افضل مواضيع جميلة بالصور

التفاح الاخضر للتنحيف


رجيم التفاح الاخضر اسرع رجيم لتخسيس 4 ك في 5 ايام

رجيم التفاح الاخضر اصبح من اهم انظمة وبرامج الرجيم او الحميات الغائية التي تلجا لها النساء من العالم العربي ممن يبحثن عن الرشاقة، ولكن قبل الخوض في شرح تفاصيل الرجيم، لماذا التفاح الاخضر علي وجه الخصوص؟

ذكرنا من قبل في مقالات عديدة فوائد التفاح، لكن للاختصار يعتبر التفاح من اكثر الفواكه الصحية التي تتميز بغناها بالمعادن والالياف والفيتامينات، لذلك فهو وسيلة جيدة لتوفير العناصر الغائية الهامة والتي يحتاجها كل جسم لتادية وظائفه اليومية بشكل طبيعي خلال فترة الرجيم. ومن بين فوائد التفاح الاخرى انه ينشط الجهاز العصبي للجسم بالاضافة الي كونه ملين جيد للجهاز الهضمي للجسم. ومن ناحية اخري تحتوي التفاحة الكاملة علي 80 الي 100 سعر حراري فقط بالاعتماد علي حجمها، والاهم ان التفاح لا يحتوي علي دهون.

من ناحية اخري اظهرت الدراسات العلمية الحديثة ان تناول الشخص لتفاحة واحدة في اليوم يقلل من السعرات الحرارية، بالاضافة الي ذلك اظهرت دراسة حديثة قامت علي اشخاص بعضهم تناول تفاحة قبل تناولهم لوجبة الغداء بمدة 15 دقيقة تناولوا 190 سعر حراري اقل من الاشخاص الذين لم يتناولوا التفاحة.

فوق كل ها يساعد التفاح علي ازالة السموم من الجسم بالتزامن مع شرب حوالي 8 اكواب من الماء بشكل يومي، وبالاضافة الي ذلك يرفع التفاح من نسبة الايض في جسمك وستعززين قدرته علي حرق الدهون وستتخلص من الكيلوجرامات الزائدة والتي قد تصل حسب التزامك الي 4 كيلوجرامات بنهاية اتباع رجيم التفاح الاخضر.

لهذه الاسباب واكثر، يسرنا في مجلة التخسيس السريع ان نقدم لكم رجيم التفاح الاخضر والذي يمكن اتباعه في 5 ايام فقط لكنه كفيل لتحقيق نتائج جيدة للغاية حسب مجربات، فبعضهن استطعن ان يفقدن خلال خمسة ايام فقط من اتباع الرجيم حوالي 4 كيلوجرامات والان الي برنامج الرجيم.

برنامج رجيم التفاح الاخضر

اليوم الاول

خلال اليوم الاول من الرجيم مسموح فقط بتناول التفاح فقط ما يساعد علي تقليص المعدة. وذلك بتناول التفاح علي ثلاث وجبات بما يعادل 1.5 كيلوجرام.

اليوم الثاني

وجبة الافطار: تفاح اخضر.

وجبة الغداء: ثمرة تفاح واحدة + طبق سلطة خضراء بعصير الليمون بدون زيت + 2 شريحة جبن خالي الدسم.

وجبة العشاء: تفاح اخضر.

السابق
عيادة الدكتور طارق الحبيب
التالي
قصص تاريخية قصيرة