افضل مواضيع جميلة بالصور

حلويات انجلينا

 

 

في ثوان قليلة، ينقلك كافيه انجلينا الفرنسي في دبي مول الى عبق باريس، بكل زاوية فيه، بروحه واجوائه الساحرة.  تحتضن العاصمة الفرنسية كافيه انجلينا منذ العام 1903، وهي ترجمة لشغف الحلواني انطوان رابلميير لتستضيف يومها اهم الاسماء التي خطت تاريخ ومستقبل الموضة امثال Coco Chanel، Proust وغيرهما. ليتحول هذا الكافيه الى واحة فن يقصدها ارستقراطيو فرنسا من كل حدب وصوب فيحستوا الشاي اللذيذ ويتذوقوا اشهى الحلويات خصوصا طبق الMont Blanc سر تميز “انجلينا”.
بعد باريس، اختيرت دبي لتكون الموقع الثاني عالميا لهذا الكافيه العريق. يقع كافيه انجلينا في افنيوالازياء بالقرب من لويس فيتون و ارماني ليقدم لك اسلوبا متميزا من الفن والموضة، من باب اشهى الماكولات والحلويات التي تسطر اسم الكافيه المميز.

Vogue تفتتح كافيه في Level Shoe District في دبي

سمعت كثيرا في السابق عن طعم ماكولات كافيه انجلينا المنقطع النظير وعن السحر الذي يلف حلوى المونت بلان بالتحديد، والشعور الذي يرافق كل قضمة من الشوكولاته الساخنة، فقصدت الكافيه بنفسي كي اختبر قائمة الاطعمة فانقل لك تجربتي الشخصية.
منذ ان وطات قدماي عتبة كافيه انجلينا، حتى شعرت وكانني زرت باريس، لا بل اعتمرت قبعات نسائها وارتديت فساتينهن المخملية. فالديكور مطابق تماما لذاك الذي في باريس، من ناحية الارضية المزركشة الملونة، والجدران العالية ذات التفاصيل الذهبية المرادفة تماما للاسلوب المعماري الفرنسي، والخدمة في الكافيه تعيدك سريعا الى بلاد الاتيكيت والتعامل اللائق والانيق مع الزبائن.

فوائد الشوكولاته: بين الصحة والجمال والرومانسية!

عند الاختيار؛ قررت تذوق كل ما يشتهر به الكافيه والاطباق التي جعلته ذائع الصيت لهذه الدرجة. باشرت بالشاي ذو الخلطة المميزة التي ترتكز على الشاي الاخضر الممزوج بالفواكه، والذي يدعوك الى جلسة لا تنسى منذ ان تدغدغ رائحته الزكية انفك.
من المقبلات وقع اختياري على سلطة ال (Foie Gras ) وال (Gazpacho) بالطماطم واحد من اشهر الاطباق الاوروبية،  وهو عبارة عن حساء بارد رائع الطعم. اما بالنسبة للطبق الرئيسي، فاحترت امام القائمة المنوعة والتي تشي بنكهات قد لا تتكرر، ولكنني تذوقت في النهاية الرافيولي بالكما، السبايس فيلي والريسوتو البحري. كل طبق امتاز على حدة بمكوناته المميزة والمحضرة بدقة واتقان. وان كان علي اختيار الطبق الافضل فهو بالنسبة لي الرافيولي، الذي انصحك اختياره من دون تردد.

افضل 10 ماكولات تفيد بشرتك العام 2024

واخيرا، قد يكون اهم جزء من هذه التجربة هو لحظة وصول الحلويات التي تحمل توقيع انامل الطهاة في كافيه انجلينا. تذوقت حلوى ال Mont Blancالتي يصعب وصفها وتتكون من الميرينج، الكريما،الكستناء وفيرميسيل الكريما. كما رافقتها الى مائدتنا حلوى “باريس نيويورك” والتي تقدم لك الذ ما في المدينتين، وتحتوي على كريما البيكان بريلين وبيكان البريلين المقرمش بالاضافة الى الchoux pastry، ذي الطعم المقرمش والساحر! واخر ما تذوقته كان ال”L’africain” الشوكولاتة الساخنة المتميزة.
بالفعل، يستحق هذا الكافيه لقب الكافيه الرائع، اذ يتوج رحلتك بين افخم محال العلامات التجارية الفاخرة بقائمة اشهى الماكولات والاطباق اللذيذة. كل ما عليك هو ان تتجهي الى دبي مول وvoila، تصلين الى باريس!

  • حلوانى انجلينا
  • تليفون حلواني انجلينا
  • دبي حلويات انجياينا
  • رقم تليفون حلوانى انجلينا
السابق
اكتشاف فتاة عمرها في الثلج 2024
التالي
عبد الباسط عبد الصمد تجويد mp3