لحظ وداع ة
للكاتبه : دانة الدوحة
للكاتبه : دانة الدوحة
طبعا الرواية منقوله
بس تراها روووووعه بمعنى الكلمة وان شاء الله تعجبكم
بس تراها روووووعه بمعنى الكلمة وان شاء الله تعجبكم
كلمة من الكاتبة : انا كتبت القصه بالبدايه وحبيت اعرض فيها جزء من اجزاء المجتمع الي صرنا نعيشه الحين .. وصار واقع وقع علينا سواء برضانا او لاء .. يمكن تحبون الشخصيات ويمكن تكرهونهم .. فالنهايه هاي قصه فيها الكثير من وحي الخيال الا اني حاولت مااخرج عن خيالي فوق الغير واقعي او الغير متوقع من الافعال …
شخصيات قصتي انا حبيتهم
وعشت وياهم لحظة بلحظة
وانتهت لحظة لقانا
بلحظة الوداع ..
خلونا نجوف شالي تحمله اسرار قصتي ..
شخصيات قصتي انا حبيتهم
وعشت وياهم لحظة بلحظة
وانتهت لحظة لقانا
بلحظة الوداع ..
خلونا نجوف شالي تحمله اسرار قصتي ..
~~** الجزء الاول **~~
السلام عليكم .. شلونكم ؟ انشالله تمام ؟؟
فالبدايه بعرفكم على نفسي
امممم انا اليازي بنت عمري 17 سنه باخر سنه فالمدرسه الا وهي اني بثالث ثنوي (ادبي رياضيات) عندي بعد 3 خوات انا اكبرهم
عايله بو اليازي
بو اليازي : جاسم .. رجل بمعنى الكلمة .. شوي عصبي .. مانقول شوي .. امممم يصير اكثر من الشوي ؟؟.. متزوج وعنده 4 بنات ..
ام اليازي : مرة متعلمة .. مثقفه ..تحب بناتها .. وايد .. نقدر نقول طيبه .. وتاول بشتى الطرق تكون مثل الصديقة لبناتها.. وعلى نياتها
اليازي: بنت ام 17 سنة .. طيوبة وحبوبة ومرحة .. وغير هاي جمله وجمالها وايد حلو .. شعرها بني يوصل لنهايه الظهر وناعم حريري .. بيضه وبياضها وايد محليها .. ملامحها مايله للملامح الطفوليه .. انواع البراءة تلاقينها من نظرة عيونها .. صافيه البشرة .. واحمرار بسيطة على خدودها نتيجة لخجلها … وحشرة وازعاج .. مستحيل تكون قاعدة فمكان هدوء .. وملقوفة هههههه .. و و تقدرون تقولون فضوليه تتضارب وايد ويا مريم.. وعلى نياتها
فالبدايه بعرفكم على نفسي
امممم انا اليازي بنت عمري 17 سنه باخر سنه فالمدرسه الا وهي اني بثالث ثنوي (ادبي رياضيات) عندي بعد 3 خوات انا اكبرهم
عايله بو اليازي
بو اليازي : جاسم .. رجل بمعنى الكلمة .. شوي عصبي .. مانقول شوي .. امممم يصير اكثر من الشوي ؟؟.. متزوج وعنده 4 بنات ..
ام اليازي : مرة متعلمة .. مثقفه ..تحب بناتها .. وايد .. نقدر نقول طيبه .. وتاول بشتى الطرق تكون مثل الصديقة لبناتها.. وعلى نياتها
اليازي: بنت ام 17 سنة .. طيوبة وحبوبة ومرحة .. وغير هاي جمله وجمالها وايد حلو .. شعرها بني يوصل لنهايه الظهر وناعم حريري .. بيضه وبياضها وايد محليها .. ملامحها مايله للملامح الطفوليه .. انواع البراءة تلاقينها من نظرة عيونها .. صافيه البشرة .. واحمرار بسيطة على خدودها نتيجة لخجلها … وحشرة وازعاج .. مستحيل تكون قاعدة فمكان هدوء .. وملقوفة هههههه .. و و تقدرون تقولون فضوليه تتضارب وايد ويا مريم.. وعلى نياتها
مريم : بنت ام 14 سنة رايحة صف 3 اعدادي .. شيطانه .. طويله لسان.. شعرها اسود ناعم بس مب بنوعة اليازي .. يوصل لين نهايه جتفها ماتحب تطوله من يطول اكثر تروح الصالون وتقصه … نجريه وايد .. دايما تتضارب وتتهاوش مع اليازي وامنه ..و فيها خبث شوي
امنه :: بنت رايحة لصف 4 طيوبة وحبوبة.. شعرها بني يوصل لين نص الظهر انعم من شعر مريوم وانعم من شعر يزوي .. هادئه نوعا ما .. تحب تعاير خواتها .. وتذل ذل عشان تاخذين منها شي .. وكل ساعة تتذكر اذا كنتي مسويه لها شي ماتكلمج …صياحة درجة اولى لالالا درجة ثانيه لان يزوي ماتقصر بعد هههههه
اما اختهم الاخيرة فهي
فاطمة :عمرها 4 سنين بدش الروضة .. شيطانه وبيضة وراثه البياض من ابوها و اليازي .. تحب تتدلع عند اليازي.. تغار منها مريوم وايد .. بيضة وعيونها وساع نفس عيون اليازي ورموشها بعد طوال مثل اليازي بالضبط .. حلجها نفس مريوم.. ونعومة شعرها مثل امون بس امون وايد انعم …
البدايه
..: اقولج ايبي الالكتروني(كنترول التلفزيون )
..:كيفي مابي انا ابي اجوف الراي كيفي
..:مريموه ان مايبتيه باقول حق ابوي
مريوم: قوليله يعني شنو وايد خفت منج
امون: والله اذا مايبتيه … (وهي تفكر) باقول لابوي مايوديج ويانا جنغل زون (مكان العاب)
مريوم:مو انتو جنغل بعد تروحون هناك شتصيرون؟؟؟
امون وهي خلاص ماتبي تجوف القناه: فريه يعني شنو هاي ؟؟ شنو هاي؟؟شنو هاي؟؟؟ والله بس تعرف تتهاوش
مريوم: احين من الي قاعد يتهاوش ها؟؟؟ انا ولا انتي؟؟ وبعدين (وهي تضرب امون وتسدحها على الارض وهي فوقها) مب تقعدين تهددين مع ويهج الخايس
امون وهي تصرخ :باموووووووووت ماما باموووووووووت مريموه يالخايسه (وهم يتضاربون)
تنزل يزوي من على الدري بسرعة وهي متخرعة من الصراخ
يزوي وهي تعلي صوتها :اييييييييه بس انتو شفيكم حشا ديج وديايه
امون :وييييييييو مريموه ديج
مريوم: احسن منج يالديايه الاقل الديج لون ريشه حلو مب الديايه … ويووووووووووووو قالو لهم ديايه .. بههههههههههه(وهي تضحك وتتطنز على امون)
امون :يزوي جوفيها ماقعد تحط حقي الي ابيه
يزوي بتعب وياهم: هاي انتو عمركم ماتفهامتوا ؟؟؟ مريوم ايبي الالكتروني
مريوم :سوري .. اسفه مااقدر .. تبين تحطين لها ؟؟؟؟ عبالج مااعرفج .. اعرفج تبين تفتكين من حنه هالسوسه .. لكن روحي فوق
يزي:اوووووووووووه عورتوا لي راسي وحدة تحن من اهني وحدة من هناك؟
يات فطوم وملامح الخوف على ويهها : يزي . زوزي .. ماما مليضه
تركض اليازي بخوف :: شنو امي مريضة؟؟؟؟؟؟؟؟
امنه :: بنت رايحة لصف 4 طيوبة وحبوبة.. شعرها بني يوصل لين نص الظهر انعم من شعر مريوم وانعم من شعر يزوي .. هادئه نوعا ما .. تحب تعاير خواتها .. وتذل ذل عشان تاخذين منها شي .. وكل ساعة تتذكر اذا كنتي مسويه لها شي ماتكلمج …صياحة درجة اولى لالالا درجة ثانيه لان يزوي ماتقصر بعد هههههه
اما اختهم الاخيرة فهي
فاطمة :عمرها 4 سنين بدش الروضة .. شيطانه وبيضة وراثه البياض من ابوها و اليازي .. تحب تتدلع عند اليازي.. تغار منها مريوم وايد .. بيضة وعيونها وساع نفس عيون اليازي ورموشها بعد طوال مثل اليازي بالضبط .. حلجها نفس مريوم.. ونعومة شعرها مثل امون بس امون وايد انعم …
البدايه
..: اقولج ايبي الالكتروني(كنترول التلفزيون )
..:كيفي مابي انا ابي اجوف الراي كيفي
..:مريموه ان مايبتيه باقول حق ابوي
مريوم: قوليله يعني شنو وايد خفت منج
امون: والله اذا مايبتيه … (وهي تفكر) باقول لابوي مايوديج ويانا جنغل زون (مكان العاب)
مريوم:مو انتو جنغل بعد تروحون هناك شتصيرون؟؟؟
امون وهي خلاص ماتبي تجوف القناه: فريه يعني شنو هاي ؟؟ شنو هاي؟؟شنو هاي؟؟؟ والله بس تعرف تتهاوش
مريوم: احين من الي قاعد يتهاوش ها؟؟؟ انا ولا انتي؟؟ وبعدين (وهي تضرب امون وتسدحها على الارض وهي فوقها) مب تقعدين تهددين مع ويهج الخايس
امون وهي تصرخ :باموووووووووت ماما باموووووووووت مريموه يالخايسه (وهم يتضاربون)
تنزل يزوي من على الدري بسرعة وهي متخرعة من الصراخ
يزوي وهي تعلي صوتها :اييييييييه بس انتو شفيكم حشا ديج وديايه
امون :وييييييييو مريموه ديج
مريوم: احسن منج يالديايه الاقل الديج لون ريشه حلو مب الديايه … ويووووووووووووو قالو لهم ديايه .. بههههههههههه(وهي تضحك وتتطنز على امون)
امون :يزوي جوفيها ماقعد تحط حقي الي ابيه
يزوي بتعب وياهم: هاي انتو عمركم ماتفهامتوا ؟؟؟ مريوم ايبي الالكتروني
مريوم :سوري .. اسفه مااقدر .. تبين تحطين لها ؟؟؟؟ عبالج مااعرفج .. اعرفج تبين تفتكين من حنه هالسوسه .. لكن روحي فوق
يزي:اوووووووووووه عورتوا لي راسي وحدة تحن من اهني وحدة من هناك؟
يات فطوم وملامح الخوف على ويهها : يزي . زوزي .. ماما مليضه
تركض اليازي بخوف :: شنو امي مريضة؟؟؟؟؟؟؟؟
امون ومريوم يرمون الي بيدهم ويركضون ورا اليازي..
^^^^^^^^^^^
في بيت ثاني من بيوت الدوحة يعمه السكون والهدوء
وحدة من هالحجر كانت مصدر للازعاج
صوت الاغاني واصل لين الغرفه الثانيه
ينطق الباب بسرعة وبقوه كبيرة
في بيت ثاني من بيوت الدوحة يعمه السكون والهدوء
وحدة من هالحجر كانت مصدر للازعاج
صوت الاغاني واصل لين الغرفه الثانيه
ينطق الباب بسرعة وبقوه كبيرة
ومحد يرد؟؟
مرة ثانيه ينطق ؟ ومحد يرد ؟؟ وصوت الااني حاشر الي يطق الباب
..: جموووووول بطلي الباب .. جموووووووول
جميله وهي تسرع توها تسمع صوت الباب وتقصر عالمسجل وراحت فتحته
: هلا شتبين؟
ساروه: اقولج وخري بدش عندج (وهي تتمدد ) اي شريط عندج؟
جمول وهي تسحب ساروه لبره الدار: روحي جابلي دروسج احسن لج
ساروه وهي تتخصر: لا واللله؟؟؟؟؟ انا ادرس وانتي تدندنين ؟؟ (وهي تهز خصرها) وترقصين؟؟؟؟؟؟
جمول: من قالج ارقص وادندن ؟؟؟؟
ساروه: مافي داعي حد يقول لي وهي تجوف المسجل الي كان شغال والكبت المفتوح وطايحة منه بعض الملابس والشيله المربوطة على خصر جمول اكبر دليل على هالشي : جمول حبيبتي (وهي تمسك خصر جمول ) وتقرب من جمول هاي اكبر دليل انج قاعدة ترقصين (وهي تير الجلابيه الي على جمول شوي لفوق ) وجلابيه نانسي عجرم عليج يدل هاي على شنو؟؟؟
..: جموووووول بطلي الباب .. جموووووووول
جميله وهي تسرع توها تسمع صوت الباب وتقصر عالمسجل وراحت فتحته
: هلا شتبين؟
ساروه: اقولج وخري بدش عندج (وهي تتمدد ) اي شريط عندج؟
جمول وهي تسحب ساروه لبره الدار: روحي جابلي دروسج احسن لج
ساروه وهي تتخصر: لا واللله؟؟؟؟؟ انا ادرس وانتي تدندنين ؟؟ (وهي تهز خصرها) وترقصين؟؟؟؟؟؟
جمول: من قالج ارقص وادندن ؟؟؟؟
ساروه: مافي داعي حد يقول لي وهي تجوف المسجل الي كان شغال والكبت المفتوح وطايحة منه بعض الملابس والشيله المربوطة على خصر جمول اكبر دليل على هالشي : جمول حبيبتي (وهي تمسك خصر جمول ) وتقرب من جمول هاي اكبر دليل انج قاعدة ترقصين (وهي تير الجلابيه الي على جمول شوي لفوق ) وجلابيه نانسي عجرم عليج يدل هاي على شنو؟؟؟
جمول باحراج وخدودها اتصبغو بالحمرة : كنت ملانه ..
ساروه : اي والله ملل (وهي تدش وتقعد عالسرير) .. صح تعالي بتروحين يوم اليمعه بيت يزوي؟؟
جمول بحيره : والله ماادري يمكن مااروح!!
ساروه: ليش؟؟؟
جمول : ماادري ماعندي ثياب اوكي
ساروه وهي تبقق عيونها على جمول: وهالكبت الي شكبره مافيه شي؟؟؟؟؟!!
جمول: هههههه لااطبعا فيه بس احس .. ماادري شلون؟
ساروه: شلون؟
جمول توها بتقول جان تقوم وتتخصر: وانيت حضرتج من مت داشه الدار وقاعدة عالسرير بعد؟ جني عطيتج ويه؟؟
ساروه: افا جمول افا احين انا جي تقولين لي افا بس افا
جمول :انزين تعكر مزاجي مابي ارقص
ولا اسمع اغاني.. (وهي تفتح الشيله عن خصرها) بعدل هالكبت الزفت
ساروه : اي والله ملل (وهي تدش وتقعد عالسرير) .. صح تعالي بتروحين يوم اليمعه بيت يزوي؟؟
جمول بحيره : والله ماادري يمكن مااروح!!
ساروه: ليش؟؟؟
جمول : ماادري ماعندي ثياب اوكي
ساروه وهي تبقق عيونها على جمول: وهالكبت الي شكبره مافيه شي؟؟؟؟؟!!
جمول: هههههه لااطبعا فيه بس احس .. ماادري شلون؟
ساروه: شلون؟
جمول توها بتقول جان تقوم وتتخصر: وانيت حضرتج من مت داشه الدار وقاعدة عالسرير بعد؟ جني عطيتج ويه؟؟
ساروه: افا جمول افا احين انا جي تقولين لي افا بس افا
جمول :انزين تعكر مزاجي مابي ارقص
ولا اسمع اغاني.. (وهي تفتح الشيله عن خصرها) بعدل هالكبت الزفت
ساروه : امس معدلته
جمول: ادري بس اليوم خربته وانا ادور هالجلابيه
ساروه : كيفج عاد
جمول :انزين لين نزلتي تحت قولي امي .. مابي عشا
ساروه : افا عليج لو تبيني اكل بدالج باكل
جمول: لا مشكورة عيوني
جمول: ادري بس اليوم خربته وانا ادور هالجلابيه
ساروه : كيفج عاد
جمول :انزين لين نزلتي تحت قولي امي .. مابي عشا
ساروه : افا عليج لو تبيني اكل بدالج باكل
جمول: لا مشكورة عيوني
ساروه:ههههههههه مالت عل ويهج بدال ماابي اضحكج
جمول وهي تضحك: ضحكنا يوه هههههههه
ساروه: اوكي الحين بروح
ينطق الباب وعيونهم هم الثنتين يدورون على الي يطق الباب
يدش علوي
علوي :يلا عشا
ساروه :لاه له لاه شلون يحون العشا وانا مو تحت
وهي تركض وتطلع من الدار وتنزل عالدري وهي تغني : يادان دان الي دان وا ويلوه يو داني دانه الي دان واوي (ينقطع صوتها وهي اتجوف ابوها قاعد فالصاله )
تمشي بهدوء لعند ابوها :بابا جوف علوي
(يالخراطة ياساروه بس تبين تفتنين)
بوعلي: شفيه علي؟؟
ساروه: بابا كل يتهاوش وياي
بو علي: مااصدق؟؟؟؟؟؟؟ انتي تخلينه يتهاوش انيت تلعنين بوخامسه ؟
ساروه وهي تروح لمطبخ وهي ميته ضحك لان ابوها كشفها
جمول وهي تضحك: ضحكنا يوه هههههههه
ساروه: اوكي الحين بروح
ينطق الباب وعيونهم هم الثنتين يدورون على الي يطق الباب
يدش علوي
علوي :يلا عشا
ساروه :لاه له لاه شلون يحون العشا وانا مو تحت
وهي تركض وتطلع من الدار وتنزل عالدري وهي تغني : يادان دان الي دان وا ويلوه يو داني دانه الي دان واوي (ينقطع صوتها وهي اتجوف ابوها قاعد فالصاله )
تمشي بهدوء لعند ابوها :بابا جوف علوي
(يالخراطة ياساروه بس تبين تفتنين)
بوعلي: شفيه علي؟؟
ساروه: بابا كل يتهاوش وياي
بو علي: مااصدق؟؟؟؟؟؟؟ انتي تخلينه يتهاوش انيت تلعنين بوخامسه ؟
ساروه وهي تروح لمطبخ وهي ميته ضحك لان ابوها كشفها
:يمه يوعاااااااااااااااااااااااااااااانه
بو علي : رجل كريم ..كبير .. يحب بنته جميله وايد وايد .. يدلعها اكثر من الكل .. حبه لها كبير مما يخلي سارة تغار بشكل كبير من جميله اهي صح ماتظهر هالشي لكنه حقيقه وواقع ابو بنتين وولد
ام علي : مرة طيوبة وعصبيه وايد .. تحب ولدها علي بشكل كبير .. وتحبهم كلهم .. لكن الدلع كله لعلي .. بالاضافه لحبها لسارة
جميله: بنت حلوة اسم على مسمى عمرها 18 سنة ويا اليازي بالمدرسه وبنفس الصف .. مب طويله ولا قصيرة طولها متاوسط اطول من يزوي .. بيضة عل حمرة ..عيونها صغار وحلوات عكس عيون اليازي اليازي عيونها وساع ورموشها اطوال اما جمول عيونها صغيرة ورموشه قصار وايد .. ومرحة
سارة: عمرها 14 سنه رايحة ثالث اعدادي .. شيطانه وملسونة .. وحبوبة .. وعلى رفم عيوبها .. الا انها وايد حنونة ..
علي : عمره 12 سنة رايح اول اعدادي .. شيطان .. وحبوب .. وحلى شي فيه طيب .. وينحب بسرعة
بو علي : رجل كريم ..كبير .. يحب بنته جميله وايد وايد .. يدلعها اكثر من الكل .. حبه لها كبير مما يخلي سارة تغار بشكل كبير من جميله اهي صح ماتظهر هالشي لكنه حقيقه وواقع ابو بنتين وولد
ام علي : مرة طيوبة وعصبيه وايد .. تحب ولدها علي بشكل كبير .. وتحبهم كلهم .. لكن الدلع كله لعلي .. بالاضافه لحبها لسارة
جميله: بنت حلوة اسم على مسمى عمرها 18 سنة ويا اليازي بالمدرسه وبنفس الصف .. مب طويله ولا قصيرة طولها متاوسط اطول من يزوي .. بيضة عل حمرة ..عيونها صغار وحلوات عكس عيون اليازي اليازي عيونها وساع ورموشها اطوال اما جمول عيونها صغيرة ورموشه قصار وايد .. ومرحة
سارة: عمرها 14 سنه رايحة ثالث اعدادي .. شيطانه وملسونة .. وحبوبة .. وعلى رفم عيوبها .. الا انها وايد حنونة ..
علي : عمره 12 سنة رايح اول اعدادي .. شيطان .. وحبوب .. وحلى شي فيه طيب .. وينحب بسرعة
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
فمكان الاضاءة خفيفه .. ومنورة الاكل الي جادم الناس.. اثنين كانو قاعدين مجابيل بعض وبحرارة الشوق يناظرون بعض ..
وكانهم يبون يتحجون بس.. مايبون الكلام يخرب كلام عيونهم ويقرب من لهفهم لبعض
كانت العنود مشربكة اصابيع يدها بيد الريال الي قاعد جدامها
يناظرها ويناظر الشوق الي فعيونها
وهي بخجل زلت عينها وعدال عدال سحبت اصابيعها الطويله من يداته العريضه
..: ليش؟؟
العنود : ها ؟ لا .. اي ..
..:احين حددي اي ولا لاء؟
العنود وهي تضحك بخجل : بس عاد
…: فديت هالضحكة ياربي
خجل العنود كان طاغي عليها ماتجرات ترفع عينها ثانيه بعينه الا لما يه ناصر: عندوه اف يلا اخرتيني
فمكان الاضاءة خفيفه .. ومنورة الاكل الي جادم الناس.. اثنين كانو قاعدين مجابيل بعض وبحرارة الشوق يناظرون بعض ..
وكانهم يبون يتحجون بس.. مايبون الكلام يخرب كلام عيونهم ويقرب من لهفهم لبعض
كانت العنود مشربكة اصابيع يدها بيد الريال الي قاعد جدامها
يناظرها ويناظر الشوق الي فعيونها
وهي بخجل زلت عينها وعدال عدال سحبت اصابيعها الطويله من يداته العريضه
..: ليش؟؟
العنود : ها ؟ لا .. اي ..
..:احين حددي اي ولا لاء؟
العنود وهي تضحك بخجل : بس عاد
…: فديت هالضحكة ياربي
خجل العنود كان طاغي عليها ماتجرات ترفع عينها ثانيه بعينه الا لما يه ناصر: عندوه اف يلا اخرتيني
العنود باحراج خفيف من اخوها نصور: يلا عيل احنا احين لازم نروح
..: وين ماقعدتي ماكملتي الكابتشينو مالج؟؟؟
العنود: لالالا باروح البيت
..: ليش؟؟
..: احس في عيون تراقبني من اول مادشيت ليش ماادري؟؟ وبعد .. ا ا .. ا (كانت تور على حجة ولا عله تتعلث بها)..
..: الا قولي مليتي مني؟
العنود ..: لا من قال هالكلام؟؟
…: …. (تنهد ) ااه .. خلاص روحي ماابي ااخرج
العنود: يلا عاد
…(بعصبيه): قلت لج خلاص
العنود وهي تضغط على يده وقامت ونصور قام وياها توها بتمشي يد الريال مسكت يدها وقالها : بينا تلفون
نزلت راسها وشلت يدها من يده وقالت باحراج بالغ: … اوكي..
طلعت العنود من الكوفي اي كانتو فيه ونصور يحن على راسها ودها تقبضه وتدفنه فالارض
ركبت السيارة وهي تحس بالاختناق .. لكنها اهي اختارت الطريج هاي .. وهي الي تتحمل … بس للحين ماتعرف نهايتها .. خلاص اهي تعلقت فيه وماتقدر على فرقاه … ياترى لو درى ابوها شراح يصير ؟؟؟؟… بلعت ريجها بمرارة .. وهي تتذكر حبها الكبير لمحمد (ولد عمتها ) .. ياترى شبيكون رايك فيني يامحمد؟؟؟؟؟
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
..: وين ماقعدتي ماكملتي الكابتشينو مالج؟؟؟
العنود: لالالا باروح البيت
..: ليش؟؟
..: احس في عيون تراقبني من اول مادشيت ليش ماادري؟؟ وبعد .. ا ا .. ا (كانت تور على حجة ولا عله تتعلث بها)..
..: الا قولي مليتي مني؟
العنود ..: لا من قال هالكلام؟؟
…: …. (تنهد ) ااه .. خلاص روحي ماابي ااخرج
العنود: يلا عاد
…(بعصبيه): قلت لج خلاص
العنود وهي تضغط على يده وقامت ونصور قام وياها توها بتمشي يد الريال مسكت يدها وقالها : بينا تلفون
نزلت راسها وشلت يدها من يده وقالت باحراج بالغ: … اوكي..
طلعت العنود من الكوفي اي كانتو فيه ونصور يحن على راسها ودها تقبضه وتدفنه فالارض
ركبت السيارة وهي تحس بالاختناق .. لكنها اهي اختارت الطريج هاي .. وهي الي تتحمل … بس للحين ماتعرف نهايتها .. خلاص اهي تعلقت فيه وماتقدر على فرقاه … ياترى لو درى ابوها شراح يصير ؟؟؟؟… بلعت ريجها بمرارة .. وهي تتذكر حبها الكبير لمحمد (ولد عمتها ) .. ياترى شبيكون رايك فيني يامحمد؟؟؟؟؟
^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في وسط زحمة السوق
كانت تمشي جواهر بسرعة وهي تحس بالتعب خلاص تعبت ماتقدر تتحمل .. انوس وياها يمشون وقفو عند ام جواهر
جواهر: يمه بس تعبت نكمل باجر
انوس: ايه انا بعد تعبت
ام جواهر : بس خلاص يابنيات تعبتوني .. بنرد الحين .. وباجر مافي الاسبوع الياي
جواهر :يمه شنو الاسبوع الياي .. ومت بنشتري الاغراض؟؟؟؟؟ ليله الملجة؟؟
ام جواهر: ياجواهر ليش انتي جي مستعيله
جواهر: خير البر عاجله .. وانتو تبون تاخرونه
ام جواهر: كل تاخيرة يايم وفيها خيرة
انوس: انزين خالتي ام خليل(ام جواهر) شرايج باجر الجوهرة تيي ويان
ا
ام خليل: لالالالالا الجوهرة واعرفها اتعب وايد
جواهر: يلا عاد يمه . شفيج خليني
ام خليل: ازين خلونا نطلع من السوق وبعدين فالبيت نتفاهم
جواهر: وعد
كانت تمشي جواهر بسرعة وهي تحس بالتعب خلاص تعبت ماتقدر تتحمل .. انوس وياها يمشون وقفو عند ام جواهر
جواهر: يمه بس تعبت نكمل باجر
انوس: ايه انا بعد تعبت
ام جواهر : بس خلاص يابنيات تعبتوني .. بنرد الحين .. وباجر مافي الاسبوع الياي
جواهر :يمه شنو الاسبوع الياي .. ومت بنشتري الاغراض؟؟؟؟؟ ليله الملجة؟؟
ام جواهر: ياجواهر ليش انتي جي مستعيله
جواهر: خير البر عاجله .. وانتو تبون تاخرونه
ام جواهر: كل تاخيرة يايم وفيها خيرة
انوس: انزين خالتي ام خليل(ام جواهر) شرايج باجر الجوهرة تيي ويان
ا
ام خليل: لالالالالا الجوهرة واعرفها اتعب وايد
جواهر: يلا عاد يمه . شفيج خليني
ام خليل: ازين خلونا نطلع من السوق وبعدين فالبيت نتفاهم
جواهر: وعد
ام خليل: يلا امشي جدامي
جواهر : اففف انزين كله تزفون
انوس: هههههههه حرام عليج اصلا مافي مثل امج
جواهر: ايه ايه امشي امشي بس
ام خليل : ريتج ياجواهر تتعلمين الذوق من رفيجتج شوي
جواهر : اوه يما يلايلا كاهو السايق وصل
ام خليل : ركبو الله يهديكم بس
ام خليل: مرة كبيرة فالسن طيبه .. حبوبة .. عصبيه
بو خليل: انسان هادي بشكل كبير من يكون فالصاله البيت يكوووووون هدوووء .. لكن اذا عصب محد يتجرا يرفع عينه
اكبر ولد عندهم
خليل:انسان حلو .. خقاق شوي .. الغرور منه وفيه .. وايد طيب .. الي مايعرفه يقول هاي ولد شيوخ .. حلو ووسيم عمره يترواح مابي 24 وال 22 .. يجذب البنات بشكل كبير .. لكنه مامرقم ولا وحدة الا من جماله البنات يموتون عليه ..ويدرس فكليه الطيران
جواهر: بنت حبوبة وطيوبة عمرها 18 سنه.. بنت علمي .. شعيفه طويله .. شعرها ناعم .. برونزيه ويمكن افتح بعد .. لها طله مميزة .. ملامج ويهها صغيره .. عيونها وايد صغار .. ورموشها قصار.. خشمها طويل كالسيف .. حلجها مهب كبير ولا صغير متوسط ومليان .. يعني حلوة وايد
بعدها تيي
رغد : بنت طيوبة وحبوبة رايحة ل ثالث اعدادي عمرها 15 سنه شخصيتها بتبان فالاجزاء اليايه
امل: البنت الصغيرة الي رايحة صف رابع مع امنه.. شيطانه ..وحبوبة .. ولسانها طويييييل
جواهر : اففف انزين كله تزفون
انوس: هههههههه حرام عليج اصلا مافي مثل امج
جواهر: ايه ايه امشي امشي بس
ام خليل : ريتج ياجواهر تتعلمين الذوق من رفيجتج شوي
جواهر : اوه يما يلايلا كاهو السايق وصل
ام خليل : ركبو الله يهديكم بس
ام خليل: مرة كبيرة فالسن طيبه .. حبوبة .. عصبيه
بو خليل: انسان هادي بشكل كبير من يكون فالصاله البيت يكوووووون هدوووء .. لكن اذا عصب محد يتجرا يرفع عينه
اكبر ولد عندهم
خليل:انسان حلو .. خقاق شوي .. الغرور منه وفيه .. وايد طيب .. الي مايعرفه يقول هاي ولد شيوخ .. حلو ووسيم عمره يترواح مابي 24 وال 22 .. يجذب البنات بشكل كبير .. لكنه مامرقم ولا وحدة الا من جماله البنات يموتون عليه ..ويدرس فكليه الطيران
جواهر: بنت حبوبة وطيوبة عمرها 18 سنه.. بنت علمي .. شعيفه طويله .. شعرها ناعم .. برونزيه ويمكن افتح بعد .. لها طله مميزة .. ملامج ويهها صغيره .. عيونها وايد صغار .. ورموشها قصار.. خشمها طويل كالسيف .. حلجها مهب كبير ولا صغير متوسط ومليان .. يعني حلوة وايد
بعدها تيي
رغد : بنت طيوبة وحبوبة رايحة ل ثالث اعدادي عمرها 15 سنه شخصيتها بتبان فالاجزاء اليايه
امل: البنت الصغيرة الي رايحة صف رابع مع امنه.. شيطانه ..وحبوبة .. ولسانها طويييييل
^^^^^^^^^^^^^^^^
4 بنات يتراكضون عالدري يزوي الي شعرفها مفتوح كان يتسابق وياها من فيهم يوصل اول اما مريوم فكانت تركض بسرعة لين طاحت طقعو لها البنات يبون يلحقون بامهم
4 بنات يتراكضون عالدري يزوي الي شعرفها مفتوح كان يتسابق وياها من فيهم يوصل اول اما مريوم فكانت تركض بسرعة لين طاحت طقعو لها البنات يبون يلحقون بامهم
ياترى؟؟؟؟؟؟؟؟
شتتوقعون يصير؟؟؟
ياترى شفيها ام اليازي؟؟؟
وشرايكم بشخصيه البنات؟؟؟
ومن عجبكم منهم؟؟؟
ياترى شنو سر هالريال؟؟ وشنو سر العنود؟؟
وشنهو سبب خوفها؟؟؟
جواهر شالسبب الي يخليها مستعيله؟؟ وشسالفه الملجة؟
اتمنى اني ماطولت عليكم؟؟؟
وشرايكم؟؟؟؟
شتتوقعون يصير؟؟؟
ياترى شفيها ام اليازي؟؟؟
وشرايكم بشخصيه البنات؟؟؟
ومن عجبكم منهم؟؟؟
ياترى شنو سر هالريال؟؟ وشنو سر العنود؟؟
وشنهو سبب خوفها؟؟؟
جواهر شالسبب الي يخليها مستعيله؟؟ وشسالفه الملجة؟
اتمنى اني ماطولت عليكم؟؟؟
وشرايكم؟؟؟؟
- روايات الكاتبة لحظة غرام
- رواية لحظة غرام
- رويات لحضه غرام