاجة من غسول اليد في كل من المطبخ والحمام وتطبيقة بعد كل غسل .
2. ارتداء القفازات في الطقس البارد ، ايدينا تميل الى ان تكون واحدة من اكثر المناطق المكشوفة من اجسادنا ، وانها تستحق الحماية ، ارتداء القفازات في الطقس البارد ، وخاصة اذا كنت الانخراط في الانشطة في الهواء الطلق مثل الركض او ركوب الدراجات الهوائية .
3 . لتشقق الشفتين ، استخدام الفازلين كبلسم للشاة ، مرة اخرى ، الشفاه الجافة هي الاكثر شيوعا في الطقس البارد . قد ترغب في تطبيق الفازلين قبل ان تذهب الخارج .
4. تجنب الماء الساخن بشكل مفرط عند الاستحمام

كيفية التخلص من الجلد الميت على الوجه والقدمين :
طريقة سريعة لازالة والتخلص من خلايا الجلد الميتة من الوجه او اليدين والقدمين هي عن طريق التقشير بشكل منتظم باستخدام منتجات تنظيف البشرة . طبيعيا العلاجات المنزلية مثل الليمون ، و زيت الزيتون ، وهلام الالوة فعالة جدا في ازالة الجلد الميت مما يجعل وجهك نظيفة وواضحة .

1. التبخير :
التبخير يجعل خلايا الجلد الميتة والزيوت والاوساخ الناعمة ويفتح مسام الجلد لدينا . وهذا يجعل من السهل علىك فرك البشرة لازالة الخلايا الميتة وجعل وجهك عادل ونظيف . البخار على وجهك لمدة 15 دقيقة ثم تطبيق فرك الوجه بالفاكهة جيدا . السماح لها بالبقاء لمدة 30 دقيقة ويغسل بالماء الدافئ الان . هذا هو الاسلوب الاساسي للتخلص من خلايا الجلد الميتة من الوجه .

2. الماء الدافئ والصابون :
الطريقة الاساسية لقشر اليدين والقدمين يبدا مع ابقائها في الماء الدافئ والصابون لاقل من 15 دقيقة ، ستلاحظ ان بشرتك اصبحت لينة جدا . الان الوقت يبدا لقشر اليدين والقدمين . تطبيق فرك الجلد لمدة 15 دقيقة . يبقيه لمدة 10 دقائق اخرى ثم شطفه . ازالة الخلايا الميتة من اليدين والقدمين يجعل من لينة ونزيهة . هذا هو الحل المضمون 100٪ لمشكلتك .

3. استخدام منتجات التقشير الكيميائي :
وتعتبر منتجات التقشير التي تحتوي على الاحماض الفا المائية افضل لازالة الجلد الميت . هذا العنصر في الدعك يساعد ليس فقط في ازالة الجلد الميت ولكن ايضا يغسل الشوائب من الجلد العميقة مثل صنع الرؤوس السوداء والبثور وجهك متوهجة واليدين والقدمين جميلة .

4. استخدام فرش الاسنان الناعمة لتنظيف البشرة :
فرش لينة يمكن استخدامها ازالة الجلد الميت من مسام الجلد . بهذه الطريقة من التقشير يمكن استخدامه لكلتا اليدين والقدمين والوجه . بعد تطبيق المنتج التطهير كنت تاخذ فرشاة وفرك الجل د. هذا سوف يساعد على ازالة الجلد الميت الجاف مما يجعل الوجه واضحة وميسر . تذكر ايضا لقشر الشفاه لاضافة جاذبية على وجهك . يمكنك استخدام فرشاة لتنظيف الشفاه الخاص بك وجعلها جميلة

5. فرك السكر لازالة الجلد الميت :
تاخذ بعض مسحوق السكر واضافة القليل من الماء وزيت الزيتون اليه . الان تطبيقه على بشرتك وبدء فرك اليدين مع او باستخدام فرشاة ناعمة . جزيئات السكر يساعد في ازالة الشوائب من الحصول على لك وجها واضح مع اليدين والقدمين لينة .

6. اعداد فرك الليمون :
خصائص التبييض الطبيعية في الليمون يجعلها واحدة من افضل قشر الطبيعية لتنظيف الجلد الميت من اليدين والوجه . مزيج عصير الليمون وماء الورد لغرام طحين وتطبيقه على يديك والوجه والقدمين . تاخذ فرشاة وببطء فرك على جلدك . وهذا فرك لطيف القضاء على خلايا الجلد الميت والزيوت وغيرها من الشوائب مما يتيح لك الجلد املسا وخالية من العيوب .

السابق
تفسير حلم شخص يعطي ارض
التالي
وقال القدر كلمته