افضل مواضيع جميلة بالصور

رواية لجين و عبدالله

البارت 34

عبدالله:يخسي هذا يمد ايدا علي
لجين:الحمدالله …بس لاتعيدها مره ثايه
عبدالله:تبيني اسمعه يقول جذي واسكت خل يحمد ربه ماذبحته
بشاليه
خلود:هذا من صجه تهاوش ونطق عشانها…واي باط جبدي
خوله:سليمه صكته هذا كفو تذبحين روحج عليه
خلود:اي كفو انتي مو شغلج كلها يومين وخليه مايشوف غيري

لجين ادخلت الشاليه مع عبدالله وهما ماسكين ايد بعض
لجين:شنو تبي تاكل
عبدالله:مومشتهي اكل شي
خلود:قتلك اكل قبل ماتطلع بس انت الله يهداك لزمت الا تاكل معها
لجين جنها ماسمعت شي :اذا جذي انا بعد مابي اكل
عبدالله يطالع خلود ويتنهد
لجين:عبدالله انا يوعانه
عبدالله يبتسم:اوكي
لجين:تبي اسويلك باستا
عبدالله:لاتسوين شي …الموجود يبيه
لجين:اوكي…ودخلت اتبيب شي ياكلونه

خلود:باجر ليث بيوصل الله يستر من الي بصير
عبدالله يطالعها وهوه منقهر..وكان يغلي من الداخل
خوله:اي والله الله يعين عمي راشد باجر
مريم:على شنو الله يعين عمي راشد
خلود:ليث بيوصل باجر …والله يعين عمي راشد اذا عرف انه لجين تزوجت
مريم انفجرت عليها:وليش انشالله وهوا شكو تزوجت ولا لا …كل شي نصيب …خلود قصري الشر لاتشوفين شي عمرج ماشفيه
عبدالله تضايق وطريقت مريم الي اكدتله كلام خلود قام وطلع بره الشاليه
مريم راحت عند طلال وقالتله الي صار ….طلال راح عند لجين
طلال:لجون هدي الي بيدج وروحي حق ريلج …مايندرى خلود شنو قايلتله عن ليث ..وتوه جدامه عبدالله اتقول الله يعين راشد اذا ليث عرف انه لجين تزوجت
لجين:استغفر الله ربي واتوب ليه…وراحت بره عند عبدالله
لجين:عبدالله الاكل زاهب
عبدالله:…..
لجين راحت صوبه ومسكت ايده :ماتبي تاكل
عبدالله:مالي نفس
لجين:عبادي شفيك
عبدالله ابتسم لمن سمع اسمه:شقلتي
لجين:قلت شفيك
عبدالله:لا الي قبلها
لجين تبتسم:قلت عبادي اشفيك
عبدالله :احبج
لجين:وانا بعد
عبدالله:حلفي
لجين:والله العظيم انا بعد
عبدالله:لجونتي ابي اسالج سؤال ..بس ماراح ارضى بغير الصراحه
لجين:وانا عمري ماجذبت …قول
عبدالله:صج انتي وليث كنتو اتحبون بعض
لجين:اذا قتلت لا صدقني
عبدالله يتنهد:بس الي سمعتا غير جذي
لجين:عبادي …انا عمري ماحبيت بحياتي ..انت اول واخر حب بحياتي…واذا على ليث اهوا حر بمشاعره انا مالي شغل فيها
عبدالله:انا سمعت انكم اتحبون بعض وايد…وشكلي خرب على حبكم
لجين :عبدالله اقولك انا ماحبيته اتقولي خربت عليكم ..واذا كنت احبه صدقني جان ماتخليت عن هل حب وقتله عن كل شي واكيد بقدر ضروفي الاني مضلومه…بس الله يشهد علي …ليث بحسبت اخوي وعمري مافكرت فيه كزوج او حبيب…والي قالك هل كلام يبي يخرب بينا
عبدالله يبتسم:محد يقدر يخرب بينا
لجين:والحين ماتبي تاكل عبادي والله يوعانه
عبدالله:يخسي اليوع يالله امشي ناكل
ادخلو الشاليه وعبدالله مستانس وايد
لجين:ناكل داخل ولا هني
عبدالله:ماتفرق معاي
لجين:اوكي اقعد الحين ايبلك الاكل….وراحت يابت الاكل
عبدالله:سويتي باستا
لجين:لا هذي مريوم مسويتها …لذيذه
عبدالله وهوا ياكل:حلوه بس مومثل الي انتي تسوينها …باستتج غير…مريوم تسلم ايدج
مريم :بالعافيه
عبدالله:الله يعافيج
لجين:عبادي اليوم خنرد البيت…باجر عني شغل لي الراس
عبدالله:اي بس انا عندي خفاره اليوم …شلون اتنامين بروحج
لجين:امممم…مو مشكله انام عند سارونه او اروح مع طلال انام بشقته..الانه باجر شغلي معاه
عبدالله يحرك حواجبه ويبتسم:اذا جذي اوكي انا بعد ابي اغراض من البيت …ناكل ونطلع
لجين تبتسم:اوكي
خوله:لجين ماشوفج لابسه دبلتج ….وينها ودي اشوفها
لجين اتطالع عبدالله …الانه بالاساس عبدالله ماخذالها دبله
عبدالله:انا شلون نسيت….دبلتها مو عندها وديتها يضيجونها ونسيت ايبها لازم باجر ايبها
لجين ابتسمت ابويها
عبدالله:يالله خلصي صحنج انا ابي ارد بسرعه …ويغمزلها
لجين وهيا منحرجه :انشالله

بدخلت طلال
طلال:لجون قلتي حق ريلج ولا انا اقوله
لجين :لا قتله والحين بننزل
طلال:اذا جذي انا بعد انزل معاكم…بس بتنامينا بيتكم ولا عندي
لجين اتطالع عبدالله:مادري…وتكلم عبدالله…وين انام
عبدالله:دام باجر شغلكم مع بعض نامي عنده احسن
طلال:ليش انت منت ياي معانا
عبدالله:لا انا بعد اشوي عندي دوام لي الصبح
طلال:اممم…خلاص ننزل مع بعض …بس اننتو سبقوني وانا اي وراكم

بعد ساعتين عبدالله ولجين اطلعو من الشاليه وبعدها بنص ساعه طلال طلع

بسياره
لجين:عبدالله ابي اعرف منو الي قالك عن سالفة ليث
عبدالله:لجونتي انسي السالفه خلاص
لجين:لا ابي اعرف منو
عبدالله:واذا عرفتي اشبتسوين
لجين:ماني مسويه شي بس بعرف…معني عارفه منو بس بتاكد
عبدالله:عارفه منو
لجين:اي خلود صح
عبدالله:اي …بس شلون عرفتي مريم قالتلج شي
لجين تضايقت وايد:لا
عبدالله:شفيج ليش مديتي البوز شبرين
لجين:مافيني شي …وسكتت طول الطريج
عبدالله شافها متضايقه وايد وماحب يضايقها اكثر مسك ايدها وضل ساكت لين وصلو شقتهم
عبدالله:لجين وصلنا
لجين كانت سرحانه:هلا…اي يالله
عبدالله:تعالي وين رايحه… مابيهم يدرون اني هني
لجين:ليش
عبدالله يبتسم ابخبث:بس
لجين :على الاقل انسلم عليهم
عبدالله:اذا دخلتي ماتطلعين من عندهم …تعالي بس
واول ماصعدو فوق

لجين راحت صوب العصافير:مساء الخير ولهت عليكم …..قولولي شسويتو بغيابنا
عبدالله:تلاقينهم خذو راحتهم اكثر ابروحهم بالبيت …وقف وراها ولمها حيل
لجين بدا الخوف يتسلل لي قلبها:عبدالله وخر
عبدالله :انسي انا ماصدقت اني اكون معاج بروحنا
لجين:عبدالله بس شوي بروح ازهب اغراضي
عبدالله:لاحقه ..وبدا يبوس رقبتها
لجين قلبها يرقع:عبدالله….بس خلاص
عبدالله:لجونتي احبج
لجين:عبدالله فقصت بطني
عبدالله وخر:اوه نسيت
لجين جنها ماصدقت ونحاشت بسرعه ادخلت الغرفه بس نست تقفل الباب
عبدالله راح وراها ودخل الغرفه:شفيج انحشتي مني
لجين:عبدالله عفيه لاتسوي شي
عبدالله يضحك:امممم افكر …وقرب صوبها ولمها حيل
لجين كانت مثل الجهاز الي حاطينه على الهزاز …كانت ترجف وايد
عبدالله:حياتي شفيج ليش ترجفين جذي
لجين:مادري
عبدالله:اتخافين مني
لجين:لا بس مابي…وسكتت
عبدالله:خلاص هدي انتي الحين وماراح يصير شي وانتي مو راضيه
ورن تليفونه
عبدالله :هذا وقته
لجين:رد شوف منو
عبدالله:لا الحين مابي شي يخرب علينا…اناماصدقت متى انصير بروحنه..وباسها على راسها….لجونتي…احبج اموت فيج.
ورد رن تليفونه
عبدالله :اف مزعجين
لجين:اي رد عليهم يمكن يبونك ضروري
عبدالله:الووو
عمار:سنه على ماترد
عبدالله:ماكنت عند التليفون …عمار بغيت شي مشغول حدي
عمار :اي لازم اتي المستشفى الحين…عندا ضقط موطبيعي محنه قادرين انلحق على المرضى
عبدالله بنفسيه:اوكي نص ساعه واكون عندكم
عمار:عبدالله لا طول….يالله مع السلامه
عبدالله:الله يسلمك
لجين:قتلك يبونك ضروري
عبدالله:ومالقو الا اليوم …لجونتي انا باخذلي شور على ماتخلصين بس بسرعه
لجين:اوكي

عبدالله بعد ماخلص ولبس ودا لجين بيت طلال وهوا راح المستشفى
طلال:لجون روحي نامي باجر ورانا فراره من الصبح
لجين:انشالله …تصبح على خير
طلال:وانتي من اهله
ليجن دقت على عبدالله بس مارد عليها … بعدها طرشتله مسج0(كان ودي اسمع صوتك قبل ماانام)
ثاني يوم الصبح لجين وطلال اقعدوم مبجر وطلعو على طول

بسياره
طلال:وين بتروحين
لجين:اول شي ودني محل ورد
طلال:ليش
لجين:ابي اطرش بكي ورد حق عبدالله بدوام
طلال:اوكي

وراحو محل الورد …وخلصو وراحو السوق …لجين خذت 5 بوكيهات ورد وكل بوكيه احلى من الثاني

بالمستشفى
عبدالله كان توه خالص من الشغل وقاعد معه عمار…ادخلت عليهم السستر وشايله اول بوكيه
عمار:سستر من له هل بوكي الحلو
السستر:ده لدكتور عبدالله
عبدالله بستغراب:لي انا من منو
عمار:حسافه عبالي لي
عبدالله قام وخذا الكرت الي على البوكيه….الكرت كان مكتوب فيع(….ا…..وتحت اخر الكرت من لجونتك)
ودخلت السستر الثانيه بيدها بوكيه ثاني :دكتور عبدالله بوكي ورد ليك
عبدالله قام وخذا الكرت(ح)
ودخل عامل من المستشفى يدز عربانه كبيره وفيها 3 بوكيهات كبار
وخذا الكروت الي عليه
الكرت الاول(ب)
الكرت الثاني(ك)
الكرت الثالث(امووووت ….فييييك….وبكل صراحه ..ا ح ب ك )
عبدالله متششق من الوناسه(والله انا الي اموت فيج)
عمار:عبيد جنه في اشياء مادري عنها
عبدالله:اووو …اشياء وايد
عمار:اتحبون بعض
عبدالله:فوق ماتتصور….عمار هذا الحب الي كنت ادور عليه من زمان….كان بين ايدي وانا موحاس فيه ….بس لو موانت وسارونه جان عمري ماحسيت فيه
عمار:عبدالله انت تستاهل كل خير …والله يهنيكم انشالله …وتظل طول عمرك عايش بهل حب
عبدالله:امين والفال لك
عمار:لا توناس
عبدالله:اي توناس بتصك 30 وانت ليلحينك ماتزوجت
عمار:كل شي بوقتا حلو…اخليك انا الحين عن اذنك
عبدالله:حياك….التفت وشاف المكتب متروس ورد…كان مستانس وايد…مسك تليفونه ودق عليها
لجين:الوووو
عبدالله:امووووووووووه احبج
لجين:هلا عبدالله
عبدالله:هلا بحياتي هلا بقلبي هلا بدنيتي بلي فيها …احبج
لجين:عبدالله ثواني وادق عليك
عبدالله: اوكي
لجين:طلال شرايك بهل بدله
طلال:مادري جربيها بلبس تبين اكثر
لجين:اوكي…اهيا كانت متعمده تدخل غرفت التبديل عشان ادق على عبدالله….ودقت عليه
عبدالله:هلا قلبي …وين انحشتي
لجين:هههه لو تدري انا ويني …الله يسلمك انا بسوق وقاعده بغرفت التبديل ..ماقدر اكلمك جدام طلال عدل
عبدالله:ههههههههههههههههههههه الحين تخيسين داخل
لجين:لاتحاتي طول مائنت معاي مايصير فيني شي
عبدالله:الا اشهل حركات الحلوه
لجين:عجبك
عبدالله:وايد…بس هم ابي اسمعها منج
لجين:خلها لمن انرد الشاليه
عبدالله:لا الحين مافيني صبر
لجين:احبك …يالله باي…..وصكته قبل ماتسمع من عبدالله شي
عبدالله:ههههههههههههه حياتي والله …تستحي الخايسه ..اي حلاته البنت جذي اتحس انها بنت من خجلها مو الزباله خفيفه بالمره

لجين اطلعت من غرفت التبديل وهيا تبتسم
طلال:حلوه بلبس
لجين:شنو هيا
طلال:البدله
لجين برتباك:ها…لا مو حلوه بشوفلي غيرها…ورن تليفونها…الووو
عبدالله:احبج…اموووه…اموت فيج..اموووه
لجين ويها قام يقط الوان :هلا عبدالله
عبدالله:طلال يمج
لجين :اي .. بس اخلص بروح الشاليه على طول وانت
عبدالله:ههههههههههههههه…انا احبج
لجين:اي حتى انا ..مشتاقه حق سارونه
عبدالله:ههههههههههههههه….لجون شفيج انا ريلج عادي غازليني جدامه
لجين:لا ماتوصل لي هدرجه
عبدالله من كثر الضحك عيونه دمعت:ههههههه …المهم انتي ليش رايحه السوق
لجين:ناقصتني شويت اغراض وباخذهم
عبدالله:وليش ماقلتيلي اعطيج كرت البنك
لجين:لا مايحتاي معاي فلوس
عبدالله:حتى لو …لجونتي انتي مرتي وانا الي اصرف عليج موانتي تصرفين على روحج
لجين:مافي فرق انا وانت واحد
عبدالله:دام جذي …..مره ثانيه تاخذين كرتي
لجين:انشالله…عبدالله متى بتطلع من الدوام
عبدالله:الحين …بغيتي شي
لجين:لا بس بتروح الشاليه الحين ولا مع اهلك
عبدالله:لا اروح معاهم احسن ..اذا رحت وانتي موهناك بضيق خلقي بروحي
لجين:اي احسن لاتروح الحين …يمكن يحتاجونك بشي
عبدالله:وانتي متى بتخلصين
لجين:انا شكلي مطوله شوي…عندي جم مشوار بعد السوق
عبدالله:لجونتي لاتعبين روحج وخلي مشاويرج وقت ثاني انا اوديج
لجين:لا تحاتي طلال يمشيني شوي وقعدني بكوفي ساعه
عبدالله:اي حبيبي ديري بالج على روحج
لجين:انشالله..وانت بعد دير بالك على روحك ولا تسرع ادري فيك اتحب السرعه
عبدالله:انتي تامرين امر جم لجونه عندي
لجين:وحده
طلال:لجون شوفي هذا واو…يالله خلصي خلي مكالماتج بعدين
لجين تبتسم:عبادي انا اخليك الحين ومن اخلص ادق …يالله باي
عبدالله:باي

طلال:شوفي هذا والله عجيب
لجين:وايد حلو حتى الوانه هاديه
طلال:يالله جربيه وانا اشوفلج شي ثاني بعد
لجين اوكي
لجين راحت جربت النفنوف ….شيفون حرير لونه لحمي على الوردي وصاير قصه تحت الصدر وفيه فيونكا صغيره ..لي الركب وبلبس مبين فيه تقسيمت جسمها
طلال:لجون جربي هذا بعد
لجين :اوكي…وخذتا منه اتجربه …كانن نفنوف الي تحت الركب لونه ابيض بفوشي واسع اشوي وفيه ورده فوشيه كبيره تحت الجتف بشوي …وبلبس كان احلى من الحمي

طلال:ها ناخذ اي واحد
لجين:ابيهم اثنينهم
طلال:اوكي
خلصو من المحل ودخلو الي وراه وخذتلها جم بدله على جم بنطرون وجم تنوره والي اخره…وكل ماخلصت من محل دشت بمحل ثاني لين خلصت كل شغلها من الالف اي الياي
طلال:تبين شي بعد
لجين:لا بس شريت السوق كله
طلال:لجون اليوم وين بتنامين …بشاليه منو
لجين:مادري بس اكيد بشاليه عمي عبدالرحمن
طلال:اها ..وانتي حاسبه حسابج على جذي من قبل
لجين:لا عبدالله امس يقولي ماتنامين عند البنات
طلال:وانتي حاسبه حسابج على هشي
لجين:يعني شلون مافهمت
طلال:يبا يايبتلج مقصان نوم ولا لاء بصراحه
لجين @@
طلال:خلصي يايبه ولا لاء
لجين انحرجت وايد:لا
طلال:امشي خنروح مجمع ثاني في محل عنده شغلات حلوه
لجين:@@…وانت شعرفك بهسوالف
طلال:الحين في احد مايعرف هسوالف امشي بس
وطلعو من المجمع وراحو مجمع ثاني
طلال:اهني فيه اكثر من محل بس الاول اخذيلج بجامات من ومن سيكرت وبعدين نصعد فوق
لجين خلصت من المحل وراحت المحل الي فوق
طلال:يالله ناديلي الي داخل ابي اكلمها
لجين:ومالقيت الا اكسفورد مابي ادخل
طلال:يالله خلصيني ترا انا ادخل اخذلج على ذوقي
لجين:وي وي يحسرتي عمي خترب
طلال يضحك:خلصي يالله ناديها لي
لجين :اوكي…ودخلت المحل شافت بنات قاعدين ياخذون اشياء حلوه
البنت1:ياهبله هذي سكسي اكثر والله حلو
البنت 2:لامابي من صجج البس جذي من اول ايام
البنت1:حبيبتي ريايل هل وقت يبون جذي
البايعه الي بالمحل :تفضلي مدام اقدر اساعدج بشي
لجين:انا توني متزوجه وموعارفه شاخذ
البنت 1 اتكلم لجين:تبين اساعدج
لجين تبتسم:والله ياريت
البنت1:اوكي انا احب الي تسمع كلامي …واخذي كل الي اقولج عليه
لجين تبتسم :اوكي..بس مابي شي وايد عاري
البنت1:امممم…انتي سمعي كلامي وانشالله تدعينلي
لجين:اوكي
البنت اختارت اشياء وايد حلوه في منها العاري حيل وفيه منها الاشياء المستره بعد ماخلصت .
البنت1:الحين نزلي انور وطاهر اخذيلج الي يصير طويل مع روبه ملوت العرايس
لجين:اوكي …مشكوره تعبتج معاي
البنت1:العفو ماسويت شي بس ادعيلي ها
لجين تبتسم:انشالله
لجين خلصت من الفراره بسوق وخذت كل شي تحتاجه اي عروس حتى المكياج والعطورات ماخلت شي وماخذته
طلال:الحين وين بتروحين
لجين:ابي اروح الصالون بقص شعري
طلال:اوكي بس بشرط ماتقصينه وايد
لجين:انشالله…وراحت الصالون وقصت شعرها مدرج كل خصله تختلف عن الثانيه وقصتلها قذله وستشورت شعرها وطلعت …القصه غيرتها وايد

طلال:وااااااااااااااو اتيننين
لجين:صج والله
طلال:من صجج شوفي شكلج كيكه …اليوم عبدالله يعيد
لجين:طلال
طلال:هههههههههههههه…المهم انا اقول انروح البيت بدلي…ونروح الشاليه
لجين:اوكي

راحوالبيت وبدلت وحطت مكياج خفيف بس صج شكلها تغير وايد …ردت لجين الاوليه الي تكشه على الاخر …والي محد يقدر يقايشها بكشختها ولبسها

بشاليه
عبدالله واهله كانو واصلين صارلهم ساعه تقريبن…حطو اغراضهم بشاليه …وراحو شاليه اهل لجين…الكل كان مستانس بوجودهم …وخلود الحين لازم اتصير سنعه وتتلزق بحنان وخوات عبدالله …بس البنات مابلعوها بالمره

ساره:وع ذكرتني بروان مادري ليش
اميره:ههههه توني يايه اقولج
دلال:حيالله من يانه
ساره واميره:الله يحيج
ساره:الا وين لجون
دلال:طالعه مع خالي ..بس توها مكلمتني اتقول يايه بطريج
ساره:دلال:منو هذا …عن خلود
دلال:بنت خالي الكبير ليش
ساره:سوري دلال بس مابلعتها
دلال:وليش تتاسفين كلنا مانشتهيها …والله لوتدرون شنو ناويه تسوي بلجون يطقكم عقر بقر
اميره:ليش اهيا ماتحبها
دلال:ولا داني اسمها
ساره:من زين ويها هل بطه يقول خبزه على شنو شايفه عمرها …والله ان قرب صوبها حشيت ريلها
دلال:سمعو السالفه …وقالتلهم كل السالف
اميره:لا مستحيل …امبيه صدمتيني في وحده اتسوي جذي ابنت عمها …والله حرام عليها
ساره:هذا الي ناقص بعد مابقى الا هل اشكل …واذا عبود ولجون ماعرفولها انا اوريكم فيها
عبدالله:سارونه
ساره:هلا
عبدالله:قولي حق الخدم يحطون اغراضي بشاليه
ساره:من عيوني ….واغراض لجون وينهم مره وحده
دلال:اي وين الخدم خل ياخذونهم
مريم وهيا نازله:لا مايحتاي انا وديت اغراضها الشاليه الثاني …توها داقع علي وقالتلي اوديهم …بس اغراض عبدالله قالت لحد يجيسهم اهيا اتي وترتب كل شي
ساره بصوت عالي:اي عاد لجون معلمه عبود على الدلع تصدقين امي ماكانت اتسويله جذي معنا وحيدها
خلود:انتو موتفقتو الحريم ابروح وريايل ابروح
اميره:اي بس هذا اتفاقكم انتو ومالكم شغل فيهم اهما معاريس وحنه لنا شاليه خاص فينا
ساره:اي والله…خل يستانس اخوي موكافي يومين نايم بعيد عنها

عبدالله:قولي سنتين مويومين
خلود:يلتها ذابحه روحها عليك مثل منت ميت عليها…لو كنت مهم جان من زمان ناطرتك بشاليه موهادتك وطالعه مع طلال…وهيا تدري انه امس عندك خفاره

مريم:ماتنلامين حبيبتي مومنج من الواهي الي فيج
خلود بعصبيه:شقصدج
مريم:انتي عارفه انا شقصد…واذا ماسكتي والله لعلم ابوج عن سوالفج
خلود:الي ماتطولينه بيدج واصليه بريلج

عبدالله طلع من الشاليه ومسك تليفونه ودق عليها
لجين:الووو
عبدالله:اموووووووه انا مشتاق للحبايب
لجين:شوي واوصل
عبدالله:طولتي علي وايد
لجين بدلع:ماطولت وايد …بس شويه
عبدالله:اشكثر يبيلكم وتوصلون
لجين:مادري شوي يمكن ربع ساعه او اقل
عبدالله:اوكي حبيبي ناطرج…يالله باي
لجين:باي
طبعن طول الطريج طلال كان يعطيها نصايح ودروس بالحب …وشوي شوي قام يسال بالعميق
طلال:بسالج سؤال بس ابيج اتجاوبيني بصراحه
لجين:وانا متى جذبت عليك
طلال:ادري انج ماتجذبين بس مابيج تتهربين من السؤال او تسكتين
لجين:اوكي
طلال:متى اخر مره صار بينكم جماع
لجين@@:من صجك هذا سؤال
طلال يضحك:جاوبي
لجين بخجل:من زمان
طلال:من متى يعني
لجين:طلال شهل اساله
طلال:جاوبي…بصراحه
لجين:من ليلت عرسنا
طلال طق ابريك بقوه وبصوت عالي:شنو مافهمت يعني شنو ماصار شي من يوم عرسج …انشالله انتي ليلحينج بنت
لجين :طلال بس عاد لاتسال وايد
طلال وقف بحارت الامان:ماني متحرك لين اعرف السالفه كلها
لجين:طلال هذا اسرار بيتي وماحب احد يعرفها
طلال بعصبيه:اذا الامور بتوصل لي خراب بيتج لازم تتكلمين…وياخذ نفس عميق…لجون ريلج يشتكي من شي
لجين:لالا..انت فهمت غلط
طلال:فهميني ابي افهم ليش من يوم عرسج ماصار شي
لجين بقلبه(صك على الحريم):انا ماكنت مستعده
طلال:ولي متى انشالله منتي مستعده…الي ابي اعرفه اهوه دخل عليج ولا لاء
لجين بحراج:اي
طلال:لجون مايصير تحرمين الريال من حقه الشرعي
لجين:طلال:والله اخاف ماحب هشي
طلال كان مستغرب منها:ليش …لحظه لحظه…على فكره هشي موبس الريال الي يستانس منه حتى المره …والله اوجد هشي بين الزوجين موبس عشان العيال او شهوت الريال…العلاقه هذي اتقربكم من بعض وتخليكم على قلب واحد…لجون والله الي تسوينه غلط واذا الريال سكت عنج مده مابيتحمل طول العمر …وترى بنات الحرام وايد …لجون مابيج تخربين بيتج بيدج انتي بعدج صغيره وموعافه مصلحتج…وعبالج مومبين عليكم…كل واحد فيكم بصوب..عشان جذي خلود ماخذه راحتها على الاخر
لجين:قولي شسوي
طلال:وانا ساعه ارطن شقول…اليله ابي كل شي يتصلح بينكم
لجين:اي بس
طلال يقاطعها:لابس ولا شي فاهمه …والله اذا ماسمعتي كلامي ازعل منج…لجون مابيج تهدمين بيتج انتي موحاسه بالي قاعده تسوينه
لجين:انشالله كل شي يتصلح
طلال:لجون بذمه ماتحبينه
لجين:امبلا
طلال:خلاص ليش مكبره الموضوع …ولا ماودج اتصيرين ام
لجين ابتسمت:بس راح اصير ام جريب
طلال@@
لجي:انا حامل
طلال:توج اتقوليلي ماصار شي من عرسكم والحين حامل شنو تجذبين علي
لجين:لا ماجذب هذا الصج
طلال:يعني من ذاك اليوم حملتي
لجين:اي
طلال:ههههههههههههههههههههههههههه….والله ريال
لجين ويها قام يقط الوان:طلال
طلال:هههههههههههههه ….خلاص الف الف مبروك بس ليش توج اتقولين انج حامل
لجين:الاني ادري انكم بتاذوني لاشيلين لاتسوين ولاتتحركين
طلال:وهذا الصج …وبعدين ليش ماقلتي الحين البيبي تعب من الفراره بسوق
لجي:واي طلال انا ماافتك من عبدالله تطلعلي انت
طلال:وعبدالله مايخليج تتحركين
لجين:وايد واول ايام كل كان يشيلني مايخليني اتحرك
طلال:هههههههههههه والله ريليج طلع سبع وموهين
لجين:طلال بس عاد…يالله امش طولنا وايد
طلال:اوكي…خل اطرش مسج حق عبير ابشرها…والله بتصيرين ام يالجون..الله يتمم عليج
لجون:امين ..بس لحد يدري
طلال:اوكي
نهاية البارت

  • رواية لجين وعبدالله
  • رواية عبدالله ورسيل
  • رواية خلود وعبدالله
  • روايه لوجين
  • شسويتو للكلف
السابق
ماهي الارداف
التالي
احلى رسائل الاعتذار للحبيب