الجزء الاول
اففف وش هالغثا ياربي حر وغبار وكشتي ماتاهل للدوام بعد “حطيت
المشط على التسريح هوانا احاول اظبط شعري بالجل ”
وسن: وسام للحين ماخلصتي تاخرنا على الدوام
وسام”وانا الف عليها وعاقده حواجبي”: وانتي ووجهك شايفه شعري
خلصت منه ولا شايفتني لبست عشان تسالين سؤالك الغبي هذا…
وسن”مفرصعه عيونها”:ول ول مايسوى على سؤال سالتك اياها يمه
كلتيني بقشوري يهب عليك صدق راكان انك ولد مو بنت
وسام “قهرتني خير ان شاءالله هي وراكانو هذا يعني عشان اتصرف
بحريتي من غير قيود ولا اهتم براي حد صرت ولد “:اقول
مالت عليك وعليه اخر همي رايه “وقمت للدولاب “:وخري خليني
ادور شئ البسه لليوم النحس هذا افففف..
(وسام بنت بثاني جامعه تخصص ادارة اعمال حلوة ونعومه حيل بشرتها
بين اللونين حنطي وابيض ومايل للصفار شعهرها قصير لحد اذونها ومصبوغ بلون بني غامق ومخصل بعسلي وطالع عليها جنان ماتهتم
بشكلها ومايهما راي اي احد اهم شئ تكون مرتاحه ومتقبله اختيارها
عربجيه وخبله واهم شئ تنبسط )
وسن: عجلي لاتجينا تهزيئه من حضرة الوالد بسبتك
وسام: طيب طيب حتى شعري ماراح اكمل تظبيطه ببله بمويه بس
(وسن تؤام وسام عكسها تماما حلوة تشبها بس وسام احلى منها وانعم
ملامح عنها تختلف كليا بالشكل والاسلوب عن وسام هي تهتم براي
الناس ولاتسوي شئ يجيب لها الكلام تهتم بالموضه وبشكلها كثير
ودلعوه شوي وهذا الي يرفع ظغط اختها شعرها مصبوغ بلون احمر
خمري وطويل لحد نص ظهرها بشرتها ابيض من اختها )
وسام “اخذت شنطتي وعبايتي والقيت نظره اخيره على شكلي عجبني ”
:يلا مشينا
وسن :واخيرااااا..
ابو فيصل “على طاوله الاكل :يعني كل يوم هالتاخير مدري متى تصحون
بدري وتداومون مثل خلق الله
وسام “وهي تاخذ الكوفي “:يبه وش نسوي ماصدقن نرتاح من المدرسه
وتقييدها بالنوم بدري والخ الخ.. تجي علينا وحنا بالجامعه
ام فيصل”وهي تعطيني سندويشه”: خذي كلي اصرف لك من هالي
طايحه لنا فيه شوفي وجهك وشلون صاير اصفر من قل التغذيه
وسن”وهي تفطر “(وسن تهتم بصحتها وبنفس الوقت بجسمها): يمه
بتعبيني نفسك معها هذي مطيورة يوم ياخذ تفكيرها شئ تنسى الدنيا
كلها وعادي مااستغرب اذا مر عليها اسبوع مايطب بطنها شئ
وسام “عطيتها كفخه على كتفها”:جب جب انتي بس مسويه فيها
يلا لاتاخرينا على الدوام وانتي تعبين بالكرش حقك يلا..
وسن :الله يالدنيا الحين انا الي مسببه التاخير
وسام:بلا كلام زايد وقومي لابالكتاب على راسك
ابو فيصل:وساام يابنت اهجدي متى بتعقلين منتي بزر على التصرفات
هذي انتي كبرتي الحين والي كبرك عندهم صفة عيال وانتي للحين ما
تغيرتي
وسام “افف ياربي متى يتركوني بحالي هذا انا وماراح اتغير”:يصير
خير يبه “ولفيت على وسن”يلا مشينا
وسن :يلا امي الا وين فيصل
ام فيصل:طلع بدري عنده اجتماع
وسام:وانا اقول وش ناقص اليوم ماجتني تهزيئه من اخونا الفاضل
وسن:هههههههههههههه اي صح انتي ماتقدرين تبدين يومك الا
بتهزيئه من الكل
وسام”وانا مبتسمه ابتسامه كرست “:طبعا طبعا يااختي العزيزة لابد من
ذالك لابدء يومي بكل اريحه
وسن :ههههههههههههههه الله يرجك بس
وسام “وانا شايله شنطيتي”:سرينا يااخت العرب
ام فيصل “تعطي ابو فيصل قهوته”: الله يحفظهم يارب
ابو فيصل:امين ويعقل ويركز بنتك هالمهبوله
ام فيصل :هههههههههههه هذي ماضنيت الله يهداها مصرقعه
ابو فيصل :ومرجوجه بعد الله يستر يوم تتزوج مايقطها لنا زوجها
من اول يوم يقول خذو بنتكم ماابيها
ام فيصل: ههههههههههه فال الله ولا فالك هو يطول ياخذها اصلا
بنتي وش ناقصها الزين كله فيها
ابو فيصل: وانا اشهد دام انك امها بس الزين والحلا مو كل شئ
ياام فيصل حلاة البنت راكدة وثقل مثل وسن الله يحفظها مو
مرجوجه ومصرقعه تحسينها هي واخواها نواف واحد على رجتها
ام فيصل: بكرا تعقل ويوم تعرس تصير كلها ثقل هههههههه
ابو فيصل: الله يبلغنا هاليوم
ام فيصل: اللهم امين
بالجامعه وسام ووسن وصلو وتجمعوا مع ربعهم طبعا كل وحده مع قروبها
وسن قروبها مثلها واهتماماتهم مثلها وهذا اليم حببها فيهم
اما وسام قروب عربجيات ومراجيج صحيح يحبون يتصرفون بحريتهم
بس بحدود يعني الي يشوفهم بيحكم انهم بويات على عربجيتهم بس هم
اكثر ناس يحتقرون هالنوعيه من الناس وكل مافي الموضوع انهم يحبون
يكونون على طبيعتهم …….
سارة: سوسو
وسام :عنونها
سارة :وش في شعرك اليوم حالته حاله لايكون قطو متهاوش فيه
البنات:هههههههههههههه الله يقطع شكلك ياسوير
وسام”سويت حالي معصبه”:ها ها مسوي ظريفه انتي ووجهك الحين الي
يبي له فقع شسوي بعد صحيت متاخره ومع جونا العذاب ماصار عندي و
قت اصلحه
الهنوف: ماعليك منها شكله حلو بس هي تبي ترفع ضغطك
وسام:هههههههههه ماهمتني وربي بس عادي تمون وحبيت ابرر لها”
لفيت عليها وبرفعه حاجب”:وبعدين ياشاطرة لاتعودينها اووك
سارة:ههههههههه لا خفت ياشيخه طيري بس
احلام”وهي ماتحب احد يناديها بالاسم هذا وصارو ينادونها بحلا:وسن
وسن :هلا
احلام:اختك مرجوجه على تصرفاتها هذي مراا سوباج
وسن: هههههه لايطيح حلقك وانتي تقولين كذا بالعكس يافديت
اختي ورجتها وهي حره بتصرفاتها
رنا:حلا انتي ووجهك ماعندك موضوع الا وسام ماعليك منها
هند: اقول وسن سويتي البحث الي طلبته الدكتورة
وسن :افف ياشيخه سكتي طلع عيوني بديت فيه والله يعيني واقدر اخلصه
هند:والله صعب انا وش ضربني على راسي وخلاني اتخصص بالقسم ذا
وسن :ههههههههههههه شئ خلص وانتهى وتخصصتي يلا لانتاخر على
المحاضرة
البنات :يلا …………
نواف: يمه يلا تاخرت على ربعي خلصي انتي وبناتك
ام فيصل”بعبايتها” : ماتشوفني بوجهك خالصه ماباقي الا خواتك
نواف: الي رافع ضغطي ام كشه هذي وسيم هي الي تتاخر وعلى
ايش .. يعني لو انها تتمكيج تلبس مثل بنات خلق الله ممكن اعذرها
بس ماعندها ماعند جدتي حتى جدتي احسن منها يتهئ لي بالكشخه
ام فيصل: هههههههههه الله يقطع بليسك
نواف : والله اني صادق يمه
فيصل” يجلس جنب امه”: اكيد وسيم
نواف: في غيرها والله احسها غضب من ربي علينا يااخوي راجع نفسك
شف وش سويت بدنيتك عشان ربي يسلطها علينا
فيصل: هههههههههههههههههههههه تعبت وانا اراجع يااخوك مالقيت
سبب لهل البلوى
ام فيصل” تضربهم على كتوفهم”: اها يلا انت وياها استحو على وجيهكم
هذي اختكم
فيصل: والله يمه هي اختنا على العين والراس بس مايصير كذا عقليها
نواف : اي والله
ام فيصل: ليه وش مسويه على الاحتجاج هذا
نواف” يتربع على الارض ويقابل امه”: قولي وش مو مسويه
ام فيصل: الله يستر من هالجلسه هات هات يولدي
نواف:يمه لانظارات لا تيشرتات لا فلوس ولا شئ بغرفتنا مايصير مفقود
الا ونلاقيه عند هالبنت والمشكله عيني عينك تجي تقول ترا هذي صارت
ملكيتي من اليوم ورايح
ام فيصل: ههههههههههههههههههههه
فيصل: الله رحمنا جينزاتنا ماتقدر تلبسهم مو مقاسها ياشيخ
نواف: شوف بس هذا اقول لك حتى هم انقضت عليهم هذاك اليوم
لاقيها لابسه الجينز حقى وصاير خيمها عليها ولا الشيخه مسويه فيه
شخابيط ومنتفته واقولها وش هالذوق الي عليك وش شاريه انتي
تقولي بقوة عين والله هذا ذوقك الخايس يعني لولا لمساتي كان صار
مصيره الزباله من رداه
ام فيصل وفيصل:هههههههههههههههههههههه
وسام”وانا نازله بالدرج واسمعهم “:ياربيي ياررربي يعني مايمر يوم
الا وتتشكون مني
نواف”يهفني بمخده”: والله من فعايلك ياسحيله
وسام”رديت المخده على وجهه”: اقول طير بس الي يسمع ذابحه لك
واحد
فيصل:انتي ووجهك على التاخير هذا وهذا الي نازله فيه
وسام” كنت لابسه برمواد جينز رصاصي ومعه تيشرت بني وفيه
رسومات بالاصفر وما كنت حاطه مي كاب غير الكحل وغلوس
وشعري ماسويت فيه شئ”: ليه وش فيه سبورت ومريح
فيصل: تدرين وش امنيتي
وسام” وانا اجلس عند امي” وشو ياحضرة جنابك
فيصل: خاطري بيوم تغلطين وتحسسينا انك انثى بتصرفاتك ولبسك ياشيخه
وسام” وقفت وتخصرت له”: ياسلاااام وش شايفني ولد بوجهك
فيصل: لا ابد سلامتك وجهك وجسمك يدل على انك انثى والي مايعرفك
ويشوفك من بعيد بينخدع فيك
نواف: بقووة بينخدع بيقول وش هالملاك ويوم تكشرين عن انيابك
نعد عليه السلام
وسام”قمت وخبطته على راسه”: وش انياب انت وخشمك وش شايفني
حسستني اني مستذئبه على كلامك ولا وحش قدامك
فيصل:ههههههههههههههههههههههههه مو كذا يافالحه
وسام” تو بقوله وشو يافالح بس مسكت لساني لانه اخوي الكبير”:اجل وش
فيصل: يعني انتي الحين كبرتي مو وسام الصغيرة الي قبل يعني صرتي
حرمه الحين ولو مزوجينك كان لك 3 او 4 من عيال
وسام : للحين مافهمت وش قصدك
فيصل: يعني اهجدي اعقلي لعنبو وجهك فشلتينا عند العربان عربجيه
دفشه مطيورة ومرجوجه بس خلك مثل وسن شوفيها
وسن”وهي نازله من الدرج”: احم احم
نواف: يالبى هالاخت ياناس شوفي النعومه والدلع مو انتي يابو عذاب
وسام” طلعت له لساني وقلدت صوته: بوعذاب قال طيررر بس هذي انا
ماراح اغير شخصيتي على حساب ارضي الناس وبعدين شفتوا مني غلط
فيصل ونواف: لا
وسام: اجل مالكم حق تنتقدوني وتطلبون مني اني اغير نفسي
فيصل: ماطلبنا انك تغيرين نبي منك تحسنين من تصرفاتك وتتركين
حركات الطفوله عنك
وسام “لفيت على امي اقهروني وهم متحدين على”: يممممه
ام فيصل: يلا بس مشينا وماعليكم من البنت خلوها براحتها
بيت اهل ام فيصل كانوا يتجمعون كل خميس عند جدتهم وكان الكل يحضر
لانهم ينبسطوون بالجمعه
وسام: جده
الجده: هلا يمه
وسام : وين جدي عنك مااشوفك ماسكته
الجده بعصاها: ياقليله الحيا وش امسك فيه
وسام ” وانا ابعد عنها لاني عارفه هالعصا مصيرها على بدني”: ايه وانا
صادقه مسيكين جدي ماسكته كانه بزر عندك لايفر لايمين ولا يسار
الجده “بعصبيه” : سمررر
ام فيصل: هلا يمه وش فيك
الجده : غضبي بنت الملسونه لا مسطها بالعصا
ام فيصل” عرفت اني بديت بحركاتي مع جدتي”:ههههههههه يمه هي بنتك
وسوي الي تبين فيها
الجده: لاتجيني بعدين ليه كوفختها
ام فيصل: ههههههههههههههههههه حلالك يمه سوي الي تبين
جمانه: وسيم يلا كملي ههههههههه
وسام: صبري صبري جدي جا بدت الفله ههههههههههههههههه
جمانه: طيب حطي عنوة خلينا نفطسسس هههههههه
وسام” طمرت واخذت الجهاز وحطيت القناة وجلست عند جدي”: ها جدي
تبي القناة
جدي: خليها ” وصار يتفرج عليها وطنشش الجده “
جدتي”تناظر فيني ومعصبه وودها تتوطى ببطني”: وش حاطه انتي
يالسوسه وخري هالخرا
وسام ” وانا فاااطسسه ضحك بس ماسكه نفسي”: وش خرى جده خلينا
ننبسط ونرقص”وغمزت” وخلي جدي يشوف حياته
الجده: اي قليله الحيا
وسام:ههههههههههههه جده ايه وانا صادقه لا تتكشخين ولا تلبسين له
ماغير هالدراعه والديرم غيري ترا عندك شيخ الشباب
الجد” وعاجبه الموضوع”:ههههههههههههه
الجده ” بعصبيه”: ايه اضحك لها قو شوكتها بدال ماتهفها على وجهها
وسام” طولت على الصوت ” :شوف شوف جدي هذي الي لابسه احمر
الجده: مافيهم زين ولا حلا وش يشوف فيها كله كذب بكذب وجيه مالينها
طحين وبروكه وش يشوف فيهم
البنات:هههههههههههههههههههههههههه
الجد”مايهون عليه يشوف الغاليه معصبه”:ياوسام غيري
وسام: ان شاءالله ههههههههههههههههه
رحت وجلست جنبها وحبيت راسها صدق احب اجننها بس اموت عليها
وهي تعرف: اسفه يمه
الجده “مسويه معصبه”: ان قربتي العصا فوق راسك
وسام” ياحبي لك ماتقدرين”: وهذي حبه على الراس يمه
الجده: مدري متى بتقلين ياملعونه الرقبه
وسام: وش اسوي هذا جزاي ماابي جدي بكرا يجيك بسوريه ويقول هذي
زوجتي ابي لك الخير البسي اكشخي لجدي
الجده: هذي الي تبي تتكوفن الحين
وسام: ههههههههههههههههههه
صوت العيال شرفوا: في احد بندخل .. وبسرعه اخذنا الجلال وتغطينا كلنا
فيصل : السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
الجده: ياهلا والله يعيالي شيوخ الشباب بسم الله عليكم عسى ربي يحفظكم
من العين
ام راكان: اي والله يمه ماشاءالله عليهم مزايين عيالنا
راكان “بغرور”: اكيد مزايين دامنا احفاد الجده
وسام” وبصوت واطي”: ماالت مصدق نفسه هو وخشمه
جمانه: ههههههههه ياخبله لايسمع
وسام: يسمع مايهمني
راكان: فيصل مو كانه حس السوسه اختك احس بمؤامرة
فيصل: هههههههههههههه الله يرجك فكنا من شرها
عادل: ها بيدء فصل جديد من مسلسلنا المفضل ههههههه
نواف: وانت الصادق حلقه جديده من توم وجيري ههههههه
راكان: جب جب انت وياه
اسامه: اعترف يابو الشباب انك تحبها وتزوجها وفكنا هههههه
راكان” بغرور” ماابي من العيله وبعدين انا شيخ الشباب اخذ الهبله
انا يوم اتزوج اباخذ بنت كلها دلال وحلا ودلع مو اخذ واحد من الشباب
“راكان وفيصل بعمر بعض 30 سنه ويشتغلون بشركه وحده وهم ربع
بالحيل راكان يتميز بجماله العربي هو وفيصل يتميزون بالطول والجسم
والرزة وراكان يختلف عن فيصل انه مغرور شوي”
فيصل: اقول وانت تطول تاخذ اختي بس روح مناك ولا تسمعك تنجلط بعدين
راكان: اكيد بتنجلط ولا هي يحصل لها اني افكر اخذها
نواف: والله بتنجلط لانها ماتطيقك يابو الشباب ولاتشتهي طاريك فما
بالك تكون زوجها ههههههههههههههههههههه
قمر” عمرها 4 سنوات تجنن بالحيل كانها بنت سوريه ببياضها وشقورة
شعرها وملسوونه حييل نسخه مصغرة من وسام وهي تصير بنت اخوها
فيصل”: بابا متى نروح الحديقه
فيصل” يحطها بحضنه”: بكرا بابا الحين احنا بيت جديده
قمر: لا بيت ززنه
فيصل: عيب قولي بيت جده بيت ماما
قمر ” باصرار طفولي: لا بيت ززنه
راكان: يااخي مدري شلون صارت هالمزيونه بنتك هههههههههه
فيصل: وليه ماتصير
راكان ياخذها منه: يااخي تاكد يمكن صار تبديل ولا شئ يعني القمر ذا بنتك
فيصل: ههههههههههههههههه طير بس
راكان بهبل: فصول
فيصل” حس انه بدايه فصلاته”: خير
راكان: وش رايك تامن مستقبل بنتك وتعرسني اياها
فيصل: امن مستقبلها مو ادفنها بالحيا مع شايب مثلك
راكان ” بقهر” : انا شايب يعني انت ناسي اني بعمرك
فيصل: انا ماقلت اني اصغر منك بس الي بيتزج بنتي واحد
بعمرها مو ابو ثاني لها هههههههه روح احلم على قدك يارجال
راكان: تضحك حليا هالسنون بيجي اليوم الي تترجاني وتقول خذها
وانا اقول اسف شوف غيري
فيصل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
: يلا العشا ياشباااااااااب
وسام” كنت مقهورة منه انه مو مهتم ولا معبرني وش فيني وش ناقصني
ليه يقول عني ابو الشباب انا بنت مو ولد مالت عليه ياربي ليه حبيته
ليه ماني قادرة اكرهه “جلست اصلح شعري عند مرايه المغاسل وماني
حاسه بحد كل فكري براكان ومتى يحس فيني
: لاتحاولين ولا تتعبين نفسك ولد وش بيتغير فيك وانتي مقابله المرايا
وسام ” انفجعت منه ومن صوته وحسيتا ني ببكي بس مسكت نفسي”:انت
ياقليل الحيا وش تسوي تقزقز ليه ماتغض بصرك ولا تحمحم مو تجلس
تناظر
راكان”من ورى الباب”: وش اشوف عادي واحد من الشباب ماخذه مقلب
بنفسك وتظنين انك بنت اقول طسي بس قال غض النظر من قال بناظرك
ولا بتحركين براسي شعره على انك انثى بس لاتصدقين نفسك
وسام” حررررام عليك ذبحتني.. لا ماراح ابين له انه جرحني ولا انه رايه
يهمني”: اقو لانت ماخذ مقلب بنفسك ومصدق حالك ومن تكون عشان اهتم
فيك ولا برايك اهم شئ انا مقتنعه بنفسي وعاجبني شكلي واسلوبي وبعدين
لا انت ولا غيرك يهموني ههههههههه والله حاله
راكان: واثقه من حالك اشوف
وسام” بغرور يساوي غروره”: اكيد واثقه يكف بعيوني بس اخلي
الخرفان يسون لي الي ابي
راكان ” بعصبيه”: نعم نعم
وسام” خفت من نظراته انا وش قلت ياربي من لساني اليم وديني
بداهيه”: مااقصد شئ بس حابه ابين لك مو انت الي تنقص مني ولا
تحسسني بنقص انا عارفه حالي وعارفه ان مليون من يتمناني
على حالي هذا لانه ببساطه ماعلى قصور لا بالزين ولا بالحلا
راكان: هههههههههههههههه مصدقه نفسك وبقووة ياشيخه
وسام ” وانا رافعه حاجبي وبثقه وغرور”: اكيد اصدق نفسي
انا وسام ولا انت ولا عشرة مثلك يهز ثقتي بحالي وبعدين من تكون
عشان تسمح لنفسك تكلمني بالطريقه هذي ها…..
راكان ” بغروروثقه وابتسامه خبيثه”: انا راكان الي بيكون زوجك يعني راي انا وبس الي يهمك
سامعه “وجا لعندي بسرعه ومسك يدي”سامعه زوجك
وسام” انربط لساني “: ………..
راكان: اسمعي “وبصوت هامس” : شكل اهلك ماعرفوا يمشونك على
الصراط المستقيم ويسنعونك ويخلونك سنعه بس انا باخذ هالشئ على
عاتقي واسنعك يابو عذاب
وسام” وش يقول ذا مو فاهمه مو موستوعبه”:هي انت تخسى تكون زوجي
” وشلون نطقت بالكلام ذا وش احس فيه.. ياويلي عيونه تخوف”
راكان” والشرار يتطاير من عيونه”: اسمعيني عطيتك وجه ونزلت مستوى
تفكيري بعقلك يالبزر بس الوعد مو الحين الوعد يوم تصيرين ببيتي
“ترك يدي وراح وانا حاسه الدنيا سوداء بوجهي وش يقول ووش يخربط
وبعدين ليه يعاملني كذا ووش جاب طاري الزواج وش جد عشان يسوي
كذا …….. وبعدين ياهبله هي الدنيا على كيفه يعني قال بيتزوجني خلاص
صار الموضوع نسيتي انه لك راي …… بس انا ابيه ابي اصير زوجته
احبه …. بس هو مايحبني مو معقوله عشان الي صار بينا قال بيتزوجني
مو اول مره اطول لساني عليه ….. ليه وش ناوي عليه؟………..
مر اسبوع والوضع هادي ونسيت موضوع راكان وحطيت ببالي انه مزح
ومقلب من مقالبه المعتدى وثقالة دمه………..
وسن: يلا سوسو قومي دورك
وسام” وانا احس اني متضايقه “: حبيبتي مالي مزاج
وسن: سوسو قلبي وش فيك متاكده انه في شئ مضايقك من يوم ماطلعنا
من بيت الجده
وسام” ماقدرت اناظر عيونها اختي تعرفني من عيوني وتعرف وش احس
فيه”: ولا شئ سن سن بس مدري حاسه بضيقه
وسن: من وش طيب
وسام: مدري
وسن: طيب قومي دورك الحين ومع الفله اليوم والرقص بترو حان شاءالله
وسام : يعني لو انه مو زواج خالتي كان ماحضرته
وسن: لا ياشيخه صدقتك ههههههههههههه يلا بس قومي
وسام”كافشتني وبابتسامه”: تعرفين حبي للاعراس يعني
وسن: هههههههههههههه اكيد
راكان” وش فيني تهورت كذا ليه حطيت عقلي بعقلها وليه من الاساس
احارشها….ليه لما شفتها مارحت عنها … يمكن وصلت الخبر لخالتي
ولا اخوها الحين بغبائي لازم اخطبها …وش اقول وش الهبل ياراكان
وش تخطب وش تتزوج ولا مين وسام العربجيه…اااااااااه.. وبعدين
هي السبب خلتني اتهور وانطق هالكلمه … هي عصبتني باسلوبها وثقتها
بنفسه ودي كسرت خشمها .. مو مصدق نفسي اصحى ياراكان هذي بنت
خالتك وش تحس فيه ……… يالله ارحمني
وسام” جالست اناظر نفسي بعد ماحطت الكوافيرا اخر لمساتها كنت لابسه
فستان لاول مره من بعد طفولتي البس فستان كنت دايم بالاعراس البس
بنطلونات اصممها واديها للخياط اليوم لاول مره راح افاجائهم بشكلي
الجديد …. بس ليه ؟……… ناظرت نفسي وماعرفتها كنت متغيرة حيل
شكلي غريب وكان يالي بالمرايا مش انا معقوله هذي انا … فستاني
كان احمر بحبال عليها كريستال مربوطه ع رقبتي وقصه عند الصدر
ع شكلv وكان بالكرستال وبعدها يكون نازل ع الخصر وكان مخصر
وبارز شكل جسمي وخصري ومن تحت كان قصير لحد تحت الركبه
ومن ورى طويل وبذيل طويل وفيه تطريز بالكرستالات مت تحت
عند الذيل …………… وكان مكياجي غير عن كل مره ميك اب لبناني
بارز عيوني وبنفس الوقت ناعم وبين حدتهم بنفس الوقت
والروج كان احمر خمري وشعري طال عن قبل وصار يوصل لاخر
رقبتي وقصيته طبقات ومع الفيونكه يالي ع الجنب صار شكله غير
معقوله ياوسام انجنيتي وسويتي كذا ناويه تخلين الناس تضحك
عليك يلا بسرعه امسحي هالهبل ومن حظي اني جبت معي
بدلتي………
الباب قطع افكاري:يلا ياسوسو متشوقين نشوف المفاجاة الي قلتي عنها
وسام” حسيت بخوف وش خلاني اتهور واغير من شكلي “:…
ام فيصل: وسام يلا ياقلبي افتحي وش فيك ماتردين
وسن”بخوف وكانت حاسه انه فيني شئ”: وسام تسمعيني افتحي
وسام”لا مااقدر اخليهم يشوفوني كذا لا انا انجنيت يوم فكرت اسوي كذا”:..
وسن ” ياربي لايكون صار فيها شئ”: سونا مافي مفتاح لباب
سونا “عامله بالمشغل”: ايه في لهزة يجيب
ام فيصل”بخوف وعصبيه”: بسررررعه
وثواني الا جات وبالمفتاح ومن حظنا انه الباب قفله داخلي يعني نقدر نفتحه
وسام” كنت بفسخ الفستان واخرب شعري بس”:………..
وسن” بصدمه”: وسااااام!!!!!!!
الكل:سوسو.. وسام!!!!!
وسام” حسيت ببكي كل هذا شكلي غلط انا الغبيه يوم سويتها “:…..
ام فيصل متفاجاة وبدمعه بعينها”: وسام يايمه انتي تعالي
وسام” قربت امي لي وحضنتني “: ياقلبي ع بنيتي وش زينك وش حلاتك
ليه مخبيه هالزين ليه يمه…
وسن” بضحكه”: ياعيني ياعيني والله وجا اليوم الي الشيخه سوسو تخطف
الانظار عني ايه القمال ده يابت
وسام ” وانا مو مصدقه وحاسه انهم يجاملوني”: ……………
وسن: يالبى اختي شايفه حالك بالمرايا خطييييرة
ام فيصل: يمه وش فيك
وسام” ليه حطيت نفسي بالموقف هذا ليه انا انجنيت يوم فكرت اساوي
حالي بااختي الحين الكل بيضحك على ……………….
و انامتاكده اني مو مثل اختي واني مااقارب لزينها وعارفه انها مجامله
ماعطوني مجال اغير ولا اتكلم تمنيت الارض تنشق وتبلعني وماا
خليتهم يشوفوني كذا … انا لازم اول مااوصل القاعه اغير بسرعه
كنت حاسه بتوتر كبيررر وكنت ارجف من الخوف خوف انه حد
يشوفني ويعلق على انا صحيح ادعي القوة بس اقل كلمه تجرحني
وصلنا القاعه وكنت بنزل بسررعه بس عبايتي علقت وبعد معاناه فكيتها
ومن حظي النحس امي صارت معي ومرافقه لي يعني مااقدر اروح اغير
دخلنا القاعه وبدوا يفسخون عباياتهم وانا ماابي اوصل للمرحله هذي..
امي” : وسام يمه وش فيك بعابياتك افسخهيا وماحسيت الا بامي شالت
العبايه “لا لااااااا يمه وش سويتي كان ودي اصرخ لااااا”:….
وسن ” بفرررح”: بناااااات تعالو بسررعه عندي مفاجاه لكم
وسام ” لا وش تسوين انتي الثانيه ماابي حد يشوفني ماابي حد يجرحني
لا “:…………..
البنات : وش فيه
وسن: يسعدني يابنات خالاتي وخوالي ان اقدم لكم مافجاءة الموسم تاتاتا..
وسام” غمضت عيوني ماابي اشوف ضحكه الاستهزاء ماابي اشو فوجيهم
راح ابكي خلاص”:::………
الكل: واوووووووو … سوسو هذي انتي مو معقول………. ياملعونه الرقبه
ع قول جديده هذي انتي….
فتحت عيوني بصعوبه وانا مستغربه كل هالكلام لي ولا احلم:..
وسن” تحضني”: اقول قولو مشاءالله لاتعطون اختي عين يالبى قلبها
تجنن مو
جمانه: تجنن بس ماشاءالله قمر وربي ماتوقعت كل هالزين عندك
يابنت
وسام” مو مصدقه انا حلوة ماني شينه الكل منبهر بحلاتي.. ابتسمت بخجل”
ام فيصل : يلا بتجلسون طول وقتكم تتغزلون ببنتي يلا روحو انبسط ويلا
وسام” حسيت بثقه بنفسي من بعد هالكلام وقويت قلبي ودخلت .. حسيت
باحراج من نظرات الحريم .. كنت اتمنى هالنظرات من زمان لما كنت
اشوفهم يناظرون اختي والحين جا دوري احساس حلو .. ضحكت بداخلي
عشان كذا سن سن تتكشخ بالاعراس والحفلات ….
مر الليل بسرعه وانا والبنات رقص وضحك ووناسه …… وجا وقت زفة
العروس وبيدخلون خوالي واخواني مع خالاتي يعني لازم نتغطى .. افف
رحت لعند دورة المياه اصلح برقعي وتاخرت لانه عصير انكب على
وجلست اغسله من حظي انه باخر الفستان بالذيل يعني ماراح يبان ..
على ماخلصت انزفت خالتي وانقهرت طلعت اتفرج وماتغطيت قلت
الرجال دخلو على المسرح ماله لزوم اتغطى دامني بتفرج من بعيد
قربت عند بوابه الدخول الي تفصل المسرح عن دوراتا المياه ووقفت
اتفرج على اخوي فيصل وهو مرتبك كان يضحك شكله مايحب يدخل
عند الحريم حتى بزواجه مادخل شلونا قنعوه مدري ونواف وهو كاشخ
ومبسوط من حاله ورزته ههههههه….. دورته مالقيته ياربي وش فيه
مادخل توقعت بكحل عيوني بشوفته افف يالقهر …. لفيت برجع لدورة
المياه لانه الي كنت انتظره مادخل قلت وش يوقفني خلاص لفيت
وليتني مالفيت ……
راكان” منصدم … وش هالزين معقوله هذي.. اي هي..”:وسااام
وسام”ماقدرت اتحرك حسيت ان رجولي مو حملتني”:……
راكان”بضحكه رنت باذوني وحسيتها ملت القاعه”:ههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وش مسويه بحالك ياهبله ههههههههههههههههههههههههههههه
وسام”الدموع تجمعت بعيني بس مستحيل انزلها قدامه مستحيل ابين له
ضعفي مستحيييل”: ممكن اعرف على ايش تضحك لايكون شايف قدامك
مهرج وانا مدري
راكان “مو قادر يمسك نفسه عن الضحك”:ايه الصراحه هههه واحسن من
المهرج هههههههههههه ياحليلك مفكرة نفسك انثى على الزينه هذي هههه
وسام”ماقدرت اوقف لانه شوي وبصيح”: ايه انثى وغصب عنك ياثور
راكان”بعصبيه”: امسكي لسانك لا بكف الحين عطيتك وجه ياوجه العنز
وسام” وانا داخله لغرفه العروس”: مو على كيفك وماراح امسكه
دخلت بسرررعه قبل لااسمع رده ..ليه يسوي فيني كذا حرااااام عليك
ذبحتني ….
الجزء الثاني…………
مر شهر ع زواج خالتي ورجعت مثل قبل بملابسي وتصرفاتي
غلطت مره يوم ضنيت حالي مثل باقي البنات بس ماعاد اعيدها
وسن: ياهوووو سمعتي وش قلت لك
وسام ” انتبهت لها”: هاه
وسن : هويتي جالسه اتكلم مع جدار شكلي
وسام: سوري سن سن كنت افكر بالامتحان
وسن: “تغمز” بالامتحان ولا العريس الي متقدم لك
وسام ” وانا متضايقه”: فاضيه انتي ولا فكرت فيه
وسن” بجديه”: وسام
وسام” ارتبكت وسن ماتناديني باسمي الا اذا كان الموضوع جدي”:هلا
وسن: وسام ياقلبي لمتى وانتي ع الحال هذا تضنين اني مااعرفك
انتي تغيرتي 180 درجه عن قبل
وسام” وانا احاول اتهرب”: لا تغيرت ولا شئ يتهئ لك واذا تقصدين
ع الي صار بزواج خالتي مجرد تغيير لا اكثر حطيتها ببالي انها
حفله تنكريه وسويت نيو لوك وانتهت الحفله” وسويت حركه العباطه
المعتادة ” ورجعت سندريلا لبيت خالتها
وسن ” بنرفزة”: وسام انتي تعرفين مااقصد هالشئ انا اقصد انك تغيرتي
من بعد مارحنا لمتوسط بعدتي عني وصرتي انطوائيه وصرتي تهملين
نفسك وتهملين صحتك
وسام” وانا احاول اتهرب من الموضوع ماابي اتذكر ماابي ترجع ذاكرتي
لورى … لا لا لا”: وسن انهبلتي لايكون جايه تطبقين اختصاصك فيني
وسن: لا ياعبقريه وانتي عارفه اختصاصي نفس تخصصك وش دخل علم
النفس بموضوعنا وبعدين معك لاتتهربين من الموضوع باسلوبك الفكاهي
وسام ” عصبت ماابي اتكلم بالموضوع ياوسن ليه تذكريني”: وش تغيرت
فيه يعني عشن صارت لي شخصيتي المستقله عنك تغيرت ولا بس عشان
انا تؤام لازم اقلدك التقليد الاعمى حطي في بالك يااختي العزيزة ان التؤام
بالنسبه لحالتنا مجرد اسم لانه لا نتشابه بالشكل ولا بالشخصيه كيف جينا
ببطن واحد مدري مستغربه والله”وبفيس عبيط ” تدرين عاد يمكن صار
لنا مثل الافلام الهنديه وبدلونا انا حطوني معك وتؤامك مع تؤامي
وسن ” بقهر”: دايم انتي كذا دايم تحولين موضوع جد لمهزله لمتى يعني
خلااااص ياوسام خلاااص ماعاد اقدر اتحمل
وسام ” وانا اتمسخر عليها” : هي انتي لايكون تظنين نفسك بفلم ولا
مسلسل وش ماتتحملين وش صاير معك
وسن: وسام الكل يعرف مثل ماانتي عارفه انك تغيرتي وش السبب
انا ضايقتك بشئ جرحتك عشان تكرهيني كذا
وسام” معقوله تظن اني اكرهها”: وسن من قال اني اكرهك انهبلتي
وسن ” وبدت تبكي”: ايه تكرهيني وتكرهين حتى المسمى الطبيعي لنا
يالي هو التؤام ماودك بشئ يربطك فيني لا بالشكل ولا بالاسلوب ويتهئ
لي انه لو يحصل لك تغيرين العايله بتغيرينها
وسام ” وانا امسح دموعها واحضنها”: حبيبتي ليه تقوولين كذا انا مستحييل
اكرهك ولا اجرح حطي ببالك انه الي يحاول يجرحك لو بكلمه اذبحه
انتي اختي ياهبله ومااستغنى عنك
وسن” وهي تحضني وتتمسك فيني”: وعديني انك ماتبعدين عني ابد
وسام” ياحبي لك يادبه”: اوعدك ياقلبي مستحيل ابعد عنك ولا اكرهك
ياغبيه
وسن ” تمسح دموعها “: ياشينك حتى بالاوقات الحلوة والحميمه تتمسخرين
وسام:ههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن “ااااه منك مدري متى بتقولين وش داخلك وش الي يعذبك”: طيب
بدك شئ بروح اغير ملابسي
وسام : سلامتك وانا بعد جووووووعاانه حدي
وسن : يلا امي تقول الغدا جاهز
وسام: اوووك
رحت للمرايه اشوف شكلي وبعدت بسررعه مااحب اشوف شكلي عارفه
اني مو حلوة بس مستحيييل ابين لحد قلة ثقتي بنفسي مستحييل “”وحطيت
يديني ع راسي احاول ابعد الذكريات عن بالي” لا لا ماراح افكر ولا
اتذكر لا ……
غادة: ها سوس بتوافقين ع العريس
وسام ” وانا طفشااااانه من كثر مانسالت هالسؤال”: لا طبعا انا ماافكر
بالزواج الحين
جمانه : مااالت الوحده ماتصدق تنخطب وذي تتغلى هي وجهها كانه
العرسااان ع الباب كل يوم حمدي ربك جاك واحد يرضى فيك هههههههه
وسام ” انقهرت يعني لازم تذكروني اني اقل منكم “: وليه احمد ربي
وبعدين محد ضربه ع يده عشان يجيني وانا الحمدالله عايشه بخير ابوي
ومرتاحه وش لي بالزواج والغثا
بشاير : بنات سمعتوا اخر خبر
البنات ” بحماس الا انا طبعا”: وش وش ……
بشاير: سمعت امي تقول انها بتخطب لراكان شافت وحده
عجبتها بالزواج وسالت عنها وشكل الموضوع جد
وسام” حسيت بطعنة سكين بقلبي انقبض ووجعني.. معقووله يكون صدق
لا لا تتسرعين هو قال بيتزوجني انا .. طيب يمكن يتمسخر مثل عادته
جمانه: طيب واخوك وش قال
وسام ” ايه وش قال”:………….
بشاير: متحمس الاخ وده يعرس من شاف فيصل وبنته وهو خلاص
ماعاد يقاوم ههههههههههه
وسام” يعني يلعب بمشاعري لييييه .. ودي اقوم لغرفه لحالي وابكي
ودي اصررخ يانااااس احس الهوا يقل احس اني مكتومه … لا لا
مستحيل ابين ضعفي مستحيل ابين اني احبه وامووت فيه وبعدين من
باعني انا ابيعه وباااين من اسلوبه معي انه مايفكر فيني اصلا
مايعتبرني بنت عشان يفكر فيني….
وسام : بنات دامكم متحمسين لموضوع العرس وانا بعد قررت وحبيت
اخليها مفجاءه لكم بس يلا عشانكم غاليين بس انا موافقه ع العريس
بس حبيت استهبل ع روسكم شوي
الكل “بشهققققققه”: يالخايسسسه وانا اقول وش عندها جديه البنت هاليومين
جمانه : ونااااااسه بيصير عندنا زواجات هههههههههههه
وسن” متفاجاءة وبصوت هامس”: من متى فكرتي بالموضوع اصلا
عشان توافقين
وسام: منذو مبطي وانا افكر فيه بس ماحبيت اتسرع واقول لكم
وسن ” مو مقتنعه بكلامي “: اها ااااا
اليوم النظرة الشرعيه … ياربي انا وش رميت نفسي فيه لا بقول
ماابي هونت خلااص… وش هونتي وليه هو عرف بالموضوع
ولا فكر فيك يعني لو كان يبيك او يفكر فيك كان قال لا انا ابيها
وبعدين بيعرفون اني ماسويت كذا الا منقهرة واكيد بيعرفون اني
احبه …. لا مستحيل اتراجع خلااص وش بتفرق يعني هي زواجه
والسلام وع قول جمانه احمد ربي لقيت حد يرضى فيني وبعدين
… باقي العريس” ناظرت نفسي بالمرايا..واثقه يعني انه بيوافق
عليك ناسيه نفسك وخذتي مقلب بنفسك ع قول راكان ” ضحكت ع
نفسي ” ههههههههه.. صدق اني صدقت نفسي .. مايحتاج اتراجع ولا
شئ هو الموضوع بيتقفل من نفسه اول مايشوفني
وسن: ها سوسو جاهزة
وسام” وانا مسويه حالي مو مهتمه”: اكيد وش عندي يعني
وسن ” بعدم اقتناع”: طيب تقول لك امي يلا ينتظرونك تحت
وسام ” وجعني قلبي”:اوك يلا
نزلت تحت واستقبلتني امي بالنصايح والتحذيرات ولاتسوين ولا تفعلين
وانا بتضجر: ان شاءالله يمه
فيصل ” بابتسامه”: يلا ياعروس جاهزة
وسام: يب جاهزة
فيصل “باستغراب”: يهب عليكم بنات هالوقت وبكل برود تقول يب جاهزة
وين الخوف وين الحيا يمه متاكده انها بنت
ام فيصل : عن ثقالة الدم يايمه الحين م وقته
وسام” تعودت ع الكلام ماعاد يفرق”: عادي يمه ماهمني
فيصل : ههههههههههههه طيب يلا سرينا
مشيت ورى فيصل ببرود بس وقت وصلت للمجلس بدت دقات قلبي تصير
سريعه بشكل مو طبيعي حسيت جسمي كله يرجف ليه هالاحساس ليه
هالخوف المفروض اتعود ع الرفض مااهتم .. قطع افكاري صوت جوال
فيصل
فيصل: لحظه …. هلا مو فاضي الحين اكلمك بعدين…….. هدي يارجال
ليه هالعصبيه… لحظه شوي.
فيصل: وسام انتظري شوي بالمقلط
وسام ” استغربت “: طيب
فيصل : تكلم الحين وش فيك
راكان: ليه انا اخر من يعلم بخطوبة اختك
فيصل : وش فيك معصب طيب وبعدين للحين ماصار شئ رسمي
راكان : وش للحين ماصار رسمي الي فهمته من امي انه بكرا الملكه
وش باقي بعد
فيصل ” بضحكه استغراب”:هههههههههههه الله يالاشاعات الحين
ماشافها الشوفه الشرعيه وبكرا الملكه هههههههه.. تطمن ياخوك
للحين ماصار شئ رسمي بس يصير انت اول من يعرف وعشان
راكان ” يقاطعه” : اخبي ايش
مااتقول خبيت عنك مثل ماتخبي انت
فيصل : علينااا مو انت بعد بتخطب
راكان ” باستغراب” انا !!!!
فيصل : ايه انت في غيرك انت ووجهك
راكان: متى صار هالكلام
فيصل: امك تقول بتخط بلك وكان الموضوع جدي
راكان ” بغيض” : لا جدي ولا يحزنون
فيصل: طيب الحين انا مشغول
راكان : وش مشغول فيه
فيصل: لحووول ياحبك للطويله .. اليوم الشوفه للبنت والرجال تاخرنا
عليه يلا بس
راكان ” حس الدم يفور “: نعم نعم !!!
فيصل” باستغراب”: وش فيك يارجال
راكان: اقول كنسل مابغى الا غرب يتكشفون ع حريمنا اقول قول له
من غير مطرود يتيسر
فيصل: صاحي انت وليه اقول له كذا
راكان: يعني انت مهبول ترضى حد يتكشف ع زوجتك
فيصل” عصب” : وش جاب طاري زوجتي الحين
راكان: لانه ياعبقري زمانك اختك بتكون زوجتي وشلون تبين ارضى
حد غريب يشوفها ها
فيصل: هاه
راكان ” بعصبيه” : اقول لايكثر وصرف الدبشه الي عندك
فيصل: طيب وابوي وامي واوسام وش اقول لهم
راكان: ولا شئ… ولا اقول لك قل تنكسل الموضوع وانا بكرا
والوالد بنجي لكم يلا سلااام
فيصل: راكان ا…. قفل
وسام” وانا بغرفتي لحالي وانا اناظر المريا … واكلم نفسي..: يعني كنتي
مصدقه نفسك تنك ممكن تتزوجين مثل باقي البنات الى متى وانتي تلعبين
ع نفسك خلاااص لاعاد تحطين نفسك بمكانهم انتي دايم اقل منهم لو مهما
صار “نزلت دموعي كنت مقهوورة ومكتومه ” وش بتستفيدين من البكي
اصحى وحطي ببالك انك مو للزواج ولا في حد يفكر فيك لولده ولا في
رجال يفكر فيك كزوجه … شكله سمع صوتي او لمحني وانصدم …
وسن : يمه ماعرفتي ليه كنسلو الموضوع
ام فيصل: ……
وسن ” بقهر ع اختها “: يمه بنات الناس مو لعبه دامهم مايبونها من
البدايه كان ماخطبوها
ام فيصل: ومن قال لك انه هم الي كنسلو
وسن” بتعجب”: اجل .. وش .. فهميني
ام فيصل ” بابتسامه”: تطمني مو هم حنا الي كنسلنا وبكرا بتعرفين
بس وين اختك
وسن”بتنهيده”: بغرفتها
ام فيصل” تقوم رايحه لغرفتي”: طيب
وسام” مو مصدقه الي اسمعه.. معقوله .. لا اكيد ماسمعت عدل”:وش
ام فيصل : وش الي وش يايمه اقول لك راكان ولد خالتك خطبك
وسام: وشلون مو خطبو له
ام فيصل: لا مخطبوا وامس هو وابوه تقدمو لك رسمي بس قولي لي
وش رايك
وسام:…………………………………….
ام فيصل ” وهي قايمه”: بترركك الحين وفكري وبكرا عطيني خبر
وسام” ماقدرت انام مو مصدقه ومومستوعبه راكان خطبني ..خطبني
انا لا اكيد امي غلطانه يمكن خطب وسن “قمت من السرير ورحت
قبال المرايا “”كنت لابسه بيجامه بكم طويل وبرمودا وسيع عشان
اخبي سمنتي وبشاعه جسمي ” وش يبي فيني مافيني حلا ولازين
يمكن بس عشان …….. لا لا مو معقوله يسوي كذا ويسوي بخالته
كذا… بس ليه وش يبي فيني … طيب يمكن عرف اني احبه وهو حس
انه يبادلني الاحساس”ابتسمت ” يوم فكرت انه ممكن يحبني انا من دون
البشر”بس يابنت اصحي وش يحب فيك انتي شفتي وجهك وشكلك وجسمك
وش بيلاقى عندك يعني لاشكل ولا اسلوب ” انا متاكده انه في حد جابره
ولا مو معقوله يتقدم لي وفي الف من تتمناه وتناسبه هو مزيون حييل
ومو معقوله يرضى بالي اقل زين منه…… اااااااااه …تعبت تعبت
من كثر التفكير بقول لامي اني مو موافقه … بس انا احبه وابيه والي
تمنيته جا لعندي لا ماراح ارده راح اوفق حتى لو مايحبني وكان مجبور
بوافق انا ابيه وابي قربه ……………..
راكان: كاني اشم ريحه قطو جاي
وسام” عصبت عليه “: قطو بعينك مالت عليك بس وع تشبيهاتك
فيصل والعيال:شباب بدت الحلقه ههههههههههههههههههههه
جمانه:هههههههه اهجدي ياهبله
وسام :ماتشوفينه هو الي يتحرش
جمانه: طيب خليك اكبر منه ههههههههههههههه
وسام”قمت من مكاني”: ماراح اجلس بمكان فيه مبزرة
راكان “رفع حاجبه”:نعم نعم وش قلتي
وسام: قلت الي سمعته
راكان:هههههههههههههههههههههههههههههه
عادل: اوف اوف هزئوه ههههههههههههههههههههههههههههه
نواف: واحد صفر لصالح سوسو ههههههههههههههه
راكان: هي انتي وبعدين معك متى تصيرين بنت مثل الباقي يابوعذاب
وسام”دايم دايم انت كذا “:واذا ماسكت ابو عذاب بيكوفنك”وتخصرت”
فيصل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان: هي انتي منتي عارفه من تكلمين
وسام” وانا اقلد نبرة صوته”: لا عارفه شايب بالعمر وعقل عقل بزر
راكان “عصب بس مسك نفسه”: عقلي يصير بزر يوم يكون الي اكلمه كذا
يعني انزل مستوى تفكيري لك عشان تفهمين
وسام”ماعرفت ارد قهررررني”: سخييييييييف ” وطلعت من الصاله
عادل بصوت عالي: والفائز راكان بيك هههههههههههههههههههههههه
راكان “هههههههههههههههههههه يارجة هالبنت معقوله تهورت وخطبتها
من يصدق ان اليوم خطوبتنا انا والهبله ااااه الله يعيني عليها بس انا وش
سويتي بنفسي”………..
ام راكان: يلا ياعريس جاهز
راكان “بابتسامه ” : جاهز
ام راكان: الله يوفقك ويسعدك وياها ويرزقكم بالذريه الصالحه
راكان: اللهم امين بس دامها امهم قولي ذريه معاقه ههههههههه
ام راكان: هههههههههه الله يهداك خف ع البنت
راكان: ههههههههههه ان شاءالله يمه
وسام ” وانا معصبه حددددي”: يمه ماابيه
ام فيصل: انهبلتي وش الي ماتبينه الحين تقولين ماابيه
وسن: ياسوسو الله يهداك مو انتي وافقتي عليه برضاك وشلون الحين
ماتبينه
وسام “وانا حاطه الشال ع فستاني”: يمه شوفيه عاري حيل ومبين
عيوب جسمي ماابيه
ام فيصل” متعجبه من كلامي”: اي عيوب الله يهداك وش زين جسمك
وبعدين لو انك تاكلين مثل خلق الله ماصار هذا حالك
وسام: ايه مهبوله انا اكل الحين شوفي وشلون صايره بطه اكل زود
وسن”فرصعت عيونها”: مين البطه
وسام”قهرتني ناويه تتمسخر هي ووجهها”: يعني انتي اكيد انا
ام فيصل”لحوول الله مع هالبنت صايره عوود وتقول بطه وش ناويه
عليه ياوسام ناويه تختفين”: يايمه والله مافيك زود متن بالعكس
نحفاانه حيل
وسام” اكيد بتجامليني وتمدحيني مو امي”: يمه انا قلت الي عندي ماراح
اطلع بالفستان
وسن”ودي عطيتها كف صايره جناااان وتقول بطه والله انها غطت
ع جسمي والفستان كان حلو وصار احلى ع جسمها وش تحس فيه
ليه حاطه ببالها انها سمينه “: سوسو حياتي والله طالعه جنان اتركي
عنك الوسوسه بس ويلا تراك تاخرتي
وسام” ماكنت مقتنعه بالفستان الا يوم وعدتني امي انها تصلحه وتحط له
اكمام وتغطي منطقه الظهر “:ماابي
ام فيصل: انا مالي شغل هذا اخوك جا
فيصل”دخلت وتفاجات من شكلها هم قالو انها بزواج خالتي طالعه
خيال بس ماقدرت اشوفها واليوم شفتها ماشاءالله عليك يااختي ويابختك
يا راكان صبرت ونلت “: ياسلاااااام”وتصفيرة”ايه القمال ده ليه مخبيه
هالزين يامرجوجه”وكفخني ع راسي” خليتينا نفقد الامل انك بنت
وطلع كل الحلا فيك
وسام”خجلت من كلامه بس كنت متاكده انه بيجامل حاله حال امي”:..
فيصل مسك يدي:يلا مشينا عريس الغفله فضحنا يبي يشوف زوجته
وسام”حسيت بقلبي يدق بسررعه “:هاه
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ياحليك ياسوسو
والله وصرتي تستحين وتخجلين ومن مين راكان الي لسانك عليه وش طوله
وسام”تذكرت هبالي وطولة لساني معه وش بيقول عني الحين”:…
فيصل: يلا لايسوي لنا فضيحه
وسام” مغصني بطني لا ماابي هونت …ومشيت من دون احساس ونزلت
وماانتبهت لاي حد من المعازيم كنت امشي وكل تفكيري براكان وليه خطبني
يعني صدق ناوي يكسر راسي … انتبهت اني جلست وفيصل راح يسلم
ع خالاتي وانتبهت للبنات وهم متغطيات يسلمون على كان الكل مبسوط
ليه ماني مبسوطه مو هذا الي كنت اتمنى انه راكان يكون زوجي ….
وسام”انتبهت لاختي وهي تتغطي …لااااا يعني بيدخل الحين لا ماابي
ابي ارجع لغرفتي هونت خلاااص… بس ماكان فيه مجال اروح اي مكان
رفعت نظري الا وانصدم براكان قبالي ع طول نزلت عيني…
راكان “كنت مرتبك وكاني اول مره اشوفها او اول مره ادخل ع خالاتي
معقوله بزر تربكني كذا ………هههههههه اتخيل شكلها الحين متخصرة
وتقول خير وش مدخلك من غير ماتحمحم…هههههههه عادي مهبوله
مااستغرب منها………. دخلت واول مادخلت استقبلوني خالاتي وخواتي
بالسلام والتبريكات وانا امشي تعلق نظري عليها ….ماني مصدق كيف
وسام الجريئه متغيررره حيل كانت غير مو بس بالشكل بالتصرف
وحركاتها المرتبكه كيف كانت تحاول تتخبى ورى خالتي ويديها ترجف
معقوله كنت ماخذ فكرة غلط عنها انه مافيا مل تستحي ويصير حالها
حال اي بنت حيويه بيوم خطبتها…وش فيني صاير دلخ اكيد بتخجل
هي بنت حالها حالهم …يالبى قلبك ياسوسو وشلون متغيرة..ماقدرت انزل
عيني عنها طالعه غير بشعرها الي طال وغطى رقبتها وعيونها الناعسه
وخشمها الصغير الي محمر من الخوف والحيا ولا الفستان الي محلو
منها ولونه العسلي يالي برز لون بشرتها ……..
فيصل: مطول يابوالشباب وانت تقزقز فيها
راكان: واذا قزقزت حلالي
وسام”مغصني بطني من كلمته حلالي ماقدرت ارفع عيني للحين ياربيه
اتمنى الارض تنشق وتبلعني ماابي ابي اصيح”…….
راكان “تقدمت منها ومديت يدي لها”: مبروك ياوسام
وسام”بلعت ريقي وبصعوبه مديت يدي”:الله يبارك فيك”بصوت هامس”
راكان “ياصغر يدك يالملسوونه وشلون باردة وترجف كذا معقوله هذي انتي”
وسام” سحبت يدي بس تفجات انه ماسكها وبقووة “:……
راكان “يسلم ع عماته وماسك يدي”: الله يبارك بعمرك وعقبال البنات
ام راكان : يلا راكان وسام قربو عند الطاوله
وسام” تقدم راكان وهو للحين ماسك يدي وسحبني معه وانا للحين منزله
عيوني ماابي اشوفه … وصلنا للطاوله وامي وخالتي يساعدون راكان عشان
يلبسني الشبكه لبسني الدبله ولما جيت بلبسه حاولت افك يدي منه ماقدرت
وبهمس”: ممكن تترك يدي
راكان “فهمت عليها وضحكت بداخلي ع حياها”:تقدرين تلبسيني بيد وحده
وسام”تمنيت الارض تنشق وتبلعني وانا اسمع ضحكات بنات خالاتي
الله يعيني ع تعليقاتهم بعدين… لابسته الدبله ولابسني العقد حسيت جسمي
صار ثلج من لمساته لرقبتي وحسيته مسخها كان ودي اصرخ واقول له بعد
بس مو قادرة وين لساني يوم كنت اتهاوش معه وينه… قصينا الكيك
واكلته واكلني ومازالت منزله عيوني للحين ماشفته………….
ام فيصل: يلا يمه راكان قوم انت وعروسك ع المجلس عشان تاخذون
راحتكم
وسام”لا امي وش تقولين انتي انا وهو بمكان لحالنا لا يمه تكفين”:….
راكان “وقفت “:يلا وسام
وسام”مارديت عليه”:………ز
راكان “كان ودي اضحك ع شكلها كان طفولي حيل وهي تحاول ماتصيح
مديت يدي ومسكت يدها وسحبتها.. وش لون خفيفه كذا لازم اسوي لها
تغذيه ههههههههه”
وسام”مشيت وراه وماودي اروح ودي اصرخ ع وسن وامي لاتخلوني
وياه لحالي …..
راكان : ها يابو الشباب خير وش عندك راز وجهك
فيصل”باصطناع”: ماعندنا بنات يجلسون مع غرب
راكان ” رافع حاجبه”: اقول توكل لاحوسك
فيصل: الله يالدنيا تحوسني نسينا نسينا
راكان:ههههههههه اقو ليلا ورنا عرض اكتافك
فيصل”يقوم ويجي لعندي”: ماني طالع لحد ماتقول سوسو اطلع
“ولف على” ها ام السوس اطلع
وسام”حسيت جاني الفرج”ورفعت نظري لهوبترجي: لاتروح
فيصل”حسيتها بزر وهي تقولها واول مره اشوفها خايفه كذا”:ياقلبي
اول شئ مبروووك”وحب راسي”وثاني شئ لازم اروح هذا زوجك
الحين مانقدر نطرده “وبصوت مزح”بكرا يشتكي علينا ويقول مايخلوني
اشوف زوجتي
راكان:ههههههههههههههه زين انك عارف وتدري اني اسويها يلا اشوف
فارق
فيصل:ههههههههه طيب الوعد قدام وانا اوريك
راكان:هههههههههههههههههههههه
طلع فيصل وتمنيت اكون معه وماجلست لحالي مع راكان جلست ع
اقرب كنبه وتعمدت تكون لفرد واحد وبينها وبين الكنب الثانيه طاوله
وجلست افرك يدي احس اني بردانه حييل ……
ركان”قفلت الباب ولفيت وعجبني شكلها والبرائه الي فيها من يصدق
هذي وسام المصرقعه …رحت سحبت كنب وجلست قبالها يعني ع بالها
مااقدر اسوي شئ ههههههههه صدق يالبنات وقت تنحرجون عقلكم يطير
عنكم….
وسام”ياويلي وش يبي يعني عارف اني مسويه كذا عشان اتفادى جلوسه
قربي”:………
راكان”جلست اتاملها واتامل هدوئها صحيح شفتها من قبل بس مو بالقرب
هذا ولا كنت اقدر اشوف ملامحها مثل الحين ودايم تكون معفطه وجهها
ومعصبه”:خلاص ارحمي يديك
وسام”عبست بوجهي ماني قادرة ارد “:………..
راكان”حطيت يدي ع يدها ومسكتها كانت بارده وهذا يدل ع توترها”:وسام
وسام”غمضت عيوني ماابي اسمعه ولا اناظره”:………….
راكان”شديت ع يدها “:وسام افتحي عيونك وناظريني
وسام:………………………….
راكان”تركت يدها ومسكت ذقنها ورفعته”:افتحي وسام
وسام”فتحت عيوني بشويش”:…..
راكان:كل هذا خوف وين لسانك اجل لو داري من زمان خاطبك وخففت
الهزايم الي تجيني من تحت راسك ههههههههه
وسام”قهرني هذا وقتك تتمسخر”:………..
راكان:وسام تكلمي ماله داعي الخوف والحيا حنا عيال خاله ومتربين
ومتهاوشين سو”قالها باسلوب مضحك”يلا عاد ابي اسمع صوتك
وسام”وش اقول …رفعت نظري وتقابلت عيوني بعيونه وتعلقت فيهم”:…..
راكان”يالبى هالعيون ياناس اروح فدوه لهم”:…….
وسام”احبك والله احبك …اساله ليه تزوجني…لا مو وقته الحين انا ماني
قادره اقول كلمتين ع بعض وماعندي استعداد اسمع كلام جارح ابي انسى
كل شئ ابي اعيش هاللحظه معه حتى لو كانت تمثيل
راكان”بصوت حنون”:وسام هدي خلاص فستانك بيروح فيها
وسام”كنت اقطع بالكرستالات وماحسيت”:هاه
راكان:اخير سمعنا صوتك
وسام”نزلت راسي”:……
ركان”رفعته”:ماابيك تنزلين راسك وتحرميني من عيونك سامعه
وسام”يكلمني انا يعني عيوني عاجبته مو مصدقه…”:……
راكان:وسام تكلمي حسيتا ني اكلم حالي يلا بسك حيا
وسام”حسيتا ني مسختها”:وش اقول
راكان:ممممممم اي شئ ..مبسوطه
وسام”قول الا طايرة من الفرح”:ايه
راكان:و….
الباب يطق:……..
راكان عصب:لحوووول “راح عند الباب يضن انه فيصل بس تفاجاء انه
امي
ام فيصل:ماخلصتوا
راكان:ياخالتي مامدنا نقول شئ بنتك راح لسانها
ام فيصل”تدفه:ههههههههه الله يرجك ماتجوز عن سوالفك البنت مستحيه
قدر الشئ هذا
راكان:الي يسمعك يقول اني غريب عنها مو راكان الي لسانها عليه مافي
اطول منه
ام فيصل:بعدين يروح الحيا وتقول ليت الايام ترجع استغل الوضع هههه
راكان :وانتي صادقه هههههههه
وسام”قهرتني امي تحرضه على بعد”:……….
ام فيصل:يلا يايمه بنطلعها ع الحريم
راكان:بس للحين ماجلسنا ياخالتي
ام فيصل:الايام جايه يلا استعجل وابو فيصل يسال عنك
راكان:لا حول الله وين مااروح عواذل
ام فيصل”كفخته”:اقول كل شئ ولا بو فيصل عين السيح
راكان:خالتي يعني بيجي اليوم الي وسيم تقول فيه كل شئ الا راكان
ام فيصل :انت وشاطرتك هههههههههههههه
راكان:ههههههههههه ع الحال باخذ دروس من عمي
ام فيصل:اقول لاتضيع الوقت يلا روح يستنونك
راكان”ماودي اروح للحين ماشبعت منها”:ان شاءالله
وسام”اخيرا جاني الفرج…بس يافرحه ماتمت شفته تقدم مني وبيده كيس
من وين طلعه “:…….
راكان”مديت لها الكيس وهي خذته ومسكت ع يدها”:هذا هديه بسيطه
مني والليله لاتنامين بتصل عليك
وسام”سالته بغباوه”:وشلون تعرف رقمي
راكان:اعرفه لاني انا الي جايبه لك
وسام”مااستوعبت وش يقول”:هاه
راكان “بضحكه ذوبت قلبي”:انتي شوفي الكيس وبتفهمي نيلا تامرين ع
شئ
وسام”هزيت راسي بمعنى لا”:….
راكان:الوحده تقول لا سلامتك حبيبي شئ من هالقبيل هههههههه
وسام”هذا وقتك انت”:……….
راكان:مثل ماقلت لك انتظريني”وحبيت خدها …حسيت وجها قلب علبة
الوان …ياحليلك هههههههههه
وسام”ماصدقت انه طلع حسيت بحر ويديني معرقه ولما رحت اشوف
وجهي بالمرايا شفته صاير احمر وقلبي يدق بسرررعه ..ماني مصدقه
راكان زوجي الحين …وصاير اسلوبه غير معي ….معقوله اكون عاجبته
صدق ليه لا ..في ناس اسمع عنهم يكونون مزايين وزوجاتهم مافيهم من
الحلا شئ بس يموتون عليهم ..راكان مزيون بعيونه الناعسه العسليه
والحاده بنفس الوقت ومحليها رموشه الكثيفه ولونه الحنطي الي بارز
جماله خشمه الدقيق شفته كانها مرسومه رسم ومحدده بالسكسوكه
ياويلي حالي….خقيت وفهيت وماودي طلع …بس انا وش صار فيني
صدق وين راح لساني فيه”ضحكت ع نفسي وانا اتخيل شكلي “…
ام فيصل”تحضني”:الف مبرووك يايمه الله يسعدكم يارب ويكتب
لكم الخير والصالح
وسام”خجلت من امي”:الله يبارك بعمرك يمه
ام فيصل :طيب يلا المعزيم يحترونك
وسام”ماودي اروح بتبدء التعليقات على الحين”:ضروري اروح يعني
ام فيصل:ههههههههه ايه يلا بس بلا دلع
دخلت ع البنات وصارو يسولفون ويضحكون وكل وحده تعلق ع شكلي
وشلون كنت مثل الجدار وانهم ماتوقعوني اكون كذا والي يقول ماهو
مصدق اني وراكان تزوجنا والي تقول اكيد انا نحب بعض و و و و..
بس ماشدني الا صوت ثنتين حسيتهم وراي
الاولى: ماني مصدقه المزيون هذا ياخذ ذي وش فيها زود عنا
الثانيه”بغرور”:الا قولي وش مافيها من شين لا حلا ولا شكل
شكل الموضوع فيه انه
الاولى:وشلووون
الثانيه:اظن الا مو اظن متاكده انه مجبور ولا وش يخليه ياخذها
وسام”حسيت بطعنات بقلبي من كلامهم ..مو لانهم يجرحوني
بكلامهم لانهم صادقين انا وش جابني لراكان انا ايش وهو ايش
الاولى:مااظن بيطولون مع بعض
الثانيه:لا بيطولون
الاولى:شكلك متاكده
الثانيه:يب …مم قولي يمكن ياخذ غيرها بس ماراح يتركها لانه مجبور
الاولى:طيب ليه متاكده كذا
الثانيه:انا اقول لك مره وحنا بالجامعه سمعت وحده من قريباتهم تقول
انه يمكن منع للاحراج هالموضوع كله
الاولى:كيف يعني
الثانيه:تعرفين انه معيله لها صيتها وانها كانت بتنخطب وسمعت انه الرجال
ع طول كنسل الخطبه يوم شافها الشوفه الشرعيه
الاولى:هههههههههههههه ماينلام والله
الثانيه:المهم تقول انه ابوها شكله او اخوها طلب من راكان انه ياخذ اخته
الاولى:اها قولي كذا قلت والله مستحيل واحد مثله يرضى فيها لو ماخذ
اختها معقوله بس هذي
وسام”تمنيت اني ماسمعتهم ولا صحاوني من حلمي “رحت لامي وقلت لها
بروح غرفتي :يمه احس اني دايخه بروح انام
ام فيصل”متفهمه”:طيب ياقلبي
صعدت غرفتي وقفلتها وجتني نوبة بكاء مو صاحيه حسيت روحي تطلع
وانا اخذ نفسي رحت للمرايا وبديت اناظر وجهي…صدقتي عمرك انتي
ها….اصحي”بديت احووس المكياج بيدي وشعري “انتي سخيفه يوم
تخدعين نفسك انتي….
قطع على نغمة جوال غريبه “عقدت حواجبي”من وين هالصوت
تتبعت الصوت الا الكيس الي جابه لي راكان اخذته بسرعه وطلعته
تفاجات واوووو اي فون 4 جي ولا ابيض بس كيف هو للحين
مانزل بالاسواق والي فهمته وانا ادور ع النت انه طلبيه من برا
نقدر نجيبه فيه انتبهت للجوال يرن ثانيه شفت باسم…….
جيري يتصل به”هذا لقبي لراكان جيري يعني راكان”…يعني بالله
من غيره اكيد هو لانه هو الي جابه وقال بيتصل…..
رن مره ومرتين وثلاث…..ارد ولا… بس وش بقول وانا بحالتي هذي
وهو ….يمكن يبي يقول لي انه الموضوع كله تمثيليه”وجعني قلبي”
وانا اتخيل كلماته……رفعت الجوال لنظري ومتردده ارد ولا…..
الجزء الثالث………….
: الف مبروك وسام
وسام: الله يبارك فيك وعقبالك ان شاءالله
هند:من قدك يام السوس صرتي عروووس
وسام”الحزن ملى قلبي وانا اتذكر كل شئ”: هههههههههه عقبالك
هند:ااااااااااااااااااااميييييييييين
فوز”تمسكني”: تعالي تعالي ابيك تقولين لي كل شئ بالتفصيل الممل
وسام:ههههههههههه وشلون يعني
فوز: يعني شقال شقلتي مسك يدك مسكتي يده كلمتيه ماكلمتيه كل شئ
هند: ايه صدق كلمك من بعد الخطوبه ولا
وسام”تذكرت امس يوم قطع الجوال باتصالاته وانا مارديت وجالست
متردده ارد ولا لا لحد مانتبهت لنفسي الا ووسن تصحيني للدوام
نمت بفستاني وكشتي حالتها حاله ووجهي صار خريطه العالم من
المكياج السايح”:لا للحين
هند:مااتصل ولا رسل مسج
وسام”اقول لا…لا ماراح اقول مااتصل “: الا اتصل وتكلمنا وسهرت
الليل كله معه حتى ماقدرت انام جيت مواصله
فوز:ههههههههههههههه ياحليلك كان مادوامتي طيب
وسام”يارب سامحني ع الصورايخ الي اقولها”:هههههههه تصدقين نفس
كلمة راكان قال لي لاتداومين
هند:ياعيني ع الخايف ع زوجه المستقبل مااقدر”وتغمز”
فوز: اكييد يخاف هو يحصل له سوسو
وسام”يحصل له الي احسسن مني بعد”:اي والله هو يحصل له
هند:مالت حصله وخلص باقي تطسيين عنده بالبيت ويكمل”وبغمز خبيثه
حمر وجهي منها لاني عرفت قصده”
وسام”خبطتها ع راسها”: سسسسسسسخيفه
هند وفوز:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
رجعت البيت واحس اني دايخه ومالي خلق اكلم اي احد تو بروح
غرفتي الا امي تناديني:وسام جيتي
وسام:هلا يمه ايه جيت
ام فيصل:طيب يمه روح تروشي وغير ملابسك والبسي لك شئ
حلو
وسام”حسيت انرسمت فوق راسي علامات تعجب!!!!من كلام امي”:ليه
ام فيصل: زوجك بيتغدا معنا اليوم
وسام”انفجعت”:هاه
ام فيصل”وهي مرتبشه وتحضر الغدا”:وش هاه يلا بسرعه هذا
هو ع جيه وانتي ماخلصتي
وسام”يعني للدرجه هذي مستعجل عشان يحط النقط ع الحروف”:بس يمه
توا مس شفته وش يبي
ام فيصل:استحي ع وجهك وش وش يبي زوجك هذا
وسام:يمه ماقصدت شئ بس مالي خلق تعبانه وراسي مصدع
ومو مشتهيه اتغدا ابي انام
ام فيصل:مو ع كيفك هذاك اول كنتي بنت ماحولك مسؤليات ولا ارتبطات
وسام”طيرت عيوني”:يمه الي يسمعك اني تزوجت الحين مو مخطوبين بس
ام فيصل: ايه مخطوبين بس تعودي من الحين انك مو ملك نفسك وتسوين
الي تبين
وسام”ماكان لي مزاج لمحاضرات وفلسفه”:طيييب طيب
وسام”صعدت غرفتي وجلست ادر ع لبس البسه بس ماعندي شئ كل
دولابي جينزات وسيعه وتيشرتات …..بعدين فكرت ليه اكشخ له اصلا
هو باين انه جاي يبي يقول لاتعبين نفسك انا ماتزوجتك الا عشان الفشيله
الي صارت…. اففف سحبت لي جينز كوحلي مع تيشرت اصفر اكمامه
طويله ومرسوم عليه تويتي
طبعت من الحمام”اكرمكم الله”وجيت بجفف شعري بس قلت ليه اتعب نفسي
اخذت كريم ودهنته وربطتها حتى قذله ماخليت رجعت شعري كله ع
ورى تعطرت بعطري الرجالي وقلت ماراح انزل الا يوم يقولون جا
عشان ماتتفلسف ع راسي امي وتقول روحي غيري……راحت للتسريحه
انتبهت للجوال يولع شفته يبين انه في مكالمه رفعته الا و20 مكالمه من
راكان ومسج”اوريك يام كشه ماتردين هاه”…ام كشه في حد يقول لخطيبته
كذا ….هي لاتصدقين نفسك هالمسج اكبر دليل انه ماخذك لسواد عيونك
ولا حبن فيك….
وسن”تطق الباب”:وسام تقول لك امي انزلي وروحي المجلس راكان
وصل
وسام”قلبي صار يدق بسرعه مو طبيعيه”:طيب
حطيت الجوال ونزلت بسررعه عشان ماتشوفني امي وتهزئني
ولما وصلت المجلس ماكان ودي اوصل سمعت صوته وهو يضحك
مع نواف”حطيت يدي ع قلبي”ياوييل قلبي ع ضحكتك تجنن
وكنت متنحه وموحاسه بشئ ضعت بضحكته
نواف”جلس يناظرني من فوق لتحت وباين انه موعاجبه لبسي بس”:هي
وسام”انتبهت له”:شفيك
نواف:مطوله عند الباب وبعدين وش لابسه انتي جايه تقابلين وحده من
صديقاتك ولا واحد من الشباب ع هاللبس مو كانك جايه لخطيبك
وسام”طنشته ودخلت…..راكان انتبه لي وانتبهت لوجهه المتفاجا من شكلي
وصار يناظرني من فوق لتحت ونفس الشئ بان عليه انه موع اجبه
نواف”دز كتفي”:دخلي سلمي
وسام”عطيته نظرة بمعنى وجعع”:السلام
راكان:كذا الناس تسلم
وسام”تخصرت”:وشلون اسلم يعني
راكان”جا لعندي ..يمه وش يبي”مسك يدي وسحبني وباس خدي”وبغمزة”
كذا…حمر وجهي بالحيل وجعع وش يبي ذا
نواف:احم احم ترا حنا هنا
راكان:هههههههههههههههه دام انك عارف انه وجودك غلط خير قاط وجهك
نواف:اف اف طرده محترمه
راكان”بصوته الي صرت اذوب منه”:تقدر تقول كذا يلا اشوف
نواف طلع وماحسيت فيه وانا متنحه اناظظر براكان وكاني اول مره
اشوفه فيه ياويلي عليه يجنن هالولد
راكان وهو يجلس:مطوله بالوقفه اجلسي”وكان ياشر بيده اني اجي جنبه
بس رحت لزاويه الكنب وجلست نفس مكاني امس
راكان “برفعه حاجب”:ليه قاعده هناك
وسام”ارتبكت”:بس مرتاحه هنا
راكان”ماعجبه الوضع”:اخبارك
وسام:الحمدالله
راكان:وانا الحمدالله
وسام”وجع احرجني “:دووم
راكان:اقول مو افضل انك تجلسين هنا “وياشر عجنبه”
وسام:لا ماابي مرتاحه هنا
راكان:بس انا مو مرتاح
وسام”خير “:مين الي جالس انا ولا انت
راكان”قام من مكانه وجا لعندي”:منتي جايه لعندي جيت عندك
وسام”طيرت عيوني”:…………..
راكان:ازحفي بجلس
وسام”:وين بتجلس شايف فيه مكان يعني
راكان:ايه
وسام”مو صاحي هذا الكنب لنفر واحد ومايكفي لاثنين وهو بعد ماشاءالله
جثه مستحيل يكفي”: لا مايكفي
راكان”بحركه مفاجاه سحبني وجلس مكاني وجلسني بحضنه”:كذا يكفي صح
وسام”حسيت الدم تجمع بوجهي وشلون سوا كذا وبالسرعه هذي ماقدرت
اقاوم انصدمت”:………..
راكان “يلف وجهي له”:وبعدين ليه ماتردين ع جوالك
وسام”وانا احاول اقوم بس ماقدرت ماسك خصري بيدينه ومثبتني:نمت
راكان:مو قلت لك انتظريني بتصل
وسام”وانا احاول افك منه بس ماقدرت”:ممكن تفكني بقوم
راكان “بخبث”:ليه مو مرتاحه
وسام”عصبت”:لااااا
راكان:بس انا مرتاح كذا
وسام”ياربي وش فيه هذا “:ابي اقوم
راكان:شوفي تتحملين الي يجيك قلت لك تعالي اجلسي جنبي مارضيتي
انتي الي جبتيه لنفسك يعني منتي قايمه من حضني لحد مايقولون حطينا
الغدا
وسام”يارررربي احس اني بموت حررر وصرت ارجف وانا افك يده
وهو يضحك على”:راكان بلا سخافه هدني
راكان :عيدي اسمي
وسام”وجععع يمكن انتبه لحرف الراء عندي مااعرف انطقه”::::
راكان:تصدقين ع هواشنا تو انتبه انك لتغه بحرف الراء
وسام”اهلن حصل له شئ يمسكه على ويطين عيشتي فيه ويتمسخر”:…
راكان”كان اسمي غير بلسانها وعجبني نطقها له يالبى هالبنت”:عيدي اسمي
وسام:بشرط اذا قلت تفكني
راكان”يشد ع خصري اكثر”:مو لازم تقولينه مردك بتقولينه
دخل نواف واستحى:احم هي يابو الشباب اشوفك ماخذ راحتك
راكان”وبجراءه باس خدي”:اكيد باخذ راحتي زوجتي وحلالي كيفي
وسام”طيرت عيوني وودي ادخل بملابسي من الحيا وش يحس فيه هذا”:…
نواف: زوجتك حلالك لما تجي عندك الحين هي عندنا يعني للحين ملكيه
لنا ومانرضى”وبصوت مطنزة”بالافعال المشبوهه هذي
راكان:روح طير ياشيخ لو بقيت الحين قمت واخذتها ومافي حد يقدر
يقول كلمه يعني لاتحطها براسي
وسام”وججججع وش يقول ياربي وش سويت عشان يصير لي كذا انا
استاهل يوم اعاند “:………
نواف: طيب لاين طلك عرق قوم الغدا جاهز
راكان”يهمس “:جاك الفرج احمدي ربك
وفكني وطيران طلعت من المجلس دخلت الحمام “عزكم الله”وجلست اتنفس
بسرررعه وقلبي يدق بسرعه واحاول اهدي من نبضاته واسترجع الي صار
وشلون جاته الجراءة ويسوي كذا صدق خطيبته بس للحين ماخذنا ع
بعض ياربيه منه شكله مو معدي هاليوم ع خير ……………
ع الغداء ماقدرت اخذ راحتي حسيتا ني مراقبه منه وكل ماجيت اقوم
جلستني امي اجلسي ماكلتي زي الناس واذا جا بعدين دايخه
راكان:هههههههههه وش فيك ياخالتي تبي تحافظ ع وزنها وع رشاقتها
وسام”قهرني يطنز هو ووجه”:…………
ام فيصل:الله يهداك الحين تهد الاكل
راكان:لا ماعليك ماتقدر تقاوم طبخك ياخاله
وسام”ماقدرت اكل حسيت انه يدق ع اكلي يعني حسي انك سمينه
خففى”:الحمدالله
ابو فيصل”:وين
وسام”شبعت يبه واحس اني تعبانه وامس مانمت عدل بروح انام
ابو فيصل:غسلي وارجعي قهوي رجلتس والما يروح روحي نامي
وسام”ياربي وش هالحاله”:ان شاءالله
ربي رحمني انه القهوى مع ابوي وجلست جنب ابوي وهو ماقدر
يقول شئ او يسوي شئ وطول الوقت سوالف مع ابوي ونواف
وفيصل
فيصل:يابابا وش فيك عفستينا
قمر:بالعب
فيصل:طيب العبي بس روحي بعيد عن الدلال
قمر: بشرب شاهي انا
فيصل:مايصلح انتي صغيرة يابابا بعدين يحرقك
قمر”بعناد طفولي”:ابببببي
ابو فيصل:تعالي تعالي اشربك
قمر”ركض ع ابوي”:ددي ابي شاهي
ابوفيصل”يبرد البياله ويشربها”:..
الكل ضحك ع وجه قمر وهي تعفسه ماعجبها الطعم وصارت تطلعه
من فمها:ييييييييييع
فيصل: قلت لك مايصلح لك
قمر”تقوم من حضن ابوي وتجي لراكان:قووم
راكان:وين
قمر:مايسلح تدلس جنب عمتي عيب بابا يقول “مايصلح تجلس عند عمتي
راكان”ياخذها بحضنها”:لا يصلح ابوك مخرف
قمر:يؤؤ معرف ههههههههههههههههه
فيصل:الله يخسك بليسك لاتعلمها الكلام هذا ماتصدق خبر تلقط
نواف:اي والله هذي ببغاء والعياذ بالله
الكل:هههههههههههههههههههههه
فيصل:قول لا اله الا الله ع بنتي
نواف:لاتخاف ماراح اعطيها عين بس بنتك مزعجه
ابو فيصل:انتي بتحط حالك حال هالفقيره خالها بحالها
نواف:يبه ملقوفه وملسونه
ابو فيصل:ماعليك منها
قمر”تحوس بمخبى راكان وهو مخليها ع راحتها طلعت بطاقاته
والقلم حقه وكل ماتطلع شئ تساله وش ذا…وهو يجاوب ومبسوط
عليها
راكان”يقوم”:يلا اترخص
ابو فيصل: وين تو الناس
راكان :لا والله نعم الله عليك ووراي اشغال بروح اريح
ابو فيصل :حياك الله والبيت بيتك باي وقت
راكان: الله يحيك ياعمي …يلا تامرون ع شئ
وسام”اخيرررا “:………
الكل:سلامتك
ابو فيصل:وسام قومي وصلي رجلك
وسام”يعني كانه اول مره يجي ومايدل مالت بس”:ان شاءالله يبه
ووصلته عند الباب ولف على نو بحط رجلي الا مسكني وقربني لعنده
لحد مالزقت فيه:ومره ثانيه اذا دقيت تردين سامعه
وسام”ذبت بحضنه وتنحت”:هاه
راكان”يقربني اكثر لصدره”:وبعدين ياخبله خطيبك اول مره يجيك
تطلعين له كذا اكشخى لعنبو دارك خلاص اتركي حركات الهبل حقتك
وسام”لحوول بدى بتعليقاته”:شلون يعني
راكان:يعني ملابسك هذي مااشوفها مره ثانيه
وسام”رفعت حاجبي وبعناد”:ياسلااام هذي ملابسي عجبك ولا بكيفك
راكان:بكيفي ها ..”وبهمس”لو جيتيني مره ثانيه فهمي وربي ماتجلسين
“ضنيته بيقول ماتجلسين بذمتي دقيقه “:فيهم
وسام”!!!!!!!!!!!!!!!”:…………
راكان:والله اشيلهم منك
وسام”طيرت عيوني”:ماتقدر
راكان”بثقه”:جربي واتمنى تسوينها
وسام”خفت يسويها مجنون “:……….
راكان:يلا والليل بتصل عليك وردي زززين
وسام”ابي افك عنه”:زين يلا روح
راكان”بعناد وخبث”: تصدقين زانت لي الجلسه ماودي اروح
وسام”ياربي بصييح”:طيب روح اجلس معهم
راكان:لا وش ابي فيهم بجلس معك ولا شرايك انام عندك
وسام”لا جن هذا وش ينام”:وش ينومك انت ناسي اني ببيت هلي
وابوي ماراح يرضى
راكان:وليه مايرضى زوجتي ماراح يقول شئ
وسام”توترت اكثر من حركة يديه ع ظهري وهو يتحسس جسمي
وصرت ارجف يديني ع صدره احاول ابعده بس وين جثه”…..
راكان”حسيت ا ني زودتها “:يلا تامرين ع شئ
وسام”اكتفيت وحركت راسي بلا”:………
راكان”رفع وجهي لوجهه….انصدمت وش يحس فيه هذا …لا بصييح
ياربي ابي امي …”:يلا مع السلامه
طلع وانا متيبسه بمكاني معقوله الي صار صدق ولا خيال لا صدق
صرت اتحسس شفايفي حسيت بحرارة وجهي كله متجمعه فيه
حمدت ربي محد شافنا الله يستر منه ومن حركاته….طلعت غرفتي
وحيلي مهدود ورميت نفسي ع السرير ومن غير مااغير تذكرت صلاة
العصر ماصليت قمت وتوضيت وصليت غيرت ملابسي ونمت
انتبهت ع ازعاج الجوال ورديت من غير مااشوف مين المتصل
:الو
وسام”وانا مغمضه عيوني”:نوافو فكني من شرك تعبانه وابي انام
ترا الحين اقوم واتوطى بكرشك وججع”وقفلت”
رجع رن مره ثانيه
:الووو
وسام”فتحت عيوني مفجوعه واستوعبت انه مو نواف هذا ..هذا
راكان:الو
وسام”ارتبكت وانحرجت وش سويت انا”:الو
راكان”بتريقه”:لا مو مزوج بنت متزوج واحد من الشباب وسيم وجع
خلاص اتركي حركات الصرقعه هذي
وسام”داق عشان يهزئني مع وجه”:….
راكان:متى صحيتي
وسام”يستهبل “:الحين
راكان:يعني صحيتك
وسام”ايه وازعجتني”:…
راكان: طيب قوم غسلى وجهك اكيد محيوس وحالته حاله وتوضى وصلي
وكلميني اوك
وسام”خير ان شاءالله”: اوك
قفلت منه وانا احك كشتي رحت اغسل وجهي “يعني لازم يذكرني
اني شينه ومافيني من الزين شئ اففف ..” توضيت وصليت وبعدها
نزلت تحت وجلست معهم وسوالف والشيخ نواف مستلمني
والكل يضحك وقهرتني وسن بعد وياه والي كملها الشيخه قمر من يقول
كلمه ردتها
قمر”تاشر على”:يؤؤ صبيه ههههههههههههههه
وسام”عصبت”:انقلعي لااشوتك الحين
قمر”رايحه لامي “:ديده شوفيها تشوتني
ام فيصل”تحضنها”:اذا شاتتك كسرت رجولها
قمر”متخصرة وبطفوله”:وي وي تكسر رجولك
وسام”عصبت”:يمه لاتعطينها وجه ماتشوفينها ملسونه
ام فيصل:هههههههههههههههههه خليها تطلع براسك نخل مثل ماسويتي فينا
فيصل:ههههههههههههههه يمه وربي توبه اعيب في بنتك ولا اتكلم فيها ثانيه
هذا جتني نسخه مصغرة منها بالشكل وامنا بالله حتى الاسلوب نفسها
ام فيصل:هههههههههه من عاب ابتلى
وسام”حيروني وشلون يقولون تشبهني بالشكل وهي غير حييل عني
انا شينه وقمر بسم الله عليها مزيونه حييل بياض وشعرها اشقر
وعيونها نعسانه ووسيعه وخشمها صغنون وفمها يجنن”:….
وطبعا كملو مطنزة على ماعجبني الوضع ورجعت ع غرفتي تو بفتح
الاب حقي الا الجوال يرن “”يووو تذكرت راكان اكيد معصب لاني
مااتصلت” اخذت نفس عميق:الوو
راكان”بعصبيه”:بدرري
وسام:…………
راكان”هديت نفسي ماحبيت اسوي لها سالفه وحنا تونا بالبدايه:صليتي
وسام:ايه
راكان:تقبل الله
وسام:منا ومنك
راكان:عجبك الجوال
وسام:ايه
راكان:بس ايه
وسام”وش تبيني اقول يعني”:ايه كان ماكلفت ع نفسك
راكان:ولو كم وسام عندي انا تستاهلين وتكسرينه بالعافيه
وسام”خجلت من كلامه”:الله يعافيك
راكان:طيب وسام دام الحين مروقه خلينا نتفق من البدايه ونقول
وش نبي من بعض عشان نتفاهم وتمشي حياتنا
وسام”قرصني قلبي اكيد بيقول ماتزوجتك الا عشان ارضي اهلي”:طيب
راكان:انا ماعندي شئ الحين بس مع الايام بتتعودين على وغير كذا
حنا عيال خاله يعني نعرف عدل بس الحين علاقتنا تغيرت ….يعني
انتي مو وسام المرجوجه الي دايم مطاقاق معي ومطوله لسانك معي
ومع غيري الحين انتي وسام زوجتي الي تحترمني واحترمها مااقول
لك مانمزح مع بعض نمزح حتى خبالك عادي بس يكون بينا مايطلع
قدام خوالي واهلنا يعني بيني وبينك
وسام”كنت مستغربه”:………
راكان:وسام
وسام:هلا
راكان:انتي الحين زوجتي يعني علاقتنا بتتغير 180 درجه عن قبل
وللاحسن ان شاءالله بس بيصير في تغيرات كثيره بحياتك
وسام:مثل ايش
راكان:مثلا من قبل كنتي تروحين وتجين ع كيفك انتي واختك وبنات
خالاتي بس الحين مااقول بمنعك ماتروحين معهم بس قبل تساليني
وانا بشوف اذا الطلعه لها داعي ولا لا
وسام:……………..
راكان:وابيك من بكرا انتي الي تصحيني للدوام ولما تجين تروحين الدوام تتصلين
وتقولين انا رايحه ولما ترجعين نفس الكلام
وسام”حسيتا ني بصيح خير ليه كل هذا”:ليه
راكان :لاني زوجك ولازم اعرف الصغيرة قبل الكبيرة عنك
وسام: ايه زوجتك بس انا للحين بيت اهلي يعني يوم اصير ببيتك
تقدر تقول هالكلام
راكان:ياوسام صدق انتي للحين ببيت اهلك بس زوجتي يعني ماعدتي
حرة نفسك مثل قبل وضعك تغير الحين وماابي اضايقك ولا شئ من
هالقبيل بس اوضح لك انه وسام الي قبل انسيها الحين انتي بديتي
حياة جديده
وسام:يعني تبيني اتغير
راكان:طبعا لا انا ماخطبتك الا وانا مقتنع فيك وماابيك تتغيرين
بس الانسان الذكي الي يسمع اراء الاخرين ويصحح من افعاله
وسام”مو فاهمه وش يبي يوصل له”:شلوون
راكان :انا اقول لك يعني انتي معروفه بايش ببيت هلي
وسام”يستهبل ولا ايش”:……….
راكان:انا اقول لك يعني لو نقول لهم من وسام الكل بيقول وسام(مرجوجه
ملسونه ,عربجيه ,مصرقعه)
وسام”وجع جالس يعدد مساؤي هذا”:………..
راكان:ابيك تغيرين نظرتهم لك مو يعني انك غلط لا بس ابي الكل يقول
راكان اختار واحسن الاختيار
وسام”العبي على تبي تقنعني انك انت مختارني بارداتك”: طيب
راكان:ماابيك تقولين طيب بس عشان تمشين الموضوع ابيك تقتنعين
وسام”ماعرفت وش اجاوب “:………
راكان:وسام
وسام”حسيتا ني متضايقه وابي اقفل”:هلا
راكان:تضايقتي؟
وسام”ايه”:لا
راكان:اكيد
وسام:اكيد
راكان:طيب اسمعي انا الحين مشغول اخلص اشغالي وارجع اكلمك
اووك
وسام”لا الله يخليك لاتتصل عشان تسمعني انتقادات ثانيه “:طيب
راكان:يلا تامرين بشئ
وسام:سلامتك
قفلت منه وحسيت كل ضيق الدنيا فيني انسدح ع السرير ماكان لي
خلق انزل تحت ولا اشوف احد وماودي براكان يتصل واسمع كلام
ثاني منه ولا ودي ادخل النت واشوف صديقاتي وتبدء كل وحده
وش صار ووش ماصار افف وش اسوي …….. وماحسيت بنفسي
الا ودموعي نازله”يارررب “…..
الجزء الرابع………….
مر اسبوع ونا حاسه بضيقه مو طبيعيه مدري وش السبب فتحت
دولابي بطلع لي لبس عشان اليوم بنتجمع عند جدتي كالعاده بس
هالمره غير انا الحين مو حرة نفسي”كرهت هالكلمه ع كثر ماسمعتها
من امي وراكان” استنكرت حياتي كيف تغيرت من صغيرها لكبيرها
وحتى ملابسي غيرتهم بسبب ثقاله دم الشيخ راكان اذكر لما زارني
قبل يومين هبل فيني
راكان”معصب”:الحين مو قلت لك لبسك هذا تغيرينه يوم اجيك
وسام”ياربي حتى لبسي بتتدخل فيه”: هذا لبسي واظن كنت تعرف
اني كذا قبل لاتتزوجني
راكان”وهو يرص ع كلمه قبل”:هذا قبل مو الحين
وسام”ياربي قبل وقبل “:…………..
راكان”بخبث”: يعني تحبين تعاندين صح
وسام”خفت من نظرته”: وش بتسوي “وهو يقرب مني”
راكان”تحركت بسرعه قبل لاتحط رجلها ماشاءالله عليها يوم تركض
محدن يقدر يصيدها هالنتفه….قفلت الباب وحطيت المفتاح بيجيبي و
توجهت لعندها ..كانت نظرات الخوف عاجبتني فيها اول مره احسها
تخاف وتوتر دايم متعود عليها بقوة راسها ولسانها الطويل…..
ضحكت بنفسي يوم تذكرت كلمة خالتي استغل الوضع دامها مستحيه
ولا الله يعينك بعدين هههههههههههههه…. قربت لها اكثر وهي صارت
ترجف ومرسوم ع وجهها علامات تعجب واستفهام
وسام”قرب مني وانا ابعد الله يستر وش ناوي عليه هالدب “……….
راكان “حجرت لها بالزاويه وقربت منها لحد ماصارت انفاسنا قريبه
وسام”قلبي صار يدق وحسيت ببرودة مو طبيعيه تتخلل جسمي وهو
كل ماله يلزق فيني لحد ماصار صدري بصدره ويدينه محاوطه
خصري وتشدني له “…………..
راكان”بهمس”:تذكرين وش قلت لك اخر مره عن لبسك
وسام”بلعت ريقي ماني قادره اتنفس منك يادب “:راكان بعد
راكان”يالبى اسمي بلسانك”:واذا مابعدت
وسام”احس اني بصيح خلااص”:راكان بعد الله يخليك
راكان”بست خدها وصرت احرق وجهها بانفاسي”: خايفه
وسام”احاول اخذ نفس ماني قادرة كاتم على احس اني ذبت خلاص
من اسلوبه …رفع وجهي بيد واليد الثانيه بخصري ”
راكان: ناظريني
وسام”ماابي “:………….
راكان: ناااااظريني
وسام”رفعت نظري له وتقابلت عيوني بعيونه تنحت فيهم كانوا خيال
ماشاءالله عيونه تجنن ”
راكان”يالبى هالعيون سحرتني …وطريقه رمشها السريع بعيونها
عرفت منه انها خايفه ومتوترة عيونها ناعسه عسليه تخلي الواحد
يغرق ببحرهم “:خايفه
وسام”بصوت واطي مدري كيف قدرت اطلعه”:اييه
راكان”ياوويل قلبي حسيتها بزر وربي”:طيب ليه ماتسمعين الكلام
يوم اقول لك عليه وتنفذينه
وساام:………………………..
راكان”حركات يدي ع التيشرت حقها … وجا ببالي اهبل فيها شوي
عجبني حييل ضعفها وخضوعها …. بديت ارفعه شوي”
وسام”طيرت عيوني وش بيسوي هذا “:وش تسوي
راكان”بخبث”:مو قلت وربي ماتجلسين فيهم يوم تدخلين على فيهم
ثانيه
وسام”ياويلي مجنون هذا لااااا”:طيب وخر بروح اغير
راكان:لا لا وش بعده……….
وسام”ياربي رحمتك “:راكان تكفى اخر مره توبه اعيدها خلاص
راكان”ضحكت عليها وع حركة يدها وهي تقول توبه”:لا خليه يكون لك
درس عشان ماتعاندين ثاني
وسام”حسي تبيدينه تحت التيشرت ….يمه قلبي لمسات يده ع بطني
وش ناوي عليه هالمجنون … هنا ماقدرت خفت وكنت متاكده بيسويها
وش يرده … وبديت نوبه بكا”:راكان اماانه والله توبه… والله مااعيدها
خلاااااص
راكان”ماقدرت اكمل يوم شفتها كذا ولا كنت ناوي اهبل فيها اكثر بس
ماطاوعني قلبي….. حضنتها :خلااص اهدي
وسام”وراسي ع كتفه وداخله جو بالصياح”:والله توبه
راكان”صرت اضحك بداخلي”:يعني ماتعودينها ثاني مره
وسام”وانا اشهق”:ااا.يه
راكان:طيب خلاص هدي …خلاص يابنت
وسام”وصوتي يرجف”:طيب وخر بروح
راكان:وين وين
وسام:برووح
راكان”بعدتها عني وسحبت يدها وجلستها جنبي ع الكنب وعطيتها
مويه عشان تبل ريقها وسكت لحد ماتهدى…. يوم حسيتها هدت خلاص
:صدق انك بزر ماتوقعتك كذا وين اللسان الطويل وين الرجه
وسام”شوفو بس الفاضي انا بحاله وهو وش يفكر فيها”:…….
راكان”يضحك”:مااصدق ام لسان الكشه تصيح وتخاف هههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههه
وسام”قهرني يعني مافيني احساس ولا عديمه احساس يعني”:…….
راكان”فاقع ضحك”: ليتني مصورك بس عشان اوريهم وشلون توم
صاير هههههههههههههههههههههه
وسام”ايه مو لاني المسخرة حقتك كل مابقيت تضح تجيني …يمكن
عشان كذا متزوجني “<انهبلت البنت>
راكان”يشرب مويه “:اااه ياقلبي ماني مصدق
وسام”قهرني وجيت بقوم سحبني من يدي “:
راكان:ووووين
وسام”لفيت عنه ومارديت”:…………..
راكان”يناظر ساعته”:يلا انا بمشي الحين تاخرت ولا كان ودي
اكمل ههههههههههههههههههههه
وسام”كان ودي اروح غرفتي واصيييح…ايه عارفه انك مو متزوجني
حب فيني بديت اعرف نواياك”:……..
راكان: وانتي متى تسنعين مافي بدري ماشبعت منك
وسام”سفهته”:………..
راكان “وقفت ومديت يدي لها “:يلا انا ماشي تامرين ع شئ
وسام”مديت يدي له ومافي بالي انه بيسوي هالحركه”:لا سلامتك
راكان”سحبتها لحضني ..قربها مني وهي متوترة يجذبني يغريني
قربتها اكثر واكثر…وهي تحاول تبعد وهذا يزيدني اصرار….
رفعت وجهها وماقدرت اقاوم عيونها وهي ترمش ..بست عيونها
:”وبصوت هامس”:متاكده ماتبغين شئ
وساام”ذذذبت ياناس ياهووو فكوني منه”وبتوتر:لاااا
راكان”جلست اقق في ملامحها كل شئ يجذبني فيها وبستها..قاومت
بالبدايه بس بعدها استسلمت …”: بتصل عليك اليوم
وسام”بعد عني وحسيت انه مكبوب على مويه باردة من الموقف
الي صار يااااربي يعني كل مره بيصير كذا وش ناوي عليه يبي
يهبل فيني يعني مايقدر انه ماصار لنا اسبوع يعني لازم اتعود عليه
……………………………….
طلعت لي بلوزة اكمامها طويله مااحب يديني تكون باينه احسهم
مليانين حييل كان لونها ابيض وفيها ورود بينك كانت ناعمه
ولبست معها تنورة سوداء لانه الاسود ينحف واحس اني سمنت
عن قبل كثيررر ..يبي لي اسوي رجيم ولا وش يفكني من تعليقات
راكان… تضايقت يوم تذكرت انه بيكون هناك “صحيح اني احبه
بس مااحب جراءته معي”… رفعت شعري ببكله بشكل مو مرتب
وحطيت كحل خفيف ومرطب شفايف بالتوت…تعطرت واخذت
عبايتي وشنطتي وحطيت جوالي وبوكي…لبست دبلتي ونزلت
وسن: وسام
وسام:هلا
وسن :وش فيك تعبانه
وسام: لا بس تعرفين دوام وشمس ..كانك مو معي يعني
وسن :اي والله متى يجي الشتاء بس
وسام:اي والله ع الاقل ارحم من هالشمس
وسن:تتوقعين حبيب الئلب يكون فيه
وسام”عطيتها نظرة”:واذا فيه من قال بخليه يشوفني
وسن:هين ههههههههههههههههههه
وسام”بتحدي”: وش هين ماراح اخليه يكفي قبل امس كان
عندنا شبعا هي
وسن: اعرفه راكان يسويها وتشوفين
وسام”كنت متوقعه الي متوقعته وسن بس بعدته عن تفكيري وان شاءالله
مايجي الليله ويكون مشغول”:ها ها ياشينك
وسن:ههههههههههه طالعه عليك
وسام”وين طالعه على احسدك ياوسن ع جمالك وجسمك ورقتك
ليت عندي نص ماعندك انا مستغربه كيف حنا تؤام”:يلا مشينا
لاتجينا تهزيئه من فيصل وبنته
وسن:مو رافع ضغطي الا البرغي هذي
وسام:ههههههههههههه الكل يتشكى منه بس محصنه مانقدر نقربها
وسن:ايه طول ماحضرة الوالد والوالده وراها وين نقدر عليها
وسام:هههههههههههههههههههههههههههههه
وسن”تلبس عبايتها”:يلا شمينا
وسام”وبفيسي العبيط وابتسامه كرست”:شمييينا
انا ووسن بنفس الوقت:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ركبنا السيارة وطبعا اشتغل التهزئ ع التاخير
فيصل:مدري متى تحسون ع دمكم …لا سواق وانا مدري
قمر “مسويه معصبه مع ابوها”:ليه تاحرون مالت عليكم
وسام”طيرت عيوني ودي مسكتها وخنقتها بس ابوها فيه ومعصب”:وسن
وسن”بصوت همس مثلي”:هاه
وسام:مسكيني لااقوم اتوطى ببطنها هالبرغي
وسن”ماسكه ضحكتها”:لا تعوذي من ابليس خلينا نوصل سليمين
قمر”تجي عندنا”:ابي حلاوة”وتشد ع حرف الحاء”
وسام:روحي مافيه
قمر”تتعبر”:عميمه ابي حلاوة
وسن:مافيه يام كشه جالسه تستقوين علينا ها
قمر”ببرائه”:ماسويت شئ ابي حلاووة
وسام:روحي لابوك مافيه
قمر”شغلت صفارة الانذار”:………………….
ام فيصل :شفيها وش سويتوا لها
وسن:يمه ماسوينا شئ تبي حلاوة وقلنا ماعندنا
ام فيصل:عن العيارة انتوا ماتطلعون الا وشنطكم معبيه من كل شئ
يلا عطوها وخلوها تسكت
وسام”تحلم والله لاكسر راسها مع دلعها السامج”:يمه ماجبنا اليوم
فيصل:تعالي بابا الحين اوديك البقاله ولا نعطيهم
قمر”وعينها ع شنطتي”:لا ابي عند عميمه”ومكمله صياح”
وسن:فكينا منها وعطيها وش يسكتها الحين
وسام:خليها تنقلع يعني لازم تمشي الي براسها كل مره مافي
وصلنا بيت جدتي وامي وام قمر يحاولون يسكتونها وهي مكمله صياح
نزلنا وسلمنا ع الكل ورحنا غرفة البنات وسوالف وضحك
جمانه”بعباطه”:ياربي متى افتك من وجيهكم ويجي فارس احلامي
وسن:هههههههههههه ايه ويخطفك ع حمار ابيض
ليال:ايه ويوديها عشة الزوجيه ويعيشون بسبات ونبات
جمانه”بتنهيده”:جب انتي وياها لاتخربون احلامي
وسام”خبله هالبنت مو صاحيه”:ههههههههههههههههههههههههههههههه
جمانه:ايه وش عليك ضمنتي الرجل ضحكي
وسام”حسيت بوناسه وهم حاسديني ع راكان واني تزوجت قبلهم
من زمان ماحسيت كذا اول مره هم يالي يحسدوني مو انا”:اقول
قول ماشاءالله لاتعطونا عين بس
غادة:ياعيني وش شايفتنا عينا حارة
وسام:لا ابد بس ماتدرين وش يصير فعشان نضمن نفسنا لازم ننبهكم
وسن”تكفخني بالمخده”:جب بس جب قال نحسدها قال
وسام”رديت لها الكفخه”:وسن ترا ان عدتيها ماتلومين الا نفسك
وسن”بتحدي”:وش بتسوين
وسام”قمت ورفعت اكمامي وتوجت لها “: انا اعلمك
والبنات صارو يشجعون ناس معي وناس مع وسن وانا وهي نحاول
نطق بعض بالمزح طبعا وكل وحده تبعد الثانيه
وسن:ههههههههههههههه خلاص وسيم
وسام:تحلمين انتي جبتيها لنفسك هههههههههه
عادل:اسمع اسمع بدت الهوشه الاسبوعيه
خالد:هههههههههههههههههههه اكيد دام زعيمتهم حرم راكان باشا فيه
عادل:ههههههههههههه ياخي مدري كيف بتقدر عليها ام لسان هذي
راكان:ههههههههههههههه اقدر عليها الحين تشوف
عادل:اوف اوف قدرت تفرض سيطرتك عليها هههههههه
راكان:جب بس الي يسمعك ماهي ادميه “وبصوت رومنسي”المراه
ياخي مايلين راسها الا الكلام الحلو “وبغمزة”ومايهبط شياطين وسام
الا انا وتشوف الحين
نواف:اختي واعرفها ماتقدر عليها
راكان”بثقه”:بس زوجتي الحين والوضع غير
عادل”يطلع من جيبه”:هذي خمسميه حلال عليك اذا هجدت شياطينها
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
راكان”يقوم”:هات طيب وش يضمني انك ماتسحبها بعدين
عادل:هههههههههه لا تطمن بس ضامن انها بترجع جيبي عشان كذا
خذها
راكان”قمت وتوجهت لغرفتهم … الله يعيني عليها وع هبالها …مشيت
لحد ماوصلت للغرفه وبصوت جهوري:يابنات
البنات كلهم اسكتو وصارو يضحكون بشويش:يؤؤ راكان
جمانه:ياويلك وسيم سمع صوتك
غاده:ههههههههههههههههههههههههههههه
وسام”حسيت قلبي طاح ببطني من الخوف”بس مابينت لهم: وش ياويلي
سلامات نتي وياها
ليال:طيب ردي عليه
وسام”ايه خبله انا عشان يحرجني “:مابي
راكان”اكيد الهبله خافت الحين..ههههههه”:بنات
جمانه:هلا راكان بغيت شئ
راكان”بنذاله”:خير انتي ووجهك وش تردين
جمانه:مالت عليك احمد ربك رديت ولا مافي حد بيرد
راكان:جمين الوعد بالبيت
جمانه:هههههههههههه طيب طيب اسفه
راكان”بخبث”:جمون
جمانه:هلا
راكان:اشوف لسان بعض الناس اختفى
الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام”ياربي يعني لازم يحرجني”:……………
راكان:طيب تغطو بدخل
تغطوا كلهم وتغطيت معهم وهم يضحكون ع هبالي ويقولون ليه
تتغطين ….دخل راكان وصار يدور علي
راكان”عاقد حواجبه”:جمانه
جمانه:هلا
راكان:وسام وينها
جمانه”تاشر على”:………..
راكان”ابتسمت ع هبالها المجنونه زوجها وتتغطى عني”:وسام
وسام”ياربي مابي ارد “:……….
راكان”مسكت ضحكتي”:وسام ادري انك هنا ردي لااجي اسحبك من بينهم
وسام”لا يسويها “:هلا
راكان:بدري رديتي
وسام”:………………………….
راكان:تعالي معي برا
وسام”بدون اي تفكير”: لا ماابي
البنات:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسن”تدفني”:قومي شوفي وش يبي
وسام:مابي
غادة:يمكن تستحي وهي معنا خليها
راكان:وساام
وسام”حسيتا ني بصيح”:…………
راكان”قربت من عندهم وبالاشارة سالت جمانه وين هي”:وسام
وسام”ماحسيت الا بالي سحبني من كتوفي ووقفني قباله..طيرت عيوني
وش يسوي هذا مو وقت جراءتك ياركان”:اتركني
راكان”مسكت يدها وسحبتها معي وهي تحاول تفك مني بس كنت شاد
ع يدها”: امشي ابيك بكلمة راس
جمانه:يافديت اخوي طلعت رومنسي وتشتاق للهبله والله منتي سهله
يالعربجيه قدرتي ع اخوي هههههههههههه
راكان”يسوي معصب”: جمين حدك هذي زوجتي وشلون تقولين عربجيه
“وناظر لي من بعد ماشال الغطى”:كل هالانوثه والرقه وعربجيه
جمانه:هههههههههههههههههههههههه طير انت وياها هذي عشرة
عمر معها كل انواع العربجه فيها الا الانوثه والرقه
الكل ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام”دايم انت كذا دايم تجرحني وتهيني قدامهم … حسيت انه ودي اصيح
بس لا مارا حابين لهم ضعفي ماابي”:…………………
راكان”مسكت يدها ورحنا للمجلس”:وسام
وسام”ماودي ارد”:هلا
راكان:وش اخبارك
وسام”هاها تنكت ماكانك مكلمني قبل لااجي”:تمام وانت
راكان:دوووم الله لا يغير عليك,,وانا بخير
جلست وقلت لها تجي تجلس جنبي وجا تغريبه جات من غير عناد
حطيت يدي ع كتفها:ايه وش سبب الاصوات قبل شوي
وسام”لو ادري الزواج كذا ماوافقت تقييد حريه وربي”:ولا شئ عادي
راكان:وش عادي اصواتكم واصله لعندنا
وسام:طيب عادي مو اول مره
راكان:ايه مو اول مره بس الحين انتي بالذات صوتك مايطلع
وسام”تخصرت”:وليه انا بالذات
راكان:لانك غير عنهم انتي متزوجه الحين
وسام”لحوول مع هالاسطوانه”:واذا هذا مايمنع اني امزح
راكان:ماقلت لك لاتمزحين بس صوتك لايطلع …. يعني انتي تشوفينها
حلوة بحقي يوم يقولون روح سكت زوجتك ومن هالكلام
وسام”خير خير وش يبون”:………..
راكان”كنت بكمل بس حسيت من تعابير وجهها انها تضايقت فباجل
الكلام بعدين”:……….
وسام”كنت اناظر بالارض وافرك بيديني مع انه مو اول مره اجلس معه
بس يوترني حييل”:………..
راكان”مسكت يديها كانوا باردين”:بردانه
وسام:لا
راكان:اجل وش فيه يدينك مثلجين
وسام:مدري
راكان”اخذتهم وغطيت عليهم بيديني …ضاعت يدها بيدي … جلست
افرك يديها عشان تدفا وزادها توتر هالشئ… قلت بوقف بس لا خلها
تتعود على وع اطباعي”: الحين احسن
وسام”ابي اروح خلاص… قمت بس رجعني مكاني”:…..
راكان:وين
وسام:بروح للبنات
راكان”لف على وصار وجهه بوجهي”:لاحقه عليهم
وسام”بلعت ريقي من نظراته لي”:……….
راكان”جلست ادقق بلبسها ووجهها كانت ماتهتم بحالها وع كذا طالعه
تجنن …”: وسام
وسام:هلا
راكان:ناظريني
وسام:راكان ابي اروح اخاف يجي احد الحين ويشوفنا
راكان”حوطت خصرها بيدي وقربتها لي لحد مالزقت فيني”:واذا
وسام”طيرت عيوني رجع لحركاته”:راكان
راكان: عيون راكان
وسام”حمر وجهي من كلمته وخجلت”:خلاص الحين يجي حد
راكان”بخبث”:تستحين
وسام”يستهبل لا مااستحي بهيمه شايفني ماعندي احساس”:…….ز
راكان”ماقدرت اقاوم وهي قريبه مني كذا بست خدها …وخدها الثاني
وحسيت انها صارت ترجف…”:وش فيك بردانه
وسام”حسيت ا ني متوتره حيل وهذا مو حاس”:لا
راكان”اخذتها لحضني قاومت بالبدايه بس ماشافت فايده”:وسام
وسام”هذا بيجنني الحين وش ناوي عليه الله يستر مايجي حد ويشوفنا”:هلا
راكان:متى تخلصين اختباراتك مطوله
وسام”بلعت ريقي وخفت من نظراته”: باقي شهرين
راكان:يعني زواجنا بيكون بعد شهرين
وسام”لا بدري “:مدري
راكان:بكلم ابوك بكرا واتفق معه ع ترتيبات الزواج
وسام:………………
راكان”كنت بطول معها بس ماحبيت احرجها اكثر وخفت حد يدخل ويبدء
يعلق عليها …. بستها كالعاده”:طيب يلا قومي روحي للبنات
وسام”هو قال روحي وانا حطيت رجلي طيران ع دورة المياه”عزكم الله”
ابي اهدى احس اني ارجف ماابي حد يشوفني بالحاله هذي … قطع
على صوت الباب يدق: مين
راكان:وش عندك
وسام”لا من جد هذا غبي او يتغيبا وحده بالحمام وش تسوي يعني”: ولاشئ
راكان”مسكت نفسي ع الضحك وع سؤالي الغبي”: طيب يلا طلعي
وسام:طيب روح انت واذا خلصت بطلع
راكان”بنذاله”:لا بنتظرك
وسام”ياربي متى يخلص هاليوم واروح البيت شكله ماراح يتركني
اليوم”: روح انا مطوله
راكان:عادي انتظرك
وسام”لا ياررربي بصيح خلاص”: طيب طيب
طلعت من الحمام وغسلت يدي ومشيت من غير مااكلمه وحسيت فيه
يراقبني وانا ماشيه وانتبهت لصوت ضحكته
راكان”شكله كان يضحك وهي متوترة ومشيتها بالتنورة مضحكه
صراحه باين عليها مو متعوده ع انه تروح بالجامعه فيهم …
ماقدرت امسك ضحكتي”:هههههههههههه
دخلت بسررعه وع طول جلست عند امي وطول الوقت جالسه ماتحركت
اخاف اقوم اشوفه ويبدء بحركاته المعتاده …….
صحيت من النوم متاخره انا ووسن وقمنا وتجهزنا للجامعه لانه عندنا
اختبار ما احس اني ذاكرت تمام لانه الشيخ راكان كل شوي متصل
يسال خلصت ولا لا …………
وسن “تلبس عبايتها”: يلا وسام بسرررعه
وسام”كنت البس عبايتي وادور ع الجوال بتصل ع راكان اقوله
رايحه للجامعه”:صبري ادور الجوال
وسن”تسحبني”:دوريه بالسيارة الحين حنا متاخررين
وسام:طيب طيب يلا
ركبنا السيارة وتو بدور الجوال الا سالتني وسن سؤال عن الاختبار
وماعرفت الاجابه وخفت اني ابدع بالاختبار فطلعت الكتاب ادور
الاجابه ونسيت اتصل براكان ……… وصلنا الجامعه وكانو يوزعون
الاورق والحمدالله كانت المراقبه طيبه وخلتنا ندخل ……….
هند:وججججع وش هالاسئله صعبه
وسام”كنت منقهرة وزعلانه لاني ماحليت عدل”:سكتي لاتذكريني
ليال:وسام وعرفنا ليه ماذاكرت وحلت لانه الشيخ راكان مزعجها اكيد
باقي انتي يالساحره ليه ماذكرتي
هند:انا ساحره ياجنيه … امسس كان في فلم خقق ماقدرت اقاوم وصرت
اتابعه ولما انتهى جاني النوم ..بس قاومت وجلست اذاكر وماحسيت
بنفسي الا وامي تصحيني هع
وسام:لا فالحه ياشيخه هههههههههههههههههههههههههههههه
هند: هههههههههههههه افا عليك
ليال:خلي الفلم ينفعك الحين يوم تعيدين السنه
هند”تحط كتفها ع كتفي”:عادي لانه مو بس انا بعيدها هع
وسام:وجع فال الله ولا فالك
هند:هههههههه والله انتي نفس الحاله
وسام :لا باجتهد بالبحث وان شاءالله مااعيدها
رجعت البيت وكنت هلكانه لاني مانمت امس وماكان لي نفس اتغدا
تروشت وجففت شعري وصليت العصر…. تو بحط راسي ع المخده
الا وجوالي يغرد”ياربي نسيت راكان”: هلا
راكان: اهلين
وسام:اخبارك
راكان:الحمدالله وانتي
وسام: الحمدالله
راكان:رحتي الجامعه اليوم
وسام”يستهبل يدري انه عندي اختبار”: اي لازم اروح ناسي انه عندي
اختبار
راكان:وليه مااتصلتي تقولين انك رايحه
وسام: ماصحيت الا متاخرة وماقدرت اكلمك
راكان”بعصبيه”: يعني تقنعيني ماقدرتي تكلمني بالسيارة ولا قبل
لاتدخلين الاختبار
وسام”خفت من نبرة صوته”: راكان قلت والله ماقدرت وبعدين نسيت
راكان:نسيتي!!!!
وسام”ياربي لازم يسوي من الحبه قبه”: ايه
راكان: اسمعي مره ثانيه اذا نسيتي انسي تروحين الجامعه
وسام”لا مو من صدقه “: راكان صاحي انت وش انسى
راكان: ايه صاحي دامي اخر اهتماماتك والجامع هاهم مني لازم اكنسلها
وسام”بعناد”: مو ع كيفك
راكان”بعناد اكثر”: ع كيفي اجل بكيف مين
وسام: بكيفي انا
راكان:لا ياماما بكيفي انا لاتنسين اني زوجك
وسام:لا مانسيت بس يوم اكون عندك ببيتك قول الي تبي بس طول
ماانا بيت ابوي اسوي الي يسونه
راكان:اهااا يعني الي مو مخليك تسوين الي ابيه لانك بيت ابوك اووك
بكرا تجين عندي
وسام”طيرت عيوني”: هاه
راكان: من قال هاه سمع الي سمعتيه
وسام”حسيتا ني بصيح مو من صدقه يتكلم”: وش اجي عندك لا ماابي
بدري ع زواجنا اصلا
راكان:من قال بنسوي الزواج
وسام:ياسلااام انا ابي زواج
راكان”بكل برود اعصاب”: عادي بعد ماتجين عندي ننكنسل الزواج
ونسويها حفله عائليه
وسام” لا وش يخربط هذا ماقدرت امسك صيحتي”: لا ماابي
راكان” لحوول صاحت”:وساام
وسام”جلست ابكي .. كل هذا عشان مااتصلت عليه وش هالتحكم امي
وابوي ماسوها وش يبي …”:……….
راكان” بهدوة وصوت حنون”: وسام ردي على
وسام”وانا امسح دموعي”:هلاا
راكان: كم مره قلت لك لاتعاندين وسوي الي اقول لك عليه
وسام” حسيتا ني بزر مثل قمر يوم تسوي شئ وتتكلم وتصيح”:والله
اني كنت بتصل بس كنت متاخرة ولما ركبنا السيارة اسالتني وسن
سؤال عن الاختبار وماعرفته خفت وصرت اذاكر بالسيارة ووصلنا
الجامعه ع طول للقاعه نختبر وو……”قلت له قصة يومي كله من غير
مااوقف وهو ساكت وفجاءة ….”
راكان:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
وسام”قهرني ليه يضحك”: وش يضحك
راكان” مو قادر يمسك نفسه عن الضحك وصار يكح”:هههههههه
وسام”بعصبيه”: مااظن قلت نكته
راكان:ههههههه لا بس انا ماطلبت تعطيني تقرير عن يومك
هههههههههههههههههههه
وسام: انتي الي خليتني اسوي كذا مالت
راكان:ههههههههههههههه …طيب اسمعي هالمره بعديها بس مره ثانيه
لا تطلعين لي وقت تكلميني حتى لو بالقاعه تكلميني يعني تكلميني
وسام: طيب
راكان: ايه هذي البنت السنعه
وسام” ترددت اساله بس بقول “: ممكن اسالك سؤال
راكان: ياعيني ع الادب ..اسالي
وسام: انت… ممم.. ليه تبي تعرف متى اطلع ومتى ارجع .. مم يعني
وش يعني كذا .. انت تشك فيني..!!!!!
راكان:ايششش!!
وسام”خفت من نبرة صوته”: ايه اسلوبك واوامرك تدل ع كذا
راكان”بجديه”: يعني يوم ابي اعرف وين تروح ومن وين تجي زوجتي
صرت اشك
وسام: ايه
راكان:غبييه انتي
وسام”طالعه عليك”:…….
راكان: يابنت هذا شئ طبيعي يوم اعرف هالشئ مو معناه شك بس
تعود لك ع حياتك الجديه الي راح تبدينها معي
وسام: وش دخل.. يعني يوم نصير مع بعض راح تسوي كذا بعد
راكان:اكيد
وسام: سجن هذا
راكان: لامو سجن وبعدين متى تبطلين عباطه”قهرني بكلمته وحسيته
معصب وهو يقولها”
وسام: تستهبل انت
راكان”بعصبيه “:نععععععععععععععععععم
الجزء الخامس……
وسام”يمممه”:…..
راكان”يحاول يمسك نفسه”: وش استهبل الظاهر انتي الي تستهبلين وانا
مدري
وسام”هي خاربه خاربه “: ايوا وربي تحسسني اني بسجن ع اسلوبك هذا
وهو ياواحد من الاثنين ..ياانك تسوي كذا بس عشان تنرفزني وتخليني
اطلع من طوري لسبب ما”حاولت ادقه بالكلام ..يمكن ع اسلوبه هذا
يبي يخلي التفاهم صعب عشان يطلع من موضوع الزواج”.. او انك شاك
فيني
راكان”يرص ع اسنانه”: لا الصراحه اهنيك ع ذكائك وتحليلك العبقري
مدري وشلون فلحتي ونجحتي بس
وسام”بثقه”: نجحت بعقلي واجتهادي
راكان”يتمسخر”:ايه باين
وسام”بنفاذ صبر”: ممكن تفهمني انت وش تبي توصل له
راكان”استغربت من سؤالها”: كيف يعني
وسام:مدري احس …..”ترددت اقول انك تبي تسوي مشكله”…
راكان: تحسين اني ايش
وسام”تراجعت …مدري ليه معه احس اني مسلوبه الشخصيه والراي
مع اني افرض رايي ع الكل .. بس هو ماقدرت .. اخاف افقدك “:ولاشئ
راكان:………………
وسام”حبيتا غير الموضوع”: تغديت
راكان”احس كل العباطه بالبنت هذي حنا وين وهي وين”: يهمك
وسام”وانا اتدلع عليه وخايفه من النتيجه”: اكيد يهمني مو زوجي
راكان”عجبتني نبرة صوتها حسيتها بدت تاخذ على وتنسيت الموضوع
الي كنا نتاقش فيه”: وبس
وسام:كيف وبس
راكان: يعني زوجك هذا وش يعني لك
وسام”انا وش حطيت نفسي فيه… ماراح اخسرك وراح اخليك تحبني”:كل شئ
راكان”برومنسيه”: يعني تحبيني
وسام”خجلت”: اها
راكان:وش اها قوليها
وسام:وش اقول
راكان” بشويه خبث”: قولي تحبيني
وسام”انحرجت”:قلتها
راكان:لا ابي اسمعك تقولينهاا احبك
وسام”حبيت اعرف شعوره “:طيب انت تحبني
راكان: لا تقلبين الموضوع على انا الي اسال الحين
وسام”ليه ماتبرد قلبي “: ايه
راكان: ايه وش
وسام: ايه احبك
راكان”ياويل حالي”: عيديها
وسام” خجلت ونطقتها بدلع”: اااحبك
راكان: يالبى قلبك
وسام: وانت
راكان: وانا وش
وسام”بتردد وخوف من الجواب”: تحبني؟
راكان: وش رايك يعني زوجتي وبنت خالتي لازم بحبك
وسام”ماعجبني جوابه”: اها
راكان: استعديتي للعزومه
وسام: اي عزومه
راكان: عزومه خالي عشان عادل يوم توظف
وسام: اها .. مااتوقع اروح
راكان: ليه ماتروحين
وسام: بس مااحب جمعة الحريم
راكان: بس لازم تعودين نفسك عليها انتي الحين ع وجه زوج ويا
مالك من جلستهم
وسام” ماحبيت اناقشه”: طيب
راكان: واسمعي ابيك تكشخين ابي الكل يقول ماشاءالله ع حرمة راكان
وسام” وانت الصادق وش ماخذ راكان انهبل شكله”: ان شاءالله
راكان: وانا الي بمرك واوديك
وسام” طيرت عيوني”:هاه
راكان “مسكت نفسي لا اضحك ع ردة فعلها “: من قال هاه سمع
وسام” وبخوف وبدون تفكير”: بس ابوي ماراح يرضى
راكان: لا انا كلمته ومن بكرا انا الي بوديك واجيبك من الجامعه
وسام”بلعت ريقي “: لا مو لازم تعب نفسك وبعدين عندك دوام
راكان: لاتعب ولا شئ وبعدين اعود نفسي ع غثاك
وسام” اخيرا اعترفت اني غثا”:…..
راكان” من دون مايحس انه جرحني”: متى محاضرتك بكرا
وسام: 8 ونص
راكان: اوك بمرك 7 وبعدها نروح نفطر بكوفي شوب وبعدها اوديك
وسام” لا ماابي “: طيب
راكان:يلا روحي نامي الحين وريحي
وسام: اوك
راكان: يلا تامرين ع شئ
وسام: سلامتك
راكان: يالله فمان الله
وسام: فمان الكريم
ماقدرت انام نزلت ع طول لامي :يممممممممممممممه
ام فيصل: وصمه وجع اقصري حسك ابوك نايم
وسام”وانا معصبه”: يمه ليه ابوي يخلي راكان يوديني ويجيبني
ام فيصل:الحمدالله والشكر زوجك طبيعي بيتكفل فيك
وسام:لحووول وش فيكم انتم للحين ماصار زوجي خطيبي
ام فيصل: زوجك دام كاتبين كتابكم زوجك
وسام: يمه ماابي يوديني
ام فيصل : كان قلتي له
نواف: وش فيك كانك عنز مسرحه وش فيك هايجه
وسام” لفيت عليه وخبطته ع كتفه”: عنز بعينك ومو شغلك
نواف: هذي الي تبيني اكسر يدها وجع انا اخوك الكبير لاتمدين يدك
وسام”حركت له يدي”: رح بس
نواف: مااقول الا الله يعين راكان عليك
وسام”قهرني ورفعت حاجبي وسفهته”:…………
نواف : يمه وين قمير مابينت
ام فيصل : الحين تجيك
قمر”تسكر باب غرفتهم بقوة”:جديد هانا جيت
ام فيصل” تفتح يديها لها وقمر تطب عندها” هلا هلا والله شلونك يمه
قمر: طيبه
ام فيصل : وينك مانمتي عندي اليوم
قمر”تلعب بيدينها”: لااا انام عند امي واذا قعدت اجي عندكم
نواف: ها نمتي بسريرك اليوم ولا
قمر” تهز راسها”: الا نمت
نواف: اسال بابا
قمر” ببرائه الاطفال” اهو ماشافني
نواف “ياخذها ويبوسها”: نصابه ع عمتك يعني يمه الصراحه افكر
وش سويت بدنيتي يوم يرسل علينا غضبه البلوى الكبرى بنفتك منها
يوم تعرس ” وياشر ع قمر” بس هذي متى نفتك منها
ام فيصل:ههههههههههههههه الله يقطع بليسك
قمر “ماعجبها الكلام”: شتبي انت
نواف”يكفخها ع راسها ع خفيف”: جب انتي
قمر: انت جب
نواف: قومي عني مافيه حلاوة ياطويله اللسان
وسام”قمت لغرفتي لاني ماراح اقدر اناقش امي ونواف فيه لانه بيكون مع
راكان وبيقول زوجك اففففف
صحيت من النوم وارسلت لراكان اني مو رايحه الجامعه اليوم
ودقايق بس اتصل وعطاني تهزيئه وقال نص ساعه واكون جاهزة قمت
وانا مبرطمه وماودي اروح واركب معه السيارة ماني متعودة …..
وسام: هلا
راكان: يلا اطلعي انا عند الباي
وسام: اوك يلا
طلعت من بعد ماشلت شنطتي وظبطت برقعي وصلت للسيارة وسميت
بالله وركبيت”: السلام عليكم
راكان: وعليكم السلام .. تو مانورت السيارة
وسام”خجلت”: منورة بصاحبها
راكان” ناظرتها وشفت برقعها الوسيع يالي مخلي عيونها ملفته
وعبايتها الي ع الكتف … تخيلت غيري وهم يناظرونها ..حسيت الدم
يفور..وتو بهاوشها بس مسكت نفسي بما انه اول مره تركب معي”:وسام
وسام “بتوتر”هلا
راكان: ماعندك عبايه غير هذي
وسام” استغربت من سؤاله”:لا ليه
راكان: شوفي هالعبايه لا اشوفها عليك ثاني
وسام” استنكرت امره هذا”: ليه
راكان: بس مااحب حرمتي تطلع بعبايه الكتف
وسام: طيب ليه
راكان: اول شئ ملفته للنظر وتخلين الي يسوى والي مايسوى يناظر بمفاتنك
وسام”رفعت حاجبي”: ياسلاام بالعكس عبايه الكتف استتر بكثيير من ع الراس
راكان” باسلوب مسخرة”: باللهي
وسام” ماعجبني اسلوبه”: اي والله انت فكر فيها عبايه الراس والبنت تمشي
والهواء يبان كل شئ وش لابسه ووش مو لابسه واي حركه تلفت النظر
اما الكتف اذا كانت واسعه ومو ملفته للنظر وساترة بالعكس تستر وتعطينا
بالحركه
راكان: خير ان شاءالله انا قلت كلمتي ماتلبسينها ثاني
وسام:بس
راكان”قاطعني”:لاتبسبسين قلت لا يعني لا… وبعدين برقعك مو وسيع
حيل
وسام”لحوول”: وش فيه بعد برقع عادي
راكان: لا مو عادي وسيع حييل وملفت للنظر
وسام”عصبت”: والمطلوب
راكان: ماتلبسينه
وسام” اتمسخر”:اجل وش رايك ادقها لثمه
راكان”بنفس الاسلوب”:وش رايك الطمك كف ع وجهك
وسام”خفت “:…………..
راكان”ماعجبني اسلوب كلامها “:والحين نزلي الغطا ع عيونك
وسام”نزلته…افف متى اوصل الجامعه بس… انتبهت انه مو طريق الجامعه
“:وين رايح هذا مو طريق الجامعه
راكان: عارف
وسام:بس
راكان: مو قلت لكب نروح نفطر امس
وسام”سكت وحسيت اني متضايقه من الي صار قبل شوي طيب من قبل
ليه ماكان يقول شئ يوم نلبس كذا واخته تلبس كذا طيب ليه مامنعها
ولا يتشطر على بس…. وبعدين متغيير حيل مايستحمل مني كلمه
يوم اطول بلساني وكانه ماكنا نتهاوش واتلاسن معه….
وصلنا الكوفي شوب ودخلنا قسم العوايل وطلبنا او بالاصح راكان طلب
ماكنت ابي اكل وكان يجبرني اكل المشكله يوم اكل بيجلس يتمسخر ع وزني
ويقول اني سمينه اذكر مره….
وسام: ليه يكفي اثنين يركبونه
راكان”بمزح”: شوفي انا وجمانه كفى بس انتي يبي لك سيارة سباق لحالك
ويالله نلحق ههههههههههههههههههههههه
وسام” دايم يجرحني ويذكرني بنقصي…. بعد مااجبرني اني اخلص صحن
الفطور كله ..قلت له بروح دورة المياه اكرمكم الله… توجهت لدورة المياه
ومن حظي مافيها احد .. قفلت الباب الرئيسي للحمام ورحت عند المغسله
وبديت احط اصبعي بفمي عشان افرغ معدتي من الي كلته حسيت ان
روحي بتطلع بس تعودت ع الطريقه هذي من يوم كنت بمتوسط وهذي
طريقتي مع اني مااكل كثير واسمن بسررعه ….بعد ماتطمنت اني
طلعت كل الي بمعدتي … غسلت وجهي كان احمر ومعرق ..طلعت شنطة
الميك اب .. وبديت ارتب وجهي اظطريت احط بودرة عشان اخفى
احمرار وجهي وحطيت كحل وغلوس وتعطرت وبعد ماتاكدت انه كل شئ
تمام طلعت ورحت لعند راكان
راكان”مستغرب”: وش فيك طولتي
وسام”بتوتر”:هاه لا عادي ماتاخرت
راكان: طيب يلا مشينا
وسام:شمينا
راكان “يضحك”: وشو
وسام”خلاص خقيت ع ضحكته يااااناس”: وش وشو
راكان: ههههههههه وشو شمينا
وسام: هذي كلمتي انا ووسن ههههههههههههههههه
راكان:اها هههههههههه اخيرا حصلنا نقطة تشابه بينكم
وسام: ليه
راكان: تصدقين ماني مصدق انكم تؤام يعني لو ماشفتكم وانتم مولودين
كان ماصدقت ههههههههههههههه
وحنا نمشي للسيارة: كيف يعني
راكان:هههههههههههههه يعني شوفي انتي وين وهي وين
وسام”وجعني قلبي يعني لازم لازم يذكرني انا ايش وغيري ايش سكت
مارديت”:………………………
ركبنا السيارة وكنت ساكته وراكان منطرب مع محمد عبدو …كنت كل
شوي اناظره بنظاراته الشمسيه ورزته “احبك احبك وربي”…
راكان: يلا انزلي
وسام” شفت انا وين وانصدمت”: هذي مو الجامعه
راكان: ادري مو الجامعه انزلي
وسام”للحين مو مستوعبه”:بس بتاخر ع الجامعه
راكان” يغمز”: مو راسله لي انك مو مداومه
وسام: ……..
راكان: يلا انزلي نتمشى
وسام: بس ابوي يمكن مايرضى
راكان”يجي لعندي ويسحبني من يدي”: وليه مايرضى انتي زوجتي
يعني لو اوديك بيتنا الحين ماراح يقول شئ
وسام: لا والله
راكان: ايه والله … يلا اخلصي
دخلنا المجمع وكنت منحرجه لانه طول الوقت راكان ماسك يدي ومو
راضي يتركها … كنت مبسوطه بالشئ هذا كثيررررر .. صرنا نتمشى
ودخلنا ع محل وصار يدور … كنت مستغربه منه
راكان”يجي لعندي وماسك تنورة بيضاء وفيها ورود حمراء كبيرة
توصل لنص الساق”: تجي ماقاسك هذي
وسام”انحرجت ماابيه يعرف مقاسي وبعدها يجلس يتمسخر على وع
سمنتي”:مدري
راكان”يحطها ع خصري”:وش تسوي
راكان”عاقد حواجبه”: باكل وش اسوي اشوف اذا تجي عليك
وسام: مااظن وبعدين مو عاجبتني”اصرف”
راكان” مو مهتم وراح يدور لها بلوزة”: مو لازم اهم شئ عجبتني انا
وكل شوي يجي ببلوزة شكل وانا اقول لا ماابيها وهو مو مهتم لحد ماختار
بلوزة حمراء جيبها ع شكل حرف الفي بالانقلش وجبنيز وكانت فيها
كتابات بالانجلش باللون الابيض راح وحاسب عليهم وعطاني الكيس”:
هذا تلبسينه بالعزومه
وسام”وش شايفني ماعندي ملابس”: بس انا عندي
راكان”ماحبيت اضايقها بشئ”: ادري بس ابيك تلبسين ع ذوقي بالعزومه
وسام” يعني تبي تبين انه ماعندي ذوق باللبس خايف تتفشل اكثر يوم
يعرفون اني زوجتك”:……
راكان: يلا نكمل فرفرة
دخلنا ع محل جزم واخذ لي جزمه بيضاء كعبها عالي شوي وطقم
لي اكسسوارت كان ذوقه رهيب حيل بالاختيار بس كنت مقهورة
من حركته ….. انقهرت اكثر يوم وقفنا ع محل عبايات
وسام: ليه ندخل هنا
راكان: عشان تختارين لك عبايه غير هذي
وسام” تخصرت”: بس انا عجبتني عبايتي وماابي اغيرها
راكان” رافع حاجبه”: نزلي يدينك منتي ببيتكم يوم تسوين حركات الهبل
هذي
وسام” بلعت ريقي نبرته تخوف”:…..
راكان: يلا قدامي ادخلي
دخلنا وانا احس الدنيا كلها ضايقه فيني كل شئ بيتحكم فيه اجل يوم اروح
عنده وش بيسوي ….. طلعنا من المحل وهو مشتري لي عبايه ع الراس
ونقاب وطبعا قال ياويلي لو البس غير هالعبايه وصلني البيت من بعد
ماحنيت عليه اني تعبانه وابي اروح انام وهو كان مصر الا نتغدا
نزلت ومعي الاكياس الاغراض الي شراها لي ………….
اليوم يوم العزومه …”تنهدت بحراره” انا صدق احبه ومااقدر اتخيل
حياتي من دونه بس احسه يكبتني ويكبت تصرفاتي احس اني قبل لا
اتكلم او اضحك ولا امشي افكر قبل لااسويها …ماتعودت ع كذا ..
اخذت ملابسي ومنشفتي ودخلت اتروش عشان اتجهز…..
جيهان: اكيد افا عليك لازم بجي
وسن :ايه طمنتيني ياشيخه مالي مزاج اروح لحالي
جيهان: تستهبلين انتي وجهك وبنات خالاتك وخوالك واختك
وسن: ايه بيروحون بس كل وحده مع الي ترتاح لها اكثر
جيهان: طيب واختك
وسن”بتنهيده”: اختي ….
جيهان: اووف وش هالتنهيده وش صاير يادبه
وسن: اختي صارت انسانه غيرررر
جيهان: طيب انتي عارفه انها متغيرة مو اول مره تعرفين
وسن: لا ياجي جي صارت انسانه مختلفه عن قبل وقبل
جيهان”بحيرة”: كيف يعني
وسن” بضيقه”: تذكرين لما قلت من زمان انها تغيرت
جيهان: ايه قبل لاتنخطب تقريبا من قبلخمس سنين صح
وسن: ايه قلت لك انها صارت وحده غير الي اعرفها صارت انطوائيه
حيل
جيهان: ايهبس ماقلت لي كيف وماحبيت اضغط عليك او اتدخل
بخصوصياتك
وسن: بقول لك”جيهان صديقه وسن من ايام الثانوي بس مانقبلت بالجامعه
وجلست بالبيت ” اذكر يوم حسيت انها متغيرة او بدت تتغير لما كانت
بثالث متوسط كنا ببيت جدتي وكنا بذاك الوقت نلبس مثل بعض ونسرح
شعرنا مثل بعض وننام بنفس الغرفه يعني ماتقدرين تفرقين بينا حتى امي
الا هي امنا احيانا ماتفرق بينا لانه حتى حركاتنا مثل بعض
جيهان “وهي تستمع”: طيب
وسن: مدري وش صار بس الي اعرفه بهذا اليوم وسام انفصلت عني و
بعدت عني وبعدت الكل عنها يعني مافي حد يعرف من وسام صدق نعرف
انها المرجوجه الي ماتهتم من راي اي حد ولا تسمع لحد والي تتميز
بعربجيتها
جيهان: ولو تعلمينا بسوس
وسن:وتحاول قد ماتقدر انه تشبهني باي شئ وهذا مستحيل لانه تؤام ولنا
نفس الوجه والشكل اقصد بنيه الجسم والطول
جيهان: صدق كلامك بس اختك انحف بكثيير منك وصايرة حنطيه وانتي
بيضاء
وسن: وسام كانت بيضاء حالها حالي بس قل الاكل وماتهتم بصحتها
وجلستها بالشمس دووم
جيهان: ع طاري النحف اختك احسها ماتاكل ابدا يتهئ لي انها تعيش
ع المويه بس من نحفها هههههههههههههه
وسن: وهذا الي مستغربه منه انها تاكل مثلنا واكثر منا احيانا بس مدري
وين يروح هالاكل ليه مايبان عليها ابدا
جيهان”مستغربه”: غريبه من جد
وسن” بضيقه”: محيرتني والله ياجيجي محيرتنييي
جيهان: استهدي بالله ولا تتضايقين واذا كان الكلام عنها مضايقك خلاص
نغيير الموضوع
وسن”تتنهد”: لا ابي اتكل ماذا مايزعجك ولا مشغوله
جيهان: بعطيك كف وش انزعج انتي اختي يادبه ان ماسمعت لك وش
فايدتي كاصديقه
وسن: الله لايحرمني منك
جيهان: امييين يارب
وسن: والي استغرب منها طريقه لبسها تحاول تخفي جسمها وكل ببالها
انها سمينه ومن نمدحها تظن انه نجاملها والمشكله حاطه ببالها انها شينه
واني انا احلا منها
جيهان: من ناحيه الصدق ايه انتي احلا منها
وسن: لا بالعكس وسام ادق خطوط مني واحلا بس ضعفها واهمالها
لنفسها مخفي هالشئ
جيهان:اها مدري والله
وسن:وحتى تشبهها بالاولاد بتصرفاتهم ولبسها كل هذا تحاول تخفي
شئ عنا وش هالشئ مدري وليه تتصرف كذا مدري
جيهان: طيب الحين تقولين انها تغيرت لما انخطبت للاحسن ولا
وسن: لا للاسوء وانتي الصادقه
جيهان: افاااا ليه
وسن”بنبرة حزن”: مااقول لك راكان والنعم منه وباين انه يحبها بس
مو عارف كيف يعاملها مايدري بشئ عنها كل الي يعرفه هواشاتهم
الي تصير بينهم وخبالهم بس وش كانت وسام ووش صارت وليه
مايعرف
جيهان: مافهمت
وسن: يعني وسام باين عليها انها حساسه واقل شئ تتحسس منه ومستحيل
تبين انها انجرحت او تنجرح ..وراكان ع باله انها وسام المصرقعه
المرجوجه مو عارف انه لازم يجيها بالسياسه والمحايله مو بفرض الراي
والاوامر وهذا شئ طبيعي بس مو بحالتها
جيهان: اها فهمت عليك
وسن: المهم بطريقته الغلط معها سلب شخصيتها صارت منصاعه له
وماتناقشه خايفه انها تنجر حاو تخسره .. الي ماقلت لك عنه والي وسام
تظن انه مافي حد يعرف انها تحب راكان من كانت صغيره وتظن
اني مااعرف
جيهان: حب منذو الطفوله ياعيني
وسن: ايوا تحبه وبتسوي المستحييل عشان ماتخسره حتى لو خسرت
نفسها
جيهان: لاحول ولا قوة الا بالله … طيب انتي كلميها
وسن: حاولت كثير وماالاقي منها الا الصد والهروب
جيهان: طيب كلمي راكان
وسن: مهبوله انا صارت تتحس وتغار من اي وحده فينا تكلمه
او تمزح معه
جيهان: وشلوون
وسن: ايوا تغااار بشكل جنوني وحتى مني انا بالذات احس بنظراتها
لي بكره
جيهان: ماتوصل للدرجه هذي
وسن”بصوت بكي”: وصلت وخلصت
جيهان” سكتت وعطت وسن فرصه تطلع الي بقلبها”:………
وبعد فترة مسحت وسن دموعها
جيهان: قلبي قومي اغسلي وجهك وسمي بالله واشربي مويه
وسن: طيب دقايق بس
جيهان: خذي وقتك
وسن: لاتقفلين
جيهان: انتظرك
وسن”راحت وغسلت وجهها وشربت شويه مويه وحست بالراحه من
بعد ماطلعت المكتوم بقلبها من سنين”:هلا
جيهان: احسن الحين
وسن: الحمدالله
جيهان: حبيبتي ودك تكملين ولا نغير الموضوع
وسن: ودي اكمله بس لازم اقوم واتجهز الحين تجيني تهزيئه ع
التاخير ههههههههههه
جيهان: وهذا شئ جديد عليكم ولو للتاخير عنوان وانتم عنوانه
وسن: مالت عليك ههههههههههههههههههه
جيهان: وعليك ههههههههههههههههه
وسن: يلا نشوفك بالمزرعه وياويلك لو تتاخرين او ماتجين
جيهان: ان شاءالله اوامر ثانيه
وسن: ممممم… جيبي معك الحلاوة الحمرا الحامضه
جيهان:: ياقدمك للحين تذكرينها
وسن: افا عليك تذكرين يوم ناكلها بحصة الفيزياء وتطردنا هههههه
جيهان: ايه ونااسه والله هذيك الايام ههههههههههههههههه
وسن: خلينا نرجعها وجيبيها معك
جيهان: من حظك تو شريتها الاسبوع
وسن: اوك يلا بروح اتروش واتجهز
جيهان: يلا فمان الله
وسن: فمان الكريم
الجزء السادس…………….
فيصل “بتعب”: يلايا بابا بنروح عنك اذا مالبستي
قمر ” بزعل”: ماااابي ماابي هدا
فيصل” ماسك فستان ازرق وفيه صورة براتز غيرلز”: اجل وش تبين
دوختيني يابنت دولابك كله طلعته ولا شئ عاجبك
قمر”تصيح”: ااااااااااااااااااااااااا
فيصل”بتضجر”: وش يصيحك الحين
قمر” تروح عند الباب”: ابي ارووح
فيصل: بوديك بس البسي
قمر: ابي اررررروح لجديده
فيصل” يقوم ويشيلها ويوديها لامي”: يمممممممممممه
ام فيصل” تاخذ قمر منه”: وش فيها
فيصل” بطفشش”: يمه مابقى شئ بدولابها ماطلعته لها وحضرتها مو
راضيه تلبس
ام فيصل” ياعيني عليك ياولدي وع حظك “: طيب ليه ماسالتها
فيصل يروح لقمر”: خلاص يبه اسكتي
قمر” مستمره”:اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اا
فيصل: يمه سالتها مو راضيه
وسام ” جيت وانا منزعجه من صوت صفارة الانذار هذ”: وش فيها
شاقه حلقها ازعجتنا سدو فمها بشئ
ام فيصل: وسيم الله وكبر عليك اسكتي عن البنت
قمر” وهي تصيح وبصوت عالي”: وسيم اااااااااااااااااا
وسام” شكلها كان يضحك”:هاه وش تبين ولا رافعه التكلفه بعد وسيم
قمر” تحاول تمد يدها عشان اشيلها”: برررروح لها
ام فيصل: خذيها شوفي وش تبي تاخرنا
وسام” اخذتها وصرت امسح دموعها”: ها حبيبي وش فيك وش تبين
قمر” هدت شوي”: ابي سنج بب
فيصل” عاقد حاجبه”: وش ذا سنج بب الي رجيتني من الصبح عليه
وسام” ياحياتي هالبنت تحب تعاصر الموضه”:هههههههههه هذا ياطويل
العمر كرتون تتابعه بنتك وهي من اشد معجبينه
فيصل: طيب وش دخل
وسام” وانا رايحه لغرفه فيصل”: الحقني وتعرف
وصلنا لغرفه فيصل وقمر وشفتها وشلون مقلوبه فوق تحت من تحت راس
الشيخه قمر… نزلتها ع الارض وهي جالسه تلعب بكشتها … وصلت
لدولابها واخوي يتابع بصمت … اخذت فستان سبونج بوب .. وقمر صارت
تنط من الفرح: سبنج بب هي هي سبنج بب
فيصل ” يضحك ع بنته ونسى كل ازعاجها”: هذا الي ازعجتينا عليه
وخليتيني اقلب الغرفه تحتاني فوقاني عليه
وسام” ياحبي لكي اخوي وع حنيتك عوضت بنت عن الام الواطيه الي
تركتها وراحت وصرت لها الاب والام الله لايحرمكم من بعض”: يلا تعالي
ياسحيله البسك
قمر” تركض لعندي”: انتي تحيله
وسام” كفختها ع راسها بشويش”: وجع ببغاء يالملسونه
قمر”عافسه وجهها”: اااي وجع عورتيني ياتحيله
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام” انقهرت منه بدل مايقول لها عيب يضحك لها يشجعها”:وانت
بدال ماتقول لها عيب
فيصل: تحملي ذوقي الي ذوقتينا اياه هذي نسخه مصغره عنك شكلا وغالبا
وسام” ضحكتني ممكن بالخبال والرج هام الحلا مستحييل”: مالت بس
.. يلا تعالي وجلست البسها وبعدها صلحت شعرها “.. يلا طسي لابوك
قمر” بشطانه”: طسي انتي برا عن غرفتنا
وسام” طيرت عيوني”: شوف الملسونه
قمر” تركض لابوها”: ايه براااا روووحي ولي
فيصل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وسام” قمت وانا معصبه من عقله الاصبع”: طيب اوريك ياسحيله الوعد
بالمزرعه اتوحد فيك عدل
قمر” ماتدري وش قلت”: وللللللللللللللللللللللللي
نزلامي وهي تجهز القهوة وتحطها بشنطه وتطلع الكيك والحلا من الثلاجه
ام فيصل: ها خلصتو منها
وسام” وانا اجلس ع الكرسي”: ايه وجع يوجعها الملسونه
ام فيصل: بنت
وسام: والله يمه تقهر وابوها ساكت لها
ام فيصل” بحزن “: لاتلومينه يمه مايبي يكسر بخاطرها مو كفايه عايشه
كانها يتيم هوامها عايشه ترا حنان الام غير الابو واذا سوت كذا مو منها
وسام” وانا منقهره ومعصبه ع امها “: الله ياخذها الوسخه
ام فيصل:………………
قبل ثلاث سنين……………
زينه” بضجر وضيقه”: خلاااص وش تبين بعد رضعه وعطيتك وغيار
غيرت لك نامي
قمر”وهي بحضن امها ومستعسرة”:
زينه” رايحه جايه بالغرفه تحاول تسكت قمر او ع الاقل تنام وماهي قادرة
قمر داخله بنوبه بكي مو طبيعيه ..وهذي مو اول مره قمر من جات وهذي
شغلتها كل يوم….
فيصل” انتبه ع صيحها اليومي “: بدت فصلتها
زينه” بعصبيه”: تنكت ياشيخ هذا وقتك
فيصل” مقدر وضعها”: ياحبيبتي المفروض تعودت ع الوضع خلاص
زينه” بعصبيه ومنهارة”: وش اتعود يديني تقطعت من كثر ماني شايلتها
وهي مو راضيه تنام او تسكت سويت لها كل شئ ومو راضيه… “وبصرخه”
ووش تبين ها فهميني” وهي تهز قمر .. وهذا خلاها تزيد بالبكي والصراخ
فيصل” قام من السرير وحاول ياخذها”:هاتي
زينه” تبعد عنه”: لا بتسكت عندك كثر منها
فيصل: طيب هاتي ع الاقل ترتاحين شوي
زينه: يعني هالنص ساعه يالي بتتكرم على فيها بتخليني ارتاح
فيصل: لاحول ولا قوة الا بالله طيب هاتي وش خسرانه
زينه”تعطيه قمر وترميها عليه”:خذ فكني منها انا تعبت تعبت منها
ليتني ماحملت وجبتها
فيصل: استغفري ربك ولا تجحدين بالنعمه
زينه”وهي تبكي منهارة”: اي نعمه هذي طول ليلي ونهاري وانا شغاله
هز بحظرتها ع امل تنام وتخليني ارتاح لو نص ساعه بس اكل واكلها
غيار واغير لها وموعاجب” وبصوت عالي”: وتقوووولي نعمه
فيصل”مقدر حالتها وصار يهز بقمر ويقرا عليها وينفخ”:……….
زينه” بعد ماشافت قمر هدت بس ماوقفت بكي راحت انسدحت ع السرير”:
فيصل”يكلم قمر وهو يهزها”: خلاااص يابابا خلاس بسم الله عليك
وبعد ربع ساعه نامت اخيرا … فيصل سدحها بسريرها بشويش وراح
لزينه الي كانت معطته ظهرها وصاحيه ….كانت تبكي
فيصل” يحط يده ع كتفها”: زيوون حبي
زينه”:…………………
فيصل”ماالومك والله”:قلبي اسمعيني
زينه”تحاول تهدي نفسها”: قلت لك بدري ع العيال بس انت ماتسمع
شوف هذا هي جات وش استفدنا او بالاحرى وش استفدت انا غير التعب
والسهر ع حسابها حتى النوم مااتهنى فيه مثل العالم والخلق
فيصل”بحنيه”: ياقلبي ادري هالكلام مو من قلبك وعاذرك لانك تعبانه
ومراهقه
زينه: لا من قلبي” وتعدل جلستها”:قلت لك مليووون مره توي صغيره
ع الحمل بس بس سمعت قلت ابي اصير ابو ابي ابوي وامي يشوفون عيالي
هذا هم شافوها وش استفدت ووش نالني غير التعب
فيصل” يقربها له”: زيون حبيبي ناظريني
زينه”تناظره”:…………
فيصل: انتي تحبيني ولا لا
زينه” بطفشش”:وهذا وقته
فيصل: اتكلم جد تحبيني
زينه: واموت فيك … بس وش دخل
فيصل: والي اعرفه انه الحرمه لما تحب زوجها تبي تملكه بكل شئ
تملك قلبه بحبها وحنيتها وتملك عقله بسنعها وتمسكه ببيته وتملى عيونه
بالعيال وماتنقص عليه شئ صح ولا لا
زينه”ماردت”:………………….
فيصل”يكمل:ولاني احبك واموت فيك اكيد ابي يكون لي منك عيال
وتصيريني زوجتي وحبيبتي وام عيالي يكون شئ مني عندك وشئ
منك عندي شئ يذكرنا ببعض لما نشوفه
زينه”تنام ع صدره وبتعب”: وانا ابي الشئ هذا بس بنتك عسره
وربي وربي اقاوم الاحساس هذا واحاول مااكرها بس هي تخليني
اطلع من طوري
فيصل” يحضنها”: ماالومك ياقلبي انتي اصبري وتحملي وان شاءالله
ربي يفرجها وبتكبر ويخف عليك الحمل
زينه” بقله صبر”: متتتى بس متى
فيصل: الله كريم…. وبعدين نسيتيني
زينه” ترفع راسها”: نسيتك ايش
فيصل: امي اليوم كلمني بخصوص الانسه قمر
زينه” عقدت حواجبها”: بخصوصها ليه
فيصل: عطتني اقتراح حلو
زينه: الي هو
فيصل: تقول مو هي تصحى بدري عشان تفطر الوالد وتجلس بعدها ماتنام
زينه: ايوه
فيصل: ايوا تقول لما اصحى واجي اروح للدوام اعطيها قمر بحيث انها
تمسكها وتراعيها وانتي تقدرين تنامين وترتاحين منها شو
زينه” بفرح” :صدق صدق حبيبي
فيصل: ايوا صدق ياعيون حبيبك
زينه” تحضنه”: واخيرا بقدر اناااام
فيصل”يبوس جبينها”: ياحبي لك يامهبوله هههههههه
زينه” بدلع”: قد ايش تحبني
فيصل”بمكر”: تبين تعرفيت قد ايش
زينه” عرفت نظراته وش يقصد منها”: لا خلاااص هونت
فيصل” يمسكها عشان ماتروح”: هو ع كيفك هونتي ههههههه
زينه”بدلع وتسبل بعيونها”: فيييصل
فيصل”ذاب”: عيووون وروووح فيصل انتي
قرب منها عشان يبوسها وت بيقرب من شفتها الا وقمر معكره الاجواء
عليهم
فيصل” بعصبيه خفيفه”: وبعدين وياك ست قمر
زينه” تقوم”: وخر خلني استلم خفارتي الليليه
فيصل:ههههههههههههههههههههههههههههههه
مر شهر ع الترتيب هذا بالليل قمر عند امها وبالصباح تاخذها جدتها
وارتاحت وصارت تنام وحتى شكلها رجع طبيعي من بعد الهالات السوداء
الي محاوطه عيونها ووجهها الاصفر
زينه” جالسه ع الاب حقها”
وسام: زيون وش تسوين
زينه” بارتباك…. وتنزل الصفحه بسرعه”: هاه ولا شئ اتصفح
وسام: وش تتصفحين وبعدين انا كنت شابكه قبل شوي ماكنتي متصله
مسن
زينه: ماكان لي خلق له ومافتحته
وسام: اها
زينه” تقفل الاب “: تبين شئ وسام بروح ارتاح قبل لاتصحى الست قمر
وسام: لا اجل انا بروح اكمل تفحيط مع صديقاتي ع الايميل
زينه: اووك
صعدت زينه ع غرفتها بسررعه وقفلت الباب .. اليوم اجازة عندنا بس
فيصل يداوم لانه يشتغل بشركه وكالعاده قمر عند امي…
زينه” تفتح الاب.. وتفتح ع صفحه النت وتدخل ع الموقع بشكل سريع
تستعرض اسماء المستخدمين لحد ماشفته وارتاحت وتدخل ع محادثه
خاصه معه”
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
سوري ابوي كان يكلمني وقفلت الاب
بعد ثواني جاها الرد
” مشتاق لحضنك”
ولكموووو نورتي… لا عادي يالغلا
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
يسلموووو
“مشتاق لحضنك”
ايوا كملي الي كنتي تقولينه
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
هههههههههه وش كنت اقول ذكرني
“مشتاق لحضنك”
ممم سالتك وش تخصصك
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
لا انا للحين بثانوي
“مشتاق لحضنك”
ماشاءالله تصدقين من اسلوبك مبين انك كبيره مو باين انك توك صغيره
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
ههههههههههههههههههههههههههه
“مشتاق لحضنك”
طيب ماقلتي لي وش يالي خلاك تسمحين لي اجيك ع الخاص ..تبين
الجد استغربت الكل حاول يتقرب منك وانتي ماعطيتيه بال
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
تبي الجد ارتحت لك كثير وحسيتك غير عنهم كلهم عشان كذا جيت لعندك
” مشتاق لحضنك”
عسااك دووم مرتاحه لي
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
هههههههههههه امين
“مشتاق لحضنك”
طيب ياقلبي حنا نعرف بعض صار لنا شهر تقريبا وانا مو دايم
ادخل ع الشات واذا مايضايقك خلينا نتبادل الايميل احسن لنا
من هنا
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
“احترت وش اقول له..”
بس انا ماعندي ايميل
“مشتاق لحضنك”
معقوووله!!!!!
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
ايوا ماعندي مثل ماقلت ل كانا تووني اتعلم ع النت وللحين مافكرت
اسوي ايميل
“مشتاق لحضنك”
طيب وش رايك اسوي لك
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
صدق ايوا سو لي اذا ماعليك تعب
“مشتاق لحضنك”
ثواني بس… مم في شئ ببالك
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
لا سوا لي ع ذوقك
“مشتاق لحضنك”
اووك برب
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
تيت
بعد عشر دقايق
“مشتاق لحنانك”
وهذا احلى ايميل لاحلى عسوله——–@hotmail.com وكلمه المرور
……
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
يسلمووو كثير تعبت معي
“مشتاق لحضنك” تعبك راحه وع فكرا ترا اضفت نفسي عندك
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
ههههههههههههه حلو لاني مااعرف كيف اضيف
“مشتاق لحضنك”
طيب عندك برنامج المسن
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
“سويت نفسي غبيه وماافهم شئ”
لا مو عندي
“مشتاق لحضنك”
ثواني قلبي اعطيك رابط وحمليه منه اووك
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
(فيس خجول) اووك
“مشتاق لحضنك”
سوري يالغلا زلة لسان بس انا كذا الي بقلبي ع لساني
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
(فيس خجول) لا عادي حصل خير
“مشتاق لحضنك”
اووك هذا الرابط حمليه
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
طيب برب
“مشتاق لحضنك”:
تيت
بعدها بربع ساعه رجعت له
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
باك
“مشتاق لحضنك”
ولكموووو
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
يسلمووو
“مشتاق لحضنك”
ها وش صار
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
حملته الحين احط الايميل والباس ورد وادخل
“مشتاق لحضنك”
ايوا
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
طيب
“مشتاق لحضنك”
اووك نتقابل مسن قلبي
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
اووك
“مشتاق لحضنك”
برب
” ليتني طفله ااكبرهمي لعبتي”
تيت
فتحت المسن وع طول ولكم لي
“يسالوني ليه احبك ”
ولكمووو نورتي المسن يالغلا
———-
يسلمووووووو
“يسالوني ليه احبك”
الحين بعطيك مستند فيه توبيك صلحته ل كاووك
——–
اووك
ارسل المستند وعلمها كيف تحط التوبيك وسوته وعلمها تنسيق الخط
وكل شئ وهي مسويه حالها ماتعرف شئ
” عسووولة الدلووعه”
يسلمووو تعبت معي وربي
“يسالوني ليه احبك”
لا ياقلبي كذا تزعليني منك تعبك راحه … بس حاب اعترف لك بشئ
من اول مادخلت الروم ولحد الحين بقلبي ممكن
“عسوووله الدلووعه”
ممكن
“يسالوني ليه احبك”
بصراح هانا معجب فيك ومن اول مادخلتي الروم وانا خاق معك
“عسوووله الدلووعه”
طيب وش خلاك تعجب فيني من دون كل بنات الروم وش المميز فيني
وانت تقريبا كل البنات يحاولون انهم يكلمونك ويقولون انهم يحبونك
” يسالوني ليه احبك”
مدري ليه انتي غير جذبتيني من دونهم كلهم شدني ثقلك وحياك
واسلوبك الراقي
“عسوووله الدلووعه”
يسلموو
“يسالوني ليه احبك”
صدقيني مااجاملك واتمنى تكونين تبادليني بنفس الشعور
“زينه متناسيه انها زوجه وام وتخونهم بطريقتها هذي وماشيه ورى
وهم ”
“عسوووله الدلووعه”
ايوا وانا بعد معجبه في
“يسالوني ليه احبك”
تصدقين اني مبسووووووووووط حيل ماني مصدق انك تبادليني الحساس
“عسوووله الدلووعه”
وانا مبسووطه بعد
“يسالوني ليه احبك”
(فيس خجول) طيب ماعرفت اسم القمر
“عسوووله الدلووعه”
(فيس خجول) زينه
“يسالوني ليه احبك”
عاشت الاسامي زيونه ممكن ادلعك زيونه
“عسوووله الدلووعه”
ههههههههههه عاشت ايامك ايه
“يسالوني ليه احبك”
يالبى الضحه يانااس
“عسوووله الدلووعه”
هههههههههههههه
“يسالوني ليه احبك”
وكم عمرك زيونه
“عسوووله الدلووعه”
عمري 19 وانت
“يسالوني ليه احبك”
العمر كله انا عمري 23
“عسوووله الدلووعه”
العمر كله
زينه” جلست تسولف معه وتقول له معلومات عنها وخبت انها متزوجه
وعندها بنت وراحت ورى الشيطان وهو يغويها واستلذت بالوضع
وكانت مبسووطه …. بعد 4 ساعات من السولف
“عسوووله الدلووعه”
طيب عبود لازم اقفل الحين يجي ابوي ويشوفني سهرانه ويسحب
مني الاب
“يسالوني ليه احبك”
(فيس حزين) بدرررري
“عسوووله الدلووعه”
من عمرك بس ماتبي ابوي يشيل مني الاب وننحرم من بعض
“يسالوني ليه احبك”
لا طبعا ياحياتي انتبهي لنفسك … بس تعالي متى اشوفك
“عسوووله الدلووعه”
ممم بكرا ماراح اقدر يوم السبت
“يسالوني ليه احبك”
ياظالمه يوم كامل ماسولف معك
“عسوووله الدلووعه”
عبود وش اسوي ظروفي ماتسمح واعذرني بس يوم السبت بعوضك
اووك
“يسالوني ليه احبك”
اووك حياتي انتبهي ع نفسك اووك
“عسوووله الدلووعه”
ان شاءالله وانت بعد .. تامرني ع شئ
“يسالوني ليه احبك”
لا سلامتك يابعدي .. انتي تامريني ع شئ
“عسوووله الدلووعه”
سلامتك يلا سي يو
“يسالوني ليه احبك”
سي يو
قفلت الاب وهي كل فكرها مع عبدالله وكيف هي محظوظه انه معجب فيها
.. وكيف البنات الي معها بيحسدونها انها قدرت تخليه يعجب فيها..
راحت انسدحت ع السرير وهي تفكر متى يجي يوم السبت وترجع تكلمه
ثاني…….
- روايات الكاتبه الجوري
- روايات الكاتبة ورد الجوري
- روايات الكتبة الجوري
- روايات للكاتبة ورد الجوري
- صفحة الكاتبة الورد الجوري رواياتها كاملة
- كلمة بحبك لحرف الوو