رواية سواها قلبي كاملة

تعريف بشخصيات القصة ::

**


**

1* ابو عبد الله :: الجد سلطان .
.
رجل اعمال كبير بالسنيتين الاخيرة سلم كافه اعمالة لعيالة و هو ارتااح .
.


2* ام عبد الله :: الجدة سارة .
.
زوجه سلطان .
.
وبرغم مر السنين الطويلة على زواجهم ما زالوا عايشين بود و حب و تفاهم نادرهة جدا جدا خلافاتهم .
.
))

**


**

عايللات الابناء ::

1** عبد الله **1

1- عبد الله :: ابوسلطان :: الابن الاكبر لسلطان .
.
ماسك رئاسه المجموعة و هو المدير العام لها بعد ابووة .
.الكل يحترمة و يقدرة و يسمع كلامة بعد ابووة انسان و اعى و حكييم .
.


2- نادية :: ام سلطان .
.
مديره مدرسة ثانوية .
.
انسانة كبار بعقلها و قلبها شايلة ابو و ام زوجها على كفوف الراحة انسانة طييببة جداا و خلوقة و مهتمة ببيتها و زوجها .
.

** اولادهم **

1- سلطان :: 25 سنة يساعد ابوة بشغلة .
.


2- سارة :: 22 سنة متخرجة محاسبة من الجامعة .
.


3- مدي + ندي :: 20 سنة .
.
تؤم متشابهين كثيير بالشكل و الاطباع محد يقدر يفرق بينهم الا الي يعرفهم .
.
ثاني سنة ادارة اعمال بالجامعة .
.


4- سعود :: 17 سنة .
.
2/ ث/ ادبى .
.


5- سلمان :: 14 سنة .
.
ثاني متوسط .
.

**


**

**


**

2** عبد الرحمن **2

1- عبد الرحمن :: ابو طلال :: الابن الثاني لسلطان .
.
ويساعد اخوة بادارة الشركة .
.


2- نوال :: ام طلال .
.
انسانة متسلطة و حقوودة و همها الوحيد اهتمامها بنفسها و صدقاااتها و طلعاتها احدث اهتمامتها بيتها و زوجها و عيالها تكررة اهل زوجهاا بدون اسباب .
.

** اولادهم **

1- طلال :: 24 سنة يساعد ابوة بالشغل .
.


2- الجازى :: 22 سنة متخرجة محاسبة .
.


3- فهد :: 20 سنة ثاني سنة ادارة اعمال بالجامعة .
.


4- فيصل :: 17 سنة ثاني ثانوي علمي .
.
انسااان همة الوحيد دراستة و تحقيق طموحة يصبح دكتور قلب و جراحة كبير .
.
لاكنة منزووى و معتكف على نفسة و قليل صدقاتة بل نادررة و قليل ما يطلع من المنزلت .
.


5- فواز :: 14 سنة .
.


**


**

**


**

3* عبد الرؤف **3

1- عبد الرؤف :: ابو رائد :: الابن الثالث لسلطان .
.
يساعد اخوانة بالشركة .
.


2- الجوهرة :: ام رائد .
.
دكتوره بالجامعة .
.

** اولادهم **

1- رائد :: 22 سنة متخرج من بريطانيا هذه السنة ادارة اعمال .
.
شخص مغرورر بنفسة و اهلة .
.
قريب جدا جدا من صديق عمرة و اخو دنيتة فارس ولد عمة جدااا .
.
يعد اوسم شباب العايلله و اكثرهم جاذبية و جسمة ريااضى .
.


2- ملاك :: 19 سنة اول سنة ادب انجليزي .
.
رومنسية و حساسة و قلبها كبيييييييييير .
.


3- روان :: 16 سنة اولي ثانوي .
.
انسانة لساانها طويل و متبرى مننها و ما تسكت عن حقها ابداااا لو مهما كان الي قدااممها .
.
بس برغم كذاا قلبها طيب و كبيير .
.


4- محمد :: 9 سنين .
.
ثالث ابتدائى .
.
اخر العنقود و دلوووع العايلة .
.

**


**

**


**

4* عبد الالة *4

1- عبد الالة :: ابوفارس :: الابن الرابع لسلطان .
.
انسان عصاممى .
.
بناء نفسة بنفسة من كان عمرة 18 سنة معاة دكتوراة بادارة الاعمال من بريطانيا .
.
يعد الاغني بين اخوانة و اعمالة خاصة به .
.
انسان قلبة كبير و معطئ يحب الخير و عمل الخير حكييم و عاقل و عقلة كبييير و ذكى .
.


2- جورى :: ام فارس :: دكتوره قلب و جراحة .
.
من عائلة لها صيتها و سمعتها و مكانتها بالخليج .
.
عائلتها تفووق غني عائلة ابوفارس .
.
انسانة فاهمة و واعية و متفهمة تحب تاخذ جميع شي بروية و مشاورة و نقااش .
.

** اولادهم **

1- فارس :: 22 سنة .
.
متخرج من بريطانيا ادارة اعمال هذه السنة .
.
وسيم و جسمة رياضى و محافظ عليية قلبة كبير و حبوب جداا .
.


2- هزاع :: 20 سنة .
.
2 سنة ادارة اعمال .
.
هو و فهد ولد عمة و اخوة كالتؤؤم ما يفترقون نفس الاطبباع و الشخصيااات .
.
لعابييييين جداا و متهورين و ما غمرييين و الي براسهم بيسونة بيسوونة .
.


3- جني :: 19 سنة اول سنة ادارة اعمال .
.
جميلله جداا احلى فتيات اعمامها جذاابة باسلوبها و جمالها و اخلاقهااا ذكية و حكيممة و تعرف تاخذ الي تبية مهما صار و مدلله و دلوعة و طلاباتها اوامر عند الكل .
.


4- ربي :: 16 سنة .
.
اولي ثانوي .
.
هاديييييية جداااا و مسالمة عكس روان برغم صداقتهم القويييية بعض .
.


5- شذي :: 13 سنة اولي متوسط .
.
ملقووفة جداا و تموت و لا ترفع ضغط خواتها .
.
وتحب تتدخل بالمقالات الي ما تعنيهها .
.


6- همام :: 9 سنين ثالث ابتدائى .
.
دايما خلافات هو و شذذي و هوشااات .
.
عشقة الكوورة و البلاى ستيشن .
.

**


**

**


**

** عبد العزيز **5

1- عبد العزيز :: ابوتركي :: اصغر عيال سلطان .
.
متزوج عن قصة حب و عايش بها الى الان .
.


2- عبير :: ام تركي .
.
دكتوره نساء و ولادة .
.
اخت ام فاررس الصغيررة .
.

** اولادهم **

1- تركي :: 8 سنين ثاني ابتدائى .
.
يشكل هو و محمد و همام عصابببة خطيررة تشيب بالراس .
.


2- و سن :: 5 سنين .
.
دلووعة و ما يععة و دلووله ابوها و امها .
.


3- ثامر :: سنتين .
.
شخص ينوكلل من حلالالاتة و برائتتة حبوب و يجذب مؤؤدب و مطيع عكس اخوانة و دايما ضحيتهم الاثنين دايما ينضرب منهم .
.
اذا جني به ياويل الي يقرب منه تموووووت فيهة و طلاباتة عندها اواامر .
.
))))

البارت الاول : ( 1 ) :

*

*

*

*

فتحت باب الغرفة و وجدتها خاليييية من اي معالم للحيااه مضللمة و اشبة بالجلييد .
.


قربت و شغلت الانوارر و اغلقت المكييف و توجهت للسرير و بصوت عالى :: يالللله ياجني تاخرتى كثير بالنومممة .
.


جني :: ……..


قربت اكثر و سحبت اللحاف :: ياللللللله ما بقي شي و الناس يجووون و انتي للحين نايمة ؟
؟!!..


جني و هي تفتح عيونها لاكن الضوء كان اقووي من انها تتحملة منعتة بسرعة بذراعها و بصوت خامل :: اوكى خلالاص ان شالله الحين باصحي .
.


ربي :: جنوووة ما ما تقول لك نصف ساااعة ان ما نزلتتتى ياويللك منها .
.


جني و هي تجلس على حيللها و بتافف :: ازعجتتوووونييى ما صاررت عزيمة ذييى خلالالالاص باقووم .
.
نزلت رجليها على الارض و لبست شبشبها و توجهت للحمام .
.


اما ربي طلعت و سكرت الباب و توجهت لغرفتها تللبسس .
.

**


**

**


**

بعد نصف ساعة كانت توقف قدام المراية تلقى النظرة الاخيررة على شكلها قبل لاتنزل .
.


انطق الباب بهدؤؤؤ استغربتة “” غريبة من هالمؤدب “” :: مين ؟
؟!!..


– انا شذي .
.


جني رفعت حاجبها “” من متي نزل الادب “” :: ادخللى شوشو .
.


دخلت شذي و هي لسي ببيجامتها و جني لفت و استغربت هالشى خلالاص تو المسجد مخلص صلاه يعني باى لحظة بيوصلون المعازيم :: و ش فيك ليش ما لبستى ؟
؟!!..


شذي بادب و ذوق غريبين :: ما عرفت و ش البس و امي تلبس بغرفتها ما حبيت ازعجها .
.


جني تتبسم فهمت ادب اختها لانها تبى خدماتها :: اوككى … و هي تلف :: و ش رايك طيب بلبسى ؟
؟!!..


شذي و هي من جد مبهوورة من شكل اختها و اناقتها :: تهبلننننننننننين مشالله عليك تعرفين الي يلبق لك عمري ما شفت و لا راح اشووف احد مثللك .
.


جني و هي تضحك :: هههة مشكوورة حبيبتي على هلاطرئ .
.
يالله خلينا نروح لغرفتك نشووف و ش عندك تلبسينة يالله قبل لايجون العالم و نتاخر عليهم .
.


كانت جني لابسة تنورة لتحت الركبة زيتى بتطريز ذهبى و بدى توب بسيور ذهبى به بالوسط رسمات و كتبات بالزيتى و ذهبى اغمق من البدى و جالية لفوق الخصر باكمام جبنيز اشبة للكت نازل شوى من الظهر زيتى بتطريز ذهبى و صندل لف ذهبى و اطى شوى لانها مو ناقصها طوول و ما تحب العالى ابداااا و اكسسوار ذهبى و مكياج برونزى و شعرها فاتحتة و مسيحتة ستريت و غرتها منزلتة و طالع شكللها يهبل خصوصا الذهبى مع لون بشرتها البرونز يطلع يهبل و الزيتى مع لون عيونها الخضراء على عسلى و شعرها العسلى يطللع يهبلن .
.

**


**

وصلت لغرفه اختها شذي الي بنفس الجناح مع غرفه ربي دخلت غرفه الملابس حقتها و لقتها معفووسة و بنظرة استغراب لشذي :: انتي الي حايستها كذاا ؟
؟!!..


شذي :: و ش اسووى ما لقيت و ش البس .
.


جني بتافف :: بعذرك كيف بتلقين شي تلبسينة بهالحوسة عاد من قل ملابسك الحيين ناثرتها بكل مكان .
.


شذي ما قدرت تصير مؤدبة اكثر من كذاا :: و الله حتي انتي ملابسسك اكثر منها ما ففية لاتتطنزين على ملابسى .
.


جني بنظره تهديد :: تري ان ما عقلتى بطللع ؟
؟!!..


شذي بنظرات ترجى :: لا خلاص بلييييييييز ما بى امي تطلع و تتنرفز على .
.


جني :: ايووة خلك كذاا .
.


و بدت هي و ياها حرررب بين ملابسها تطلع لها شي تلبسة .
.


ربي دخلت عليهم و هي لابسة و مخللصة كانت لابسة تيور بيج باحممر بدون مكياج بالتاكيد لانها توها صغيررة و شكلها كيوووت حيللل .
.:: ههههة و ش جالسين تسوون حشي بحرب انتم ؟
؟!!..


جني و هي تحووس بين الملابس :: تعالى ساعدينا و انتي ساكتتتة …


ربي :: ليش و ش عندكم ؟
؟!!..


جني :: ندور شي تلبسة بسررعة ما بقي شي و يوصلون الناااس لازم نستقبلهم .
.


ربي و هي تدخل الغرفة و تبدي :: اوكى اوكى يالله .
.


بعد عشر دقايق حررررب و بحثثث استقروا على برمودة جينز بها كتابات بالاحمر و الذهبى و تى شرت ذهبى به كتبات بلانجليزي بلاحممر و شوز و اططى كان مناسب لسنها و ستايلهاا .
.
طلعوا يخلونها تلبسة .
.


و جني و هي متوجهة لباب :: بليززز خلى عفوور تزين لك ملابسك و ترتبها كملابسنا .
.


ربي بسخرية :: و ش الفايدة و هي بلحظة بتحووسها .
.


شذي و هي تحط ملابسها على السرير :: اقوول انتي و ياها يالله بسرعة ثم نتفاهم خلونى البس .
.


جني و هي تطالع ربي و يقفلون الباب :: حششي مهما سوينا مراح يثمر بها هلانسانة .
.


ربي :: خلك منها مصيرها تكبر و تعقل توها صغيررة .
.


كان فارس توة يطلع من جناحة و هو كاشخ و لابس ثوب و شمااغ و مرسمم و شكلة رهييب .
.
طالعهم و ابتسم مبهوور من اناقتهم ::: احللللي غطيتتوا على الكل .
.


جني بغرور :: اكييييد حفله تظهر اخونا و رجعتة لنا بالسلالامة ما تبينا نكششخ .
.


فارس :: فديتتكم انا ياجمل خووات .
.


سمعوا صوت عفرة تناديهم :: يالله عمتي تبيكم تحتتتت .
.


نزلوا الثلاثة كانت امهم مخلصصة لبس تتنظر المعازيم يجوون .
.


فارس + ربي + جني :: السلام عليككم .
.


ام فارس :: و عليكم السلامم .
.


جني :: امرينا بغيتنا يالغالية ؟
؟!!..


ام فارس ::اية بغيتكم تكنون جاهزين لان خلالاص ما بقي شي و يجون المعازيم .
.


جني :: اوككى خلاص جهزنا .
.
بهاللحظات رن الجررس .
.


ام فارس :: ربي افتحى الباب .
.


عفرة و هي رايحة تفتح الباب :: انا برروح استريححوا .
.


فارس :: يالله اجل عن اذنكم .
.


بهاللحظات كان به شخص ينزل بخطووات سرريعة :: السلالالام .
.


الكل :: و عليكم السلام .
.


فارس :: و ش فيك مخروووش اعصابك .
.


هزاع :: لا بس سمعت الباب قلت اكيد حريمم و ما لى خلق انزل تغطووا و مدرى ايش فخلصت بسرععة .
.


جني بنغزة :: به درجج الخدمم .
.


هزاع بسخرية :: ها ها ضحكتنى نقطينا بسكاتك لوسمحتى .
.


جني :: نعم نعم .
.


ام فارس و هي متنرفزة :: قصروا اصاواتكم زوجه عمكم عبد الرؤف و عيالها و صلوا انقلع انت يالله روح للرجاجيل .
.


هزاع و هو يروح و فارس و راة يضحك عليه :: خلالاص لاتنرفزين يالغالية رحنننا .
.

**


**

**


**

قطع جوهم دخول زوجه عمهم عبد الرؤف ابورائد و بناتها .
.اللى استقبلتهم ام فارس و بناتها ربي و جني بالترحييب و الحفوااة .
.


ام فارس و هي تسلم على ام رائد :: ياهلالا و الله توووووة ما نوووور البيييييييييييييت .
.


ام رائد و هي ترد لها الابتسامة :: منووور باهلة .
.


ام رائد :: تفضلووا تفضلووا .
.


روان و هي تخبط ربي :: و حشتينى يالدببببببة يالقاطععة .
.


ربي :: جميع ذلك فينى ؟
؟!!..


روان و هي تجلس على الكنبة :: هههة اية جميع هذاا و اكثر بعد تبين اززيد .
.


ربي :: لا يكفى تكفيييين .
.

 

بعد ساعة و نصف اكتمل الحضوووووررر لحضور عزيمه تظهر و رجعه فارس و ولد عمة رائد من بريطانيا باعلي الشهدااات .
.

**


**

عند الرجاااااااال كان اكثر اثنين مبسوطين ابورائد و ابوفارس بتخرج عيالهم و رجعتهم لهم بالسلالالامة بعد غيبت اربع سنين .
.


ابورائد :: اية و الله الحمدلله ما بغووا يخلصوون .
.


ابوفارس :: و انت الصادق و لا بعد الحمدلله هزااع رفض يسافر يدررس بري و فضل يجللس هناااا هو و فهد .
.


ابوطلال :: الحمدلله بكذا خلصوا عيالنا من هالغربة و ارتاحت قلوبننا .
.


فارس و هو بجنب رائد :: الظاهر العالم ما صادقت رجعنا ما دريت اننا غالين لهالدرجة .
.


رائد و هو يبتسم :: اية و الله انك صادق .
.

اما بجهة اخرى من المجلس ::


فهد :: اقوول قووم بس طفششت .
.


هزاع :: اقوولك ابووى محذرنى ان طلعت قبل لاتنهى العزيمة و ربى يذبحنننى .
.


فهد بطفش :: ياربببببببى منهم .
.


طلال و هو يسمعهم :: يعني مراح تنبسطوووون الا بالقز و مضااايق خللللق اللللله .
.


فهد طالعة بطرف عيييينة :: و انت و ش دخلللللللللك ياشيخ .
.


طلال بتسامة جانبية و طرف عينة على جدة :: بتعقلوووون و الا اقوول لجدى عن سوالفكم ؟
؟!!..


فهد سكت و هزاع حبس ابتسامتة محد يقدر على فهد الا جدة ابوعبدالله و جني .
.

**


**

**


**

اما عند البنااات .
.


روان :: جنووووة عقللللى لااذبحححك .
.


جني بعدم اهتمام :: ما تقدررين ياماما ؟
؟!!..


روان بنرفززة خفيفة و بنبره تهديد و هي تاشر لها بصبعها :: تري ان ما عقلتى باذبحك .
.


عريب و هي تتدخل :: هييى انتي ناسية و راها تري ظهر .
.


جني و هي تطبع قبلة على خد عريب الي بجنبها :: فديتتتت سندى و عونى انااا .
.


ربي :: حتي انا ترىي و ري روان لاتقربون عليها .
.


روان تسوى نفس حركة جني تقهرها :: فديتتتك انا يارووحى .
.


جني و هي مو مهتمة بالعكس ما سكة ضحكتها عشقها تناقر روان :: على بالك تقرهينى ياعمري انا معاى عريب و ملووك و سوسو و مدي و ندي و الجازى و انتي بس ربي .
.


شذي و هي تاشر على عمرها : كانك نسيتنى ؟
؟!!..


جني و هي تخبط على راسها :: سوررى بس ما حددتى موقفك ؟
؟!!..


شذي :: امممممم معك اكيييد مو اختي .
.


جني و هي تطالع روان بنظرات رفعت ظغطها :: جنووووة اعقلى خلالالاص مو لازم نقلب السالفة حررررب خلالاص نرجع نسوللف .
.
ورجعت لهدؤؤها :: وين بتسافرون هالسنة ياربي ؟
؟!!..


ربي و هي تتبسم على روان الي محد يقدر عليها الا جني و بسس :: و الله مدرى ناس تبى ما ليزيا و ناس تبى فرنسا و ناس ايطاليا و ابوى ضاييع مو عارف يرضى مين و الا مينن .
.


سارة باهتمام :: و من يبى فرنسا ؟
؟!!..


شذي تاشر على عمرها :: مييى .
.


عريب ::: و اكيد ايطاليا جني .
.


جني و هي تتبسم هالبنت تفهمها دايما :: صح انا .
.


الجازى :: اجل ميين ما ليزيا ؟
؟!!..


ربي :: هزاعوووة يبى يشووف مناظر طبعية حديثة .
.


جني و هي تضحك :: لا ما دريتوا و ش طلع جديد ؟
؟!!..


ربي و شذي باهتمام و تركيز :: لا و شو ؟
؟!!..


جني :: همامووة يبى يرووح تركيا هو و فارس .
.


ملاك و هي تتبسم على ذكر اسم فارس :: بصراحة تهبل تركيا .
.


جني بنظرات شك احرجت ملاك :: صح ما قلنا بس انا ابي ارووح البندقييية ااااااااة بس .
.


عريب و هي تضحك :: ههههة ياحليلك بس ياجني خلاص حنا بنسافر لها تعال معانا ؟
؟!!..


جني :: يالله ما عندي ما ننع .
.

**


**

**


**

بملححق الشباب كان به همام و تركي و محمد و وسن و ثاامر يلعبوون بلاى ستيشنن .
.


و سن بضييق :: ابي العبببببببببب عطوننى .
.


همام يطالعها بطرف عيينة :: اقوول لاتحلمييييين ما فيييية .
.


و سن بزعل :: اببى العبب ما لى دخل فييييككم .
.


تركي بنرفزة :: اقوول اطللعى بري انتييى و اخوك المزععج ما خلانا نعرف نلععب .
.


و سن خنقتها العبرة و قامت و هي تمسح دموعها .
.وطلعت و وراها ثامر الي هزاءوة معاها و طلع و هو يبكى مثللها .
.


لقوا بوجيهم رائد و فارس .
.


فارس ينزل لمستوااهم : يوووة يووة و ش فيهم و سن و ثامر حبايبى يبكوون ؟
؟!!..


و سن و هي تبكي :: همام و محمد و تركي طردوننى اقول ابي العب و طردوننى يقلوون لاتحلميين .
.


فارس :: لاحوول و انت طيب ثموور .
.


ثامر و هو يبكى و يحضنة :: و انا بعد درتونى (( طردونى ))


رائد بضحكة :: افا تعالووا طييييب نشووفهم لككم .
.


و ما خلي المقال من محاظرة لهمام و تركي و محمد و بلاخير خلوو و سن و ثامر يلعبوون مع بعض بلاى ستيشنن و هم يطالعونهم بغيييييض و ممدي فارس و رائد راحوا الا اخذووها مننهم و طردووهم مرة ثاننية .
.

**


**

بعد العشاء الساعة 12 و نصف تقريبا راح اغللب المعازيم معدا عايله ابوفارس للحين به .
.

ابوفارس بصوت و اطى :: اقوول يبة و ش رايكم تجون معاى للمزرعة ؟
؟!!..


ابوعبدالله ( الجد ) ببتسامة :: زيين ياولدى بس اشاور اخوانك و نشووف .
.


ابوفارس :: خلاص شاورهم الحين .
.


ابوعبدالله :: اقوول ياعيال و ش رايكم نرووح للمزرعة .
.


ابوسلطان :: و الله و الشورر الزين .
.


فارس و هو يعدل جلستة :: اية و الله انني مشتاااااق لها حيل .
.


هزاع :: الحين لوتشوفها ما تعرفها .
.


ابوطلال :: الا هي اصلالا خلصت ؟
؟!!..


ابوفارس :: اية خلصت من شهر لنا سنتين نعدل بها و الحمدلله خلصت .
.


طلال :: خلالاص اجل متي تبون ترحون لها ترانا حيل متحمسين لها .
.


الجد :: انا اقول الاربعاء تكونون خلصتوا شغلل .
.


ابوفارس :: زين الاربعاء لان رحلتنا الثلاثاء الي بعدة .
.


الجد :: على وين .
.


هالحديث جذب فارس و هزاع الي ينتظرون الاجابة لاكن فاجاءهم ابووهم و تكلم باذن ابووة الي قريب منه حسوا بخيبه امل .
.


الجد و هو يضحك :: خلالاص زيين تروحون و تردون بالسلامة .
.


ابوسلطان :: وين البنات ما شفناهم اليوم ؟
؟!!..


الجد :: اية و الله انك صادق نادهم ياهزاع يجون هم و جدتك .
.


هزاع و هو يوقف و باذن فهد :: مو قادر يخبى شووقة .
.


فهد و هو يضحك :: ههة خلهههم نادر تلقي كهالحب بهالوقت .
.


هزاع طلع و وصل لغرفه الطعام بالتاكيد هي الفاصل بين الرجال و الحريم و شاف شذي و بصوت و اطى اقرب للهمس :: شذىي شذي .
.


شذي سمعت احد يناديها التفت و استغربت :: نعممم .
.


هزاع ياشر لها :: تعالى .
.


قربت منه و نبره صوتها نفس نبره صوتة :: و ش عندك ؟
؟!!..


هزاع :: روحى قولى لجدتى و البنات يجوون علشان يسلمون على جدى و اعماى و نسلم على جدتى .
.


شذي :: طيب خلاص روح لاحد يشوفك .
.


رجع للمجلس و كلها دقايق و الجدة تدخل و معاها البنات الى متغطين كلهم معدا شذي مو لابسة عباه اصلالا .
.
:: .
.


الكل و هم يوقفون احتراما لامهم معدي الجد ما وقف :: و عليكم السلام .
.


راح فارس اول واحد و حب راس جدتة و وراة رائد و البقية جلست بجنب زوجها .
.


اما البنات سلموا على اعمامهم و جدهم و جلسوا بجنب بعض قبالهم .
.


الجد :: و ش اخبار بناتي ان شالله بخير الحين .
.


سارة :: الحمدلله ياجدى نحمدة و نشكرة على فضلة .
.


االجد :: و هو مستغرب ما سمع صووت :: اقوول جني موجودة هي و روان .
؟؟!!..


روان و جني ابتسمووا فهموا قصد جدهم جنى:: موجودين تامر بشى .
.


الجد :: لا بس سلامتك ما سمعت لكم حس مو بالعادة يعني .
.


جني و هي تكتم ضحكتها :: لا بس خلاص عقلنا .
.


الجد ابتسم :: الله ييدم العقل مع ان مناقركم يحلى الجلسة .
.


روان :: الحمدلله فاحد اعترف بقدراتنا بامتاعكم .
.


جني خبطتها و بصوت و اطى :: فاحد يقول هالكلام .
.


روان باستغراب :: ليش ؟
؟!!..


جني بصوت اشبة بالهمس :: يالخبلله ضحكتى علينا فهد و هزاع عاد هم يبونها من الله .
.


روان سكتت متضايقة من نفسها كيف عطت عدوها اللدود فهد و بغيض :: اووف خلالاص ما عيدها .
.


سارة بصوت و اطى يسمعونها البنات :: خلونا نقووم .
.


البنات هزوا روسهم بالموافقة .
.


توها بتوقف لاكن قاطعها صوت ابورائد :: الا ياجني انقبلتى بالجامعة ؟
؟!!..


جني ببتسامة :: الحمدلله انقبلت .
.


ابوطلال :: و عساة القسم الي تبينة ؟
؟!!..


جني :: الحمدلله .
.


فهد بلقافة يبى يحارشها مشتااق لماقرها :: و ش هالقسم ؟
؟!!..


جني بعدم مبلاه :: ادارة اعمال .
.


فهد بنبره سخرية و اسنخفاف استفزت جني :: اجمل يعني كملتى مسيره العايلة ؟
؟!!..


جني بنظرات تحدى :: لية مو قدها ؟
؟؟!!


طلال بتاكيد :: قدها و قدود يابنت العم خلك منه بس .
.


ابوفارس :: اكيد هذه جني فتاة عبد الالة اذا هي موقدها من قدها .
.


جني :: فديت انا بااااباااا الي يعرف قيمتى مو كبعض النااس .
.
وطالعت فهد بطرف يعنها باستحقاار .
.


سارة و هي تبى تنهى النقاش عارف دايما توصل بين فهد و جني للهواش :: يالله عن اذنكم .
.


الجد :: اذنكم معكم روحوا ربى يحفظكم .
.
وقبل لايطلعون .
.
تذكر الجد و وقفهم :: اقوول يابناات جهزوا انفسكم ترانا بنروح مزرعه عمكم عبد الالة الاربعاء الجاى .
.


البنات انبسطوا و طلعوا و هو يخططون و ش بيصير و وش بيسوون .
.


هزاع باذن فهد بعد ما طلعت جني :: مو كانك تزودها معها ؟
؟!!..


فهد بنبره هياام :: احببببببها و يحقق لى و احب مناقهررهاااا .
.


رائد الى سمعة طالعة بنظراات استغرراب :: هيى انت و ط صوتك لحد يسمعك ؟
؟!!..


فهد بتحدى طالع عمة ابوفارس و بغمزة :: ياعمممى انا احب بنتك جني و ابي اتزوجها عندك ما نع .
.


ابوفارس ببتسامة :: ابدااا و لو تبيها اليوم قبل بكرة قم خذها بثيابها الي عليها .
.


رائد انصدمم اما الباقين و لا كن المقال هامهم .
.


فارس ضحك بصوت عالى مع بقيه الشباب و ابتسمات البقية .
.
:: هي يابوو الشباب و ش فيكك ناسييى هو اخونا من الرضااااعة ؟
؟!!..


رائد خبط راسة و ببتسامه سخرية على عمرة ::يوووووة نسييييت ؟
؟؟!!!..





 


رواية سواها قلبي كاملة